شاركت الفنانة هنا الزاهد جمهورها، أحدث جلسة تصوير خلال الساعات الماضية، التي تتعاون بها مع إحدى المجلات العالمية.

وظهرت هنا الزاهد عبر حسابها على «إنستجرام» بإطلالة سوداء تكشف عن رشاقتها في الفترة الأخيرة، معلقة عليها قائلة: «في أول ظهور لها على مجلة انجما، تتألق نجمة الشاشة الفضية المصرية في جلسة تصوير مختلفة».

عرض هذا المنشور على Instagram

تمت مشاركة منشور بواسطة eniGma Magazine (@enigmamagazine)

وأضافت: «لأول مرة، سترى المرأة الشجاعة والجميلة وراء الشهرة والنجاح والشخصيات التي استحوذت على قلوب الكثيرين».

آخر أعمال هنا الزاهد

ومن ناحة أخرى، تنتظر هنا الزاهد، عرض آخر أعمالها الدرامية مسلسل إقامة جبرية، ويشاركها البطولة عدد من نجوم الفن أبرزهم: «محمد الشرنوبي، صابرين، ثراء جبيل، عايدة رياض»، وآخرين من نجوم الفن، ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

وتواصل تصوير فيلمها الجديد «ري ستارت»، بطولة الفنان تامر حسني، ومؤخرًا عرض لها فيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة»، الذي شاركت به في سباق أفلام عيد الفطر 2024، وحقق نجاحا جماهيريا كبيرا.

اقرأ أيضاًهنا الزاهد تحتفل بعيد ميلاد شقيقتها بهذه الكلمات «صورة»

مكنتش متخيل تعمل كده.. رد مفاجئ من هنا الزاهد على محمد الشرنوبي

هنا الزاهد تشارك أبرز لقطات حفل حنة لينا الطهطاوي «صور»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أعمال هنا الزاهد احمد فهمي وهنا الزاهد الفنانة هنا الزاهد بيت هنا الزاهد حلقة هنا الزاهد منزل هنا الزاهد هنا الزاهد هنا الزاهد احمد السعدني هنا الزاهد تيك توك هنا الزاهد في مسلسل سيب وانا اسيب هنا الزاهد واحمد السعدني هنا الزاهد واحمد فهمي هنا الزاهد

إقرأ أيضاً:

شاهد.. لاميتا فرنجية تسئ للحجاب

اعتادت الفنانة اللبنانية لاميتا فرنجية على نشر إطلالاتها الجديدة باستمرار عبر حسابها الشخصي بموقع الإنستجرام.

وبدت لاميتا فرنجية بإطلالة صيفية، حيث ارتدت فستان قصير مجسم من اعلى وفضفاض ذا شق مثير من أسفل صمم من قماش ناعم ذا ارضية مزركش بالزهور الحمراء بالاغصان الخضراء، عكس الفستان قوامها الممشوق، فيما انتعلت صندلا بكعب عال بالسيور الذهبية.

وظهرت لاميتا بالحجاب على الفستان المكشوف وهذا الأمر اعتبره بعض متابعيها انه إساءة للحجاب لانها تفتقد عامل الاحتشام في إطلالتها.

وحرصت ع لم خصلات شعرها للوراء كعكه ووضعت مكياجًا صاخبًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون الأحمر بلون الكريز في الشفاه.

 

 

ودائما ما تنجذب لاميتا لارتداء الأزياء المثيرة والمكشوفة المصممة من قماش التل أو الدانتيل أو الحرير الشفاف لتبرز منحنيات جسدها وأنوثتها بشكل لافت وجرئ وهذا ما يعرضها كثيرًا للأنتقادات الواسعه من قبل متابعيها وجمهورها.

لاميتا فرنجية

 

لاميتا فرنجية من مواليد 15 نوفمبر 1981، عارضة أزياء ومذيعة وممثلة لبنانية. شاركت في مسابقة ملكة جمال لبنان 2004 وحلت وصيفة أولى وشاركت في مسابقة ملكة جمال العالم 2005. مثلت في مسلسل عصر الحريم. شاركت الفنان رامز جلال في فيلم حد سامع حاجة.

و شاركت مع الفنان محمد رجب في فيلم محترم إلا ربع. ومثلت فيلم 365 يوم سعادة مع أحمد عز وقامت بدور صغير مع الفنان محمد هنيدي في مسلسل «مسيو رمضان مبروك أبو العلمين حموده» إنتاج 2011 وكان دور تلميذته صوفي التي التقى بها في فرنسا.

 

وتبتعد حاليا لاميتا فرنجية عن التمثيل منذ 8 أعوام، حيث كان آخر تواجد لها من خلال فيلم "عمر وسلمى 3" مع تامر حسنى والنجمة مى عز الدين، ولم تظهر بعدها في أي عمل فنى رغم أن لديها مقومات الأنثى الجميلة، ولكنها الأقل وسط فنانات جيلها اللبنانيات عملاً في مصر.

 

مقالات مشابهة

  • فعاليات إماراتية تراثية مميزة خلال موسم طانطان الثقافي بالمغرب
  • «نهال» تصنع ديكورات وهدايا مميزة من الورق للأطفال.. «مش هترميه تاني»
  • دنيا المصري تستعرض قوامها الرشيق بالأسود المجسم
  • شاهد.. لاميتا فرنجية تسئ للحجاب
  • جورجينا تلفت الأنظار في أحدث جلسة تصوير .. فيديو
  • بالأبيض.. هنا الزاهد تغازل متابعيها في أحدث ظهور لها
  • خلال يونيو.. 235 شكوى على منظومة "صوتك مسموع" ببني سويف
  • شاهد.. درة تتألق بأحدث إطلالة لها (صور)
  • إطلالة ملكية.. عنوان موضة فساتين الزفاف في 2024
  • بإطلالة بيضاء.. هنا الزاهد تبهر جمهورها