تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تحدث المهندس عادل الجندي، منسق مسار العائلة المقدسة بوزارة الآثار، عن رحلة العائلة المقدسة إلى مصر والمناطق والمحافظات المصرية التي مروا بها، من خلال شرح مفصل عن خط سير الرحلة وجهد الدولة في تطوير هذا المسار.

جاء ذلك خلال الاحتفالية التي ينظمها حزب الوفد تحت عنوان "مبارك شعبي مصر" احياءً لذكرى دخول العائلة المقدسة إلى مصر.

وأشار منسق مسار العائلة المقدسة بوزارة الاثار، إلى أن رحلة العائلة المقدسة تعد سياحة روحانية وقصة إنسانية يجب أن يعرفها الجميع مسلم او مسيحي.

ووجه منسق مسار العائلة المقدسة بوزارة الآثار، الشكر لحزب الوفد على تنظيم هذه الاحتفالية والتي تساهم التوعية بأهمية رحلة العائلة المقدسة ويجب أن يعرف العالم هذا المسار لأنه حدث لم يحدث في اي بلد آخر.

وأوضح ان الدولة تقوم بجهد كبير فيما يخص تطوير مسار العائلة المقدسة أو مسار مزارات آل البيت وكل هذا يعد سياحة دينية لها أهميتها وتميز مصر عن باقي الدول .

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: حزب الوفد مسار العائلة المقدسة مسار العائلة المقدسة

إقرأ أيضاً:

سلمى أبو ضيف: وقفت في قفص المحكمة 9 ساعات بمسلسل "أعلى نسبة مشاهدة".. وقصة حبي حصلت صدفة

حلت الفنانة سلمى أبو ضيف ضيفة في برنامج ضيفي للإعلامي معتز الدمرداش، وتحدثت سلمى عن كواليس شخصية شيماء، التي جسدتها في مسلسل “أعلى نسبة مشاهدة” وعن بدايتها في الفن ودخولها للعالم الموضة والأزياء، وعن آخر خطواتها وهي الزواج من رجل الأعمال إدريس عبد العزيز.


وقالت سلمى أبو ضيف خلال البرنامج، إن فيلم “أنف وثلاث عيون” كان نقطة تحول لها في السينما، ومسلسل أعلى نسبة مشاهدة نقطة هامة جدًا في حياتها.


وأضافت سلمى عن كواليس مسلسل أعلى نسبة مشاهدة، أن الضرب في العمل كان حقيقي سواء من الفنان محمد محمود الذي جسد دور والدها أو زوجها الذي جسد دوره الفنان أحمد الرافعي، مضيفة: كنا بنصور في محكمة حقيقية والسجن ده حقيقي مش ديكور، وقعدنا في القفص 9 ساعات والمخرجة ياسمين كامل قالتلي هتفضلي واقفة جوا القفص.
واستكملت حديثها عن شخصية شيماء، قائلة: مسلسل أعلى نسبة مشاهدة كان تجربة لذيذة بس موترة، واستمتعت جدًا أني قعدت مع عيلة من الحطابة وعملت معايشة.


وعن اختيارها لأدوارها، أوضحت سلمى: “الهدف بتاعي أعمل الحاجات اللي أنا حابها ولما حد من المقربين ليا سواء أهلي أو صحابي يشوفها مبقاش مكسوفة من نفسي وأنا بتفرج، وبختار الأدوار بعناية، وبرجع لأمي وباخد رأيها في الأدوار”.

 

مقالات مشابهة

  • هنا الزاهد: بحبك وقصة حب هما أكثر فيلمين يصفان حياتي
  • «مصر للطيران» تسير 21 رحلة لإعادة الحجاج غدا
  • غداً.. مصر للطيران تسير 21 رحلة جوية من الأراضي المقدسة
  • غدا.. مصر للطيران تسير 19 رحلة جوية لعودة الحجاج من الأراضي المقدسة
  • مصر للطيران تسير غدًا 19 رحلة جوية من الأراضي المقدسة
  • تجربة مسار السلام على قبر الرسول.. رحلة روحانية في 6 دقائق
  • وزير الآثار مُعلقًا على انتخابات اتحاد الغرف: خطوة مهمة لبناء صناعة سياحة مصرية متقدمة
  • سلمى أبو ضيف: وقفت في قفص المحكمة 9 ساعات بمسلسل "أعلى نسبة مشاهدة".. وقصة حبي حصلت صدفة
  • مصر للطيران تسير غدًا 22 رحلة جوية من الأراضي المقدسة
  • مصر للطيران تسير غداً 22 رحلة جوية من الأراضي المقدسة