وافق مجلس جامعة جنوب الوادي، على التعيين في وظيفه مدرس لكل من الدكتور جهاد حمدي مصطفى بكليه الآداب والدكتور علي عبد الرحيم علي والدكتور أحمد عبد الفتاح علي والدكتور أميره محمود محمد بكليه التربية الرياضية والدكتورة شيماء جابر رزق والدكتورة الاء أحمد حسن بكليه الطب.

كما وافق المجلس على منح درجه الدكتوراه لعدد 11 ومنح درجه الماجستير لعدد 20 من مختلف كليات الجامعة .

وعلى تعيين الدكتور محمد خضري محمد عرابي في وظيفه أستاذ بكليه التربية الرياضية وتعيين الدكتور عبد الله عبد الحي عبد العلي في وظيفه أستاذ بكليه الهندسة والدكتور أسامه أحمد عطا في وظيفه أستاذ بكليه التربية بالغردقة.

 ووافق المجلس على منح اللقب العلمي لوظيفة أستاذ مساعد لكل من الدكتور حسني مبارك فراج بكليه الزراعة والدكتورة سعيدة محمد عبد الوهاب بكليه الطب والدكتور ابراهيم ابو المجد محمد بكليه الهندسة والدكتورة سيده سلامه محمد بكليه التربية.

كما وافق المجلس على منح الطلاب الناجحين في دور ابريل دور ثاني دبلوم الدراسات العليا في العلوم الطبية البيطرية ( الكيمياء الحيوية مراقبه الأغذية ) وعددهم 12 طالب وطالبه من كليه الطب البيطري.

 وعلى منح خريجي المعهد دور سبتمبر 2023 / 2022 دبلوم المعاهد الفنية الصحية لائحة جديده وعددهم 9 طلاب من المعهد الفني الصحي ومنح الطلاب الناجحين بالسنة النهائية دور سبتمبر 2023 درجه دبلوم المعهد الفني للتمريض وعددهم 4 طلاب

قرارات مماثلة لمجس الجامعة

وفي السياق ذاته، وافق مجلس الجامعة، أيضا على تبني مدونة السلوك للتعامل مع المرأه وذوي الإعاقة الصادرة عن المجلس القومي للمرأه وإتاحة خدمات رعاية صحية للمرأة وذوي الإعاقة بمستشفيات الجامعة ( كشف طبي دوري - ورعاية صحية خدمية ونفسية ) وتضمين مقرر قضايا مجتمعية موضوعات لتصحيح الصورة النمطية للمرأة وذوي الإعاقة .

كما وافق المجلس على القواعد المنظمة للتحويل ونقل القيد من والى كليات الجامعة وضوابط قبول الطلاب المفصولين من الكليات والمعاهد العليا في احدى الكليات التي تطبق نظام الانتساب الموجه للعام الجامعي 2024/2025 .

كما وافق المجلس على تحويل مقررات مرحلة الدراسات العليا الورقية الى مقررات الكترونية بجميع الكليات بقنا والغردقة وتكون متاحة للطلاب على منصة الجامعة الإلكترونية بدءاً من الفصل الدراسي الاول للعام الجامعي 2024/2025 .

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تعيين 6 مدرسين جامعة جنوب الوادي درجات علمية وظيفة مدرس مجلس الجامعة کما وافق المجلس على على منح

إقرأ أيضاً:

مجلس جامعة القاهرة يهنئ الرئيس السيسي بذكرى 30 يونيو: علامة فارقة في عمر مصر

عقد مجلس جامعة القاهرة اجتماعه الشهري برئاسة الدكتور محمد الخشت، في قاعة الاحتفالات الكبرى، بحضور نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات وأمين عام الجامعة وأعضاء المجلس من الخارج، لمناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة بالعملية التعليمية والبحثية والخدمية.

تهنئة الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو

وفي مستهل الاجتماع، تقدم مجلس الجامعة بالتهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو، والتي مثلت تحولًا جوهريًا وعلامة فارقة في تاريخ الوطن واستعادة هويته وحريته، والتعبير عن إرادة المصريين ووحدتهم وحمايتهم من تهديدات قوى الإرهاب.

جامعة القاهرة في المرتبة 350 عالميًا بتصنيف QS

وأشاد مجلس جامعة القاهرة، بتصدر جامعة القاهرة للجامعات والمؤسسات المصرية وتحقيقها المرتبة 350 عالميًا بالتصنيف الإنجليزي QS لأول مرة في تاريخ الجامعات المصرية، ودخولها ضمن أفضل 300 جامعة راقية عالمية بالتصنيف الأمريكي US- NEWS الأمريكي لعام 2024 وجاءت في المرتبة 271 عالميًا بنسبة تقدم بلغت 40%، واخترقت حاجز أفضل 15 جامعة على مستوى العالم في تخصصات الصيدلة والسموم بترتيب 12 عالميًا، والرياضيات في الترتيب 33 عالميًا، وعلم البوليمر 44 عالميًا، ودخول 7 تخصصات ضمن أفضل 100 جامعة عالمية.

وشدد الدكتور محمد الخشت، على ضرورة سرعة انتهاء الكليات من إعلان باقي النتائج خاصة لطلاب السنوات النهائية، وتقديم إفادات التخرج للطلاب حال تقدمهم بطلب الحصول عليها.

ووافق المجلس على ضم مجموعة جديدة من البرامج الدولية لجامعة القاهرة الدولية في النانو تكنولوجي والعلاج الطبيعي والصيدلة والاقتصاد والعلوم السياسية والإعلام وغيرها.

واستمع المجلس، لعرض من الدكتور حسام صلاح عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة مستشفيات الجامعة، حول الموقف التنفيذي الحالي لمشروع تطوير المستشفيات الجامعية وما تم إنجازه من أعمال.

وأوضح أنّ عمليات التطوير التي تمت بمستشفى أبوالريش المنيرة لعلاج الأطفال بعد معاناتها من تباطؤ الأعمال، والتغلب على التحديات والعقبات، إلى جانب التطويرات التي تمت بمستشفى المنيل الجامعي لتواكب جامعات الجيل الخامس، وقطع شوط كبير في مشروع تطوير مستشفيات قصر العيني بتكلفة وصلت حتي الآن حوالي 2.5 مليار جنيه من التمويل الذاتي للجامعة، وتطوير مستشفي الطوارئ والاستقبال، ومستشفي الباطنة، وما تم إنجازه في مشروع تطوير مستشفى الفرنساوي ورفع كفاءة البنية التحتية له، وتجديد أجهزة التكييف بمستشفى الفرنساوي بعد تعطلها من عام 2005، وإجراء صيانة كاملة لقسم الأشعة وتزويد القسم بجهاز أشعة مقطعية جديد يضاهي أحدث مراكز الأشعة العالمية، وتجديد وحدة الكلي والديلزة على أعلى مستوى من الكفاءة، و رفع كفاءة المصاعد.

وأشاد عميد كلية الطب ورئيس مجلس ادارة المستشفيات بالجهود البارزة لرئيس الجامعة الدكتور محمد عثمان الخشت في تطوير المستشفيات الجامعية وحجم التقدم الكبير للجامعة عالميا، بما يعكس حجم الانجازات في كل الملفات والتي انعكست على الوضع الدولي للجامعة.

ووافق المجلس على تشكيل اللجنة العليا لمكافحة وعلاج الإدمان برئاسة الدكتور أحمد رجب نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، وعضوية ممثل من صندوق مكافحة وعلاج الإدمان، ومدير الإدارة العامة للشؤون الطبية، ومدير عام الإدارة العامة للشؤون القانونية، ومدير عام المدن الجامعية، وتختص بتقديم أوجه الدعم التوعوي للقضاء على ظاهرة الإدمان، وتقدم تقارير شهرية حول الأنشطة التي يتم تنفيذها في هذا الإطار.

ووافق المجلس، على البرنامج التأهيلي للمعيدين الجدد والمرشحين للتعيين بمركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس والقيادات بالجامعة.

 

مقالات مشابهة

  • جامعة بنها تواصل القوافل الطبية لمؤسسة الأيتام للبنين
  • رئيس جامعة جنوب الوادي يناقش إنشاء مجمع امتحانات لطلاب الجامعة
  • جنوب الوادي تُناقش إنشاء مجمع امتحانات لطلاب الجامعة
  • مجلس جامعة جنوب الوادي يقرر فتح برنامج إعداد أخصائي ذوي الإعاقة والتأهيل بالجامعة الأهلية
  • رئيس جامعة أسيوط يترأس اجتماع نادي الجامعة الجديد لمتابعة الخدمات وخطة التطوير
  • مجلس جامعة جنوب الوادي يقرر فتح برنامج "إعداد أخصائي ذوي الإعاقة والتأهيل"
  • ترقية وتعيين 9 مدرسين وأساتذة بجامعة جنوب الوادي
  • "تأثير الاجهاد الرطوبى على قوة الهجين" رسالة ماجستير بجامعة جنوب الوادي
  • مجلس جامعة القاهرة يهنئ الرئيس السيسي بذكرى 30 يونيو: علامة فارقة في عمر مصر
  • جامعة أسيوط تطلق قافلة طبية شاملة بالاشتراك مع طب الوادى الجديد لأهالي الداخلة