شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن منتخب السلة يلتقي نظيره البرتغالي في بطولة كأس الملك الدولية الجمعة، صراحة نيوز 8211; تنطلق الجمعة، منافسات بطولة كأس الملك عبدالله الثاني الدولية لكرة السلة، التي تقام في صالة الأمير حمزة بمدينة الحسين .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات منتخب السلة يلتقي نظيره البرتغالي في بطولة كأس الملك الدولية الجمعة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

منتخب السلة يلتقي نظيره البرتغالي في بطولة كأس الملك...

صراحة نيوز – تنطلق الجمعة، منافسات بطولة كأس الملك عبدالله الثاني الدولية لكرة السلة، التي تقام في صالة الأمير حمزة بمدينة الحسين للشباب.

ويبدأ المنتخب الوطني مشواره في البطولة بلقاء منتخب البرتغال عند الثامنة مساء. وتعد هذه البطولة محطة تحضيرية جيدة للمنتخب الوطني استعدادا للمشاركة في كأس العالم التي تستضيفها دول الفلبين واليابان وإندونيسيا اعتبارا من 25 آب الحالي. وتشهد البطولة أيضا عند السادسة من مساء يوم الجمعة مباراة منتخبي المكسيك وأنجولا.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل منتخب السلة يلتقي نظيره البرتغالي في بطولة كأس الملك الدولية الجمعة وتم نقلها من صراحة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس صراحة نیوز

إقرأ أيضاً:

‎سيف بن زايد يلتقي وفد ممثلي الجمعية الدولية لقادة الشرطة ورؤساء المنظمات الشرطية

‎التقى الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وفداً من ممثلي الجمعية الدولية لقادة الشرطة، ورؤساء المنظمات الشرطية برئاسة فينكس هوكس مدير العلاقات والشراكات الدولية في الجمعية، وذلك على هامش الملتقى الأول للقادة الذي استضافته وزارة الداخلية لمدة 3 أيام، بالتعاون مع الجمعية.

‎‏‎تم خلال اللقاء مناقشة سبل تعزيز التعاون وتطوير البرامج الموسعة لتبادل الخبرات بين وزارة الداخلية والجمعية الدولية لقادة الشرطة؛ بهدف ترسيخ الشراكات الشرطية العالمية، وتكامل الجهود الأمنية الدولية.
وتناول اللقاء أهمية رفع كفاءة العمل الشرطي الدولي، وتوثيق أواصر التعاون لتحقيق مجتمعات أكثر أمناً واستقراراً.
‎حضر اللقاء.. اللواء ركن خليفة حارب الخييلي، وكيل وزارة الداخلية، وعدد من الضباط، إلى جانب عدد من قادة المنظمات والأجهزة الشرطية حول العالم.

#سيف_بن_زايد: سررت بلقاء ممثلي الجمعية الدولية لقادة الشرطة (IACP) ورؤساء المنظمات الشرطية على هامش الملتقى السنوي للجمعية والذي يعقد أول مرة في #أبوظبي، وناقشنا سبل تعزيز آفاق التعاون وتطوير البرامج الموسعة لتبادل الخبرات، حيث وقعت الداخلية 7 اتفاقيات تعاون مع منظمات شرطية من… pic.twitter.com/hQ9rXKaOoK

— 24.ae | الإمارات (@24emirates24) October 3, 2024

مقالات مشابهة

  • وزير العمل يلتقي نظيره العراقي لبحث ملفات التعاون والعمل المشترك 
  • منافسة كبيرة في ختام الجولة الأولى لبطولة إيكون لفتيات السلة
  • وزير العمل يلتقي نظيره العراقي لبحث ملفات التعاون المشتركة
  • باتريك جاردنر: تمثيل منتخب مصر لكرة السلة حلم وتحقق
  • 10.5 مليار جنيه تكلفة إنشاءات وتجهيزات جامعة الملك سلمان الدولية
  • ‎سيف بن زايد يلتقي وفد ممثلي الجمعية الدولية لقادة الشرطة ورؤساء المنظمات الشرطية
  • العربي القطري يهزم البطائح الإماراتي في بطولة الأندية العربية لكرة السلة
  • وفد من " البحر الأحمر الدولية " يزور جامعة الملك عبدالعزيز
  • «إكسترا نيوز» تسلط الضوء على التجارب الدولية في التحول إلى الدعم النقدي المشروط
  • وزير الآثار يلتقي نظيره السعودي لمناقشة آليات الترويج السياحي المشترك