شاهد المقال التالي من صحافة البحرين عن حاكما جمهورية سان مارينو يتسلمان أوراق اعتماد سفير البحرين، تسلم الحاكمان لجمهورية سان مارينو، فخامة أليساندرو سكارانو، وأديل تونيني، أوراق اعتماد الدكتور ناصر محمد البلوشي، سفير مملكة البحرين لدى جمهورية .،بحسب ما نشر صحيفة الوطن البحرينية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حاكما جمهورية سان مارينو يتسلمان أوراق اعتماد سفير البحرين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حاكما جمهورية سان مارينو يتسلمان أوراق اعتماد سفير...

تسلم الحاكمان لجمهورية سان مارينو، فخامة أليساندرو سكارانو، وأديل تونيني، أوراق اعتماد الدكتور ناصر محمد البلوشي، سفير مملكة البحرين لدى جمهورية سان مارينو والمقيم في روما.

ونقل السفير، تحيات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل البلاد المُعظم، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، إلى الحاكمين وتمنياتهما لهما بموفور الصحة والسعادة، ولحكومة وشعب جمهورية سان مارينو دوام التقدم والازدهار.

من جانبهما، كلفا الحاكمان سعادة السفير بنقل تحياتهما إلى حضرة صاحب الجلالة عاهل البلاد المعظم، وصاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، وتمنياتهما لمملكة البحرين دوام النماء والتقدم والرخاء.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل حاكما جمهورية سان مارينو يتسلمان أوراق اعتماد سفير البحرين وتم نقلها من صحيفة الوطن البحرينية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

السفارة المصرية في البحرين تحتفل بذكرى ثورة يوليو المجيدة

احتفلت السفارة المصرية في المنامه مع ضيوفها في مملكة البحرين والجالية المصرية في البحرين بذكرى ثورة 23 يوليو، التي تعتبر واحدة من أهم الأحداث في تاريخ مصر الحديث.

السفارة المصرية فى استقبال بعثة الزمالك فى كوماسي سفارة مصر في كازاخستان توفد بعثة قنصلية للاطمئنان على الطلاب المصريين

أقيمت الفعالية في أكبر الفنادق الكبرى بالمنطقة الدبلوماسية بمملكة البحرين، حيث حضر العديد من أفراد الجالية المصرية المقيمين في البحرين بالإضافة إلى شخصيات بحرينية بارزة.

بدأ الحفل بالنشيدين الوطنيين المصري والبحريني، تلاها كلمة لمعالي السفيرة ريهام خليل التي  رحبت بالحضور وأشادت بالعلاقات القوية بين مصر والبحرين ثم تم عرض فيلم عن ثورة 23 يوليو وأهميتها في تاريخ مصر وكيف أسهمت في تحقيق الاستقلال الوطني والتنمية.

كما تخلل الحفل فقرات فنية تضمنت أغاني وموسيقى وطنية أدتها الفرقة الموسيقية .

أعرب الحضور عن سعادتهم بهذا الاحتفال الذي يعزز الروابط بين أبناء الجالية المصرية ويعزز شعورهم بالانتماء إلى وطنهم الأم، واختتمت الفعالية بشكر  جميع الشخصيات البارزة في الجالية المصرية والبحرينية تقديرًا لمساهماتهم في تعزيز العلاقات بين البلدين.

كان الحفل فرصة لتبادل الموده والأحاديث بين أفراد الجالية المصرية، وتأكيدًا على أهمية المحافظة على تراثهم وثقافتهم في بلاد الغربة، داعين المولى عز وجل أن يحفظ بلاد الأوطان وأن يعم السلام والأمان في كل مكان.

 

مقالات مشابهة

  • بدر بن حمد يتسلم نسخًا من أوراق اعتماد عدد من السفراء
  • وزير الخارجية يتسلّم نسخا من أوراق اعتماد سفراء إسبانيا وكازاخستان والصومال
  • بدر بن حمد يتسلّم نسخًا من أوراق اعتماد عدد من السفراء المعيّنين
  • سعر الذهب في البحرين اليوم الأربعاء 3 يوليو 2024
  • السفارة المصرية في البحرين تحتفل بذكرى ثورة يوليو المجيدة
  • أمير تبوك يستقبل سفير جمهورية كازاخستان
  • القيادة تهنىء السيدة سامانثا موستين بمناسبة تعيينها حاكماً عاماً لكومنولث أستراليا
  • القيادة تهنئ السيدة سامانثا موستين بمناسبة أدائها اليمين الدستورية حاكماً عاماً لكومنولث أستراليا
  • الأمير فيصل بن بندر يستقبل سفير جمهورية فيتنام
  • الأمير عبدالعزيز بن سعود يستقبل سفير جمهورية إثيوبيا الفيدرالية الديمقراطية لدى المملكة