شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الحوار الوطني رئيس حزب الجيل لابد من ربط مخرجات التعليم بسوق العمل، أكد ناجي الشهابي رئيس حزب الجيل، أنه لابد من ربط مخرجات التعليم بسوق العمل، موضحا أن مشكلة التعليم لا تكمن فقط في المناهج،،بحسب ما نشر بوابة الشروق، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الحوار الوطني.

. رئيس حزب الجيل: لابد من ربط مخرجات التعليم بسوق العمل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الحوار الوطني.. رئيس حزب الجيل: لابد من ربط مخرجات...
أكد ناجي الشهابي رئيس حزب الجيل، أنه لابد من ربط مخرجات التعليم بسوق العمل، موضحا أن مشكلة التعليم لا تكمن فقط في المناهج،

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الحوار الوطني.. رئيس حزب الجيل: لابد من ربط مخرجات التعليم بسوق العمل وتم نقلها من بوابة الشروق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الحوار الوطنی

إقرأ أيضاً:

وزير التعليم العالي: نعمل على ربط البرامج الدولية بسوق العمل (فيديو)

أكد الدكتور أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، أن المرحلة المقبلة تشهد تطوير للعديد من الملفات، لافتًا إلى أن المرحلة الماضية شهدت بناء الكثير من الرؤى والاستراتيجيات والسياسات، مع تنفيذ العديد من المشروعات، ويجرى حاليا متابعة المشروعات وتنفيذها على أرض الواقع.

خطة وزير الأوقاف الجديد لتجديد الخطاب الديني على أرض الواقع (فيديو) وزيرة التعاون الدولي والتخطيط: دمج الوزارات تحدي ونعمل على جذب الاستثمارات (فيديو)

وأضاف "عاشور"، خلال حواره مع مراسلة فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الأربعاء، أن أحد المشروعات المهمة التي لها أولوية، هي المبادرة الرئاسية "تحالف وتنمية" والمبني على الـ7 أقاليم الجغرافية الموجودة بالدولة، وكل إقليم له نشاط اقتصادي يميزه، وبناء عليه كانت إحدى الخطط التي يجرى العمل عليها هي كيفية ربط البرامج التعليمية والمشروعات البحثية باحتياجات هذه الأقاليم، والاحتياجات العامة على مستوى المحلي والإقليمي والدولي.

وأشار إلى أن البرامج الدولية وبرامج وظائف المستقبل وربطها بسوق العمل يجرى العمل عليها الآن، مشيرا إلى أن التعليم التكنولوجي أحد المحاور الأساسية التي يجرى العمل بها حاليا، مردفًا: أصبح لدينا 10 جامعات تكنولوجية، ويجرى إنشاء 17 آخرين، تمهيدا لجعل كل محافظة في مصر لديها جامعة تكنولوجية.

مقالات مشابهة

  • نواب: مخرجات الحوار الوطني أولوية في دور الانعقاد الأخير لمجلس الشيوخ
  • تيسير مطر: على الحكومة الاستماع إلى مطالب الشعب وتنفيذ مخرجات الحوار الوطني
  • الوزراء الجدد: دعم مخرجات الحوار الوطني.. وإشراك المستثمرين أولوية
  • وزير التعليم العالي: نعمل على ربط البرامج الدولية بسوق العمل (فيديو)
  • المستشار محمود فوزي: الحكومة ستساعد في مخرجات الحوار الوطني
  • وزير الشؤون النيابية: الحكومة ستساعد في مخرجات الحوار الوطني التشريعية والتنفيذية
  • المستشار محمود فوزي: الحكومة ستساعد في مخرجات الحوار الوطني التشريعية والتنفيذية
  • المستشار محمود فوزي: الحكومة تساعد في مخرجات الحوار الوطني التشريعية والتنفيذية
  • «مصر أكتوبر»: الحكومة مطالبة بتحسين معيشة المواطنين وتنفيذ مخرجات الحوار الوطني
  • ناجي الشهابي يكتب: تنفيذ مخرجات الحوار الوطني