شاهد المقال التالي من صحافة تونس عن وزارة التجارة إيقاف تزويد المخابز غير المصنفة بالفارينة مطابق للتراتيب، 03 08 2023 15 47أوضحت وزارة التجارة وتنمية الصادرات، في بلاغ لها، أنّها قرّرت إيقاف تزويد محلات صنع الخبز غير المصنفة بمادتي الفارينة .،بحسب ما نشر موزاييك أف.أم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزارة التجارة:إيقاف تزويد المخابز غير المصنفة بالفارينة مطابق للتراتيب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزارة التجارة:إيقاف تزويد المخابز غير المصنفة...
03/08/2023 15:47

أوضحت وزارة التجارة وتنمية الصادرات، في بلاغ لها، أنّها قرّرت إيقاف تزويد محلات صنع الخبز غير المصنفة بمادتي الفارينة والسميد تبعا لإعلان هياكلها المهنية تعليق نشاط صنع الخبز بداية من 1 أوت 2023.

وأكّدت الوزارة على أنّ هذا الإجراء مطابق للتراتيب الجاري بها العمل ويندرج ضمن صلاحياتها المخوّلة لتنظيم تزويد السوق ويتم تفعيله على جميع المهنيين في القطاعات المستعملة للمواد المدعمة دون استثناء في صورة معاينة إخلالات قانونية والتوقف الظرفي أو النهائي عن النشاط وذلك حفاظا على المواد المدعمة وتفاديا لأي تلاعب محتمل باستعمالاتها ووجهتها، وفق نصّ البلاغ.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزارة التجارة:إيقاف تزويد المخابز غير المصنفة بالفارينة مطابق للتراتيب وتم نقلها من موزاييك أف.أم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رادوكانو تنسحب من بطولة كوريا المفتوحة بسبب إصابة في القدم

أجبرت إصابة في القدم البريطانية إيما رادوكانو على الانسحاب من مباراتها في دور الثمانية ببطولة كوريا المفتوحة للتنس أمام المصنفة الأولى داريا كاساتكينا بعد خسارة المجموعة الأولى 6-1 اليوم السبت.

وعانت رادوكانو، بطلة أمريكا المفتوحة السابقة، في إرسال الكرة بسبب قدمها اليسرى التي ترتكز عليها بعد مواصلة اللعب عقب فترة توقف لتلقي العلاج وارتكبت خطأ مزدوجا ولم تتمكن من إعادة إرسال منافستها.
وظهرت إصابة القدم أيضا خلال مواجهة رادوكانو في دور 16 أمام الصينية يوان يوي لكنها تمكنت من مواصلة اللعب بعد فترة توقف لتلقي العلاج وفازت 6-4 و6-3.
وقالت كاساتكينا "أشعر بالأسف من أجل إيما.. من السهل أن تتعرض للإصابة لا سيما في هذه البطولات.
"أتمنى لها شفاءً عاجلاً".
وستلتقي الفائزة من المباراة التي تجمع المصنفة الرابعة ديانا شنايدر والمصنفة الخامسة مارتا كوستيوك مع كاساتكينا في الدور قبل النهائي في وقت لاحق من اليوم السبت بعد أن تسببت الأمطار في سول في تأجيل مباريات الجمعة.
وفي وقت سابق اليوم، تغلبت المصنفة الثالثة البرازيلية بياتريس حداد مايا على الخاسرة المحظوظة بولينا كودرميتوفا 6-2 و6-1 لتضرب موعدا في الدور قبل النهائي مع فيرونيكا كودرميتوفا التي تغلبت على فيكتوريا توموفا 7-5 و6-3.

مقالات مشابهة

  • ال السيد رئيس مجلس الوزراء المحترم من موظفي وزارة التجارة
  • حداد مايا.. اللقب الرابع
  • ضبط 116 مخالفة في حملات تموينية على المخابز والأسواق بالمنيا
  • تزويد iPhone 16 ببطاريات أكبر وشرائح جديدة لتحسين الأداء
  • رادوكانو تنسحب من بطولة كوريا المفتوحة بسبب إصابة في القدم
  • ضبط 96 طن دقيق أبيض وبلدي خلال حملات على المخابز
  • فتاة سر صفقة تزويد حزب الله بأجهزة «بيجرز» القاتلة.. ظهرت واختفت فجأة
  • نوران جوهر تتأهل لنصف نهائى بطولة باريس المفتوحة للإسكواش 2024
  • "التموين" تحسم سعر رغيف الخبر المدعم بعد زيادة الغاز
  • ماساروفا تقصي وانج من بطولة تايلاند المفتوحة