أنقذت الشرطة الألمانية امرأة ظلت على قمة شجرة لأكثر من 60 ساعة هربا من الفيضانات. التي أودت بحياة خمسة أشخاص على الأقل في بافاريا.

بينما خلفت الفيضانات ما لا يقل عن 5 قتلى في جنوب ألمانيا،.ظلت امرأة تبلغ من العمر 32 عاما جاثمة على قمة شجرة لأكثر من 60 ساعة هربا من الفيضانات. حسبما ذكرت الصحافة الألمانية بما في ذلك صحيفة بيلد.

وكانت المرأة مفقودة منذ مساء السبت، وتم العثور عليها يوم الثلاثاء 4 جوان في غابة بالقرب من بلدة نيو أولم. حسبما أوضحت الشرطة البافارية على موقعها على الإنترنت.

وتم رصد المرأة باستخدام طائرة بدون طيار، ووجدت ملجأ في أعلى شجرة مقتلعة، على ارتفاع حوالي مترين فوق الماء.

وبحسب صحيفة بيلد، فإن هذه المرأة اتصلت برقم الطوارئ بنفسها يوم السبت حوالي الساعة 11:30 مساءً. لكن الاتصال بخدمات الطوارئ انقطع بعد ذلك.

ولم تصب المرأة بأذى تقريبًا، إلا أنها كانت ضعيفة وتعاني من الجفاف. حيث تم نقل الضحية إلى المستشفى.

وأوضح متحدث باسم الشرطة لصحيفة بيلد: “بالنظر إلى الأخبار السيئة العديدة التي ظهرت في الأيام الأخيرة. فإن هذه القصة تمثل أيضًا بصيص أمل بالنسبة لنا كشرطة، ولهذا السبب أعلنا عنها”.

وتسببت الأمطار الغزيرة التي هطلت منذ يوم الجمعة في جنوب البلاد. في فيضانات دفعت إلى حشد أكثر من 60 ألف من رجال الإنقاذ في بافاريا. وتسببوا في إجلاء أكثر من 6000 شخص في هذه المنطقة.

وارتفعت حصيلة القتلى إلى 5 أشخاص على الأقل، الثلاثاء. بعد وفاة امرأة تبلغ من العمر 52 عاما وجدت نفسها محاصرة في سيارتها وسط مياه الفيضانات، بحسب الشرطة.

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

هرباً من الحر الشديد.. زحام بشواطئ جمصة

استقبلت مدينة مصيف جمصة بالدقهلية، اليوم الأحد، الآف المصطافين من مختلف محافظات الجمهورية، وجرى رفع درجة الاستعداد علي مداخل المدينة، لتسهيل دخول المصطافين وعدم حدوث أي تكدس علي مداخل المدينة.

 مدينة مصيف جمصة 

وتشهد شواطئ مصيف جمصة زحاما شديداً، نظراً للحرارة الشديدة، فلجأ الألاف للشواطئ، إضافة للإقبال الكبير على المصيف هذا العام، نظراً لأعمال التطوير الذي شهدها المصيف، واستمرار تقديم الخدمات المتعددة للمصطافين القادمين من كافة محافظات الجمهورية.

وحرصت مديرية الصحة بالدقهلية على تواجد سيارة إسعاف بالقرب من الشواطئ وأماكن التجمعات، لضمان سرعة الانتقال ومواجهة الحالات الطارئة، مع تعزيز جميع الأطقم الطبية بجميع التخصصات بالمستشفيات.

ويزداد الإقبال يوما بعد يوم وسط استعدادات مكثفة من الوحدة المحلية لمدينة حمصة وسط تواجد لفرق الإنقاذ البحري بطول الشاطئ ومراكز للأطفال التائهين.

وأكد اللواء عادل برغش رئيس مدينة ومصيف جمصة، أنه توافد الزائرون بعدد كبير من مختلف المحافظات على مدينة جمصة لقضاء الإجازة، وبدأ الإقبال يتزايد على الشواطئ، وذلك تزامنًا مع الارتفاع المتزايد فى درجات الحرارة.

وأضاف رئيس مدينة ومصيف جمصة، أن الوحدة المحلية لمدينة جمصة واصلت جهودها لتوفير كل الخدمات للزائرين بتكثيف الرقابة على الأسواق وحملات الإشغالات، وأكد أن فرق الإنقاذ تعمل يوميًا منذ شروق الشمس وحتى الغروب وسط التجهيزات الخاصة بالشواطئ وعددها   33 برج إنقاذ و5 خيم لتجميع الأطفال التائهين و4 نقاط للإسعاف.

مقالات مشابهة

  • هرباً من الحر الشديد.. زحام بشواطئ جمصة
  • القبض على ملثم تسلق سطح الملعب خلال مباراة ألمانيا والدنمارك .. فيديو
  • تدخل جوي.. حدث غريب على سقف ملعب ألمانيا والدنمارك
  • احتجاجات كبيرة تواكب مؤتمر حزب اليمين المتطرف في ألمانيا
  • متظاهرون يشتبكون مع الشرطة قبل مؤتمر حزب البديل من أجل ألمانيا
  • ألمانيا.. اشتباكات مع الشرطة في مدينة إيسن قبيل انعقاد مؤتمر حزب "البديل" (فيديو)
  • حدث في الأردن.. جمل يلجأ إلى بئر ماء هربا من الحرارة والدفاع المدني يخرجه - فيديو
  • هرباً من الحر.. مصرع شاب غرقاً في مياه بني سويف
  • قتلت جارتها ودفنتها واخفت جريمتها بالبصل الفجر تكشف تفاصيل حادث مقتل مسنة المنيا
  • امرأة تطلب الطلاق بسبب إصرار زوجها على إحكام إغلاق مرطبانات المطبخ