أعلنت شركة مصر للطيران، التابعة لوزارة الطيران المدني، تسيير 27 رحلة جوية غدا إلى المملكة العربية السعودية، بواقع 15 رحلة جوية من مطار القاهرة إلى مطار جدة، و10 رحلات جوية من مطار القاهرة إلى المدينة المنورة، ورحلة جوية من مطار القاهرة إلى الطائف، ورحلة من مطار كوناكري في غينيا إلى مطار المدينة المنورة.

حجاج السياحة والتضامن الاجتماعي والقرعة

وأضافت الشركة، في بيان صحفي، أنّ الـ27 رحلة جوية لنقل الحجاج ستكون مخصصة لحجاج  بعثة وزارة الداخلية والتضامن والسياحة والآثار، وقرعة الجيزة وتضامن الإسكندرية والجيزة والقليوبية والشرقية والبحيرة وبني سويف وأسيوط والترانزيت وحجاج غينيا وحج الأفراد.

19 رحلة جوية لنقل الحجاج اليوم

وأشارت مصر للطيران إلى أنّ الشركة تُسيّر اليوم 19 رحلة جوية لنقل حجاج قرعة الجيزة والقليوبية وتضامن الفيوم وكفر الشيخ والترانزيت وحجاج  غينيا وحج أفراد وأجانب وبعثة وزارتي الداخلية والكهرباء.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مصر للطيران الحج موسم الحج حجاج السياحة الحجاج رحلة جویة لنقل من مطار

إقرأ أيضاً:

السعودية.. وزارة الداخلية تعلن إعدام شخص تعزيرًا وتكشف ما أُدين به

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أعلنت وزارة الداخلية السعودية، الاثنين، تنفيذ حكم القتل تعزيرًا بأحد الجناة يحمل الجنسية السورية في منطقة المدينة المنورة، بعد ثبوت إدانته بتهريب أقراص الإمفيتامين المخدّر للمملكة، بحسب بيان للوزارة نشرته وكالة الأنباء السعودية "واس".

وقالت وزارة الداخلية السعودية في بيانها: "أقدم سامي صبري عنفوص، سوري الجنسية، على تهريب أقراص الإمفيتامين المخدّر إلى المملكة".

وأضافت الداخلية السعودية أن "الجهات الأمنية تمكنت من القبض على الجاني المذكور، وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب الجريمة، وبإحالته إلى المحكمة المختصّة؛ صدر بحقّه حكمٌ يقضي بثبوت ما نُسب إليه وقتله تعزيرًا، وأصبح الحكم نهائيًا بعد استئنافه ثم تأييده من المحكمة العليا، وصدر أمرٌ ملكي بإنفاذ ما تقرر شرعًا"، طبقا لما أوردت وكالة "واس".

وأكدت وزارة الداخلية السعودية أنه "قد تم تنفيذ حكم القتل تعزيرًا بالجاني سامي صبري عنفوص، سوري الجنسية، الاثنين، 27/ 3/ 1446 هجرية، الموافق 30/ 9/ 2024 ميلادية، بمنطقة المدينة المنورة"، بحسب البيان.

مقالات مشابهة

  • محافظ القاهرة لـ"البوابة نيوز": 110 أتوبيسات صديقة للبيئة لنقل ضيوف المنتدى الحضري
  • الاستثمار الأجنبي في السعودية.. الخطة لا تسير وفق التوقعات
  • السعودية.. وزارة الداخلية تعلن إعدام شخص تعزيرًا وتكشف ما أُدين به
  • «القاهرة الإخبارية»: غارات جوية تستهدف خزانات النفط في اليمن
  • «القاهرة الإخبارية»: غارات جوية إسرائيلية تستهدف عدة بلدات جنوبي لبنان
  • «القاهرة الإخبارية»: 220 غارة جوية إسرائيلية على جنوب لبنان خلال 24 ساعة
  • 10 ملايين مسافر و63.2 ألف رحلة دولية عبر مطارات سلطنة عمان في أغسطس
  • القاهرة الإخبارية: غارة جوية إسرائيلية عنيفة تستهدف بلدة بلاط جنوبي لبنان
  • مطار القاهرة يستقبل أعلى كثافة تشغيل خلال سبتمبر.. بلغت 593 رحلة جوية
  • تفاصيل رحلة عودة الزمالك إلى القاهرة بعد حصد لقب السوبر الإفريقي