زار النجم الفرنسي كريم بنزيما لاعب نادي الاتحاد السعودي، معسكر المنتخب الجزائري، قبل مواجهته المقبلة ضد غينيا.

ونشر حساب الاتحاد الجزائري لكرة القدم على منصة "فيس بوك" فيديو، يرصد تواجد بنزيما في معسكر الخضر، قبل مواجهة غينيا، حيث قال فيه: "1 2 3 تحيا الجزائر".

إقرأ المزيد للمرة الثانية.. ريال مدريد يلجأ لفنان مغربي

وقال بنزيما: "هذه هي المرة الأولى التي أتي فيها إلى هنا، وأول مرة أتواجد في الجزائر العاصمة أيضا، ولذلك طلب مني الحضور لمعسكر المنتخب الجزائري، فأنا أعرف القليل من اللاعبين هنا".

وتابع: "أشكر رئيس اتحاد الكرة الجزائري الذي دعاني، وجئت ورأيت لاعبي المنتخب الجزائري، إنهم يبدون في حالة جيدة، وأتمنى أن يقدموا أمام غينيا مباراة جيدة تسعد الجماهير، ويحققون الفوز بالمباراة".

وأبدى كريم إعجابه بمركز التدريب الخاص بالمنتخب الجزائري، حيث قال: "هناك 3 ملاعب عشبية طبيعية، وملعب صناعي واحد، ومساحته واسعة جدا".

وأكمل: "عندما أمتلك الوقت سأتابع المنتخب الجزائري، وحاليا سأساندهم ولديهم فريق جيد ولاعبين رائعين، بالإضافة إلى مدرب جديد، والآن علينا أن نركز على المستقبل، وأتمنى لهم أن يتأهلوا وينتصروا".

واختتم بنزيما تصريحاته قائلا: "لقد قيل لي الكثير عن الملعب الأسطوري الذي سيستضيف المباراة، وستكون المرة الأولى لي في مؤازرة الجزائر من الملعب، وأتمنى أن تكون الأجواء جميلة، والمباراة مهمة جدا بالنسبة لهم وللجماهير، وأعتقد أن الجميع سيكون خلف الخضر أمام غينيا".

ويواجه الجزائر نظيره غينيا مساء اليوم الخميس، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة السابعة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2024.

المصدر: facebook/Lesverts.faf

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: الاتحاد السعودي المنتخب الجزائري كريم بنزيما المنتخب الجزائری

إقرأ أيضاً:

الجلاد يعلق على تشكيل الحكومة الجديدة.. ويوجه رسالة للوزراء (فيديو)

كتب- محمد عاطف:
علق الكاتب الصحفي مجدي الجلاد، رئيس تحرير مجموعة أونا للصحافة والإعلام التي تضم مواقع (مصراوي - يلا كورة - الكونسلتو - شيفت)، على التشكيل الجديد لحكومة الدكتور مصطفى مدبولي.

ومن المقرر أن تكون مراسم حلف اليمين لحكومة الدكتور مصطفى مدبولي أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، غدًا بمقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة.

وقال الجلاد في فيديو نشره عبر صفحته على فيسبوك: أود أن أهمس في أذن الحكومة الجديدة، بأنكم تعملون عند الناس ولخدمتهم وليس عند الكرسي.

وأضاف الجلاد: "إنت جاي تخدم الناس، ومرتبك من جيب المواطن المصري، أما مسألة أننا نجبي عليكم ونمن عليكم ونتفضل عليكم، مبقتش مقبولة، لأنكم تعملون عند الناس وتخدمون الناس وهذا ليس عيبا".

وتابع: "لقد جئتم في وقت أصبح المواطن مخنوق للآخر، ولو لن تخففوا الأزمات عن المواطنين وتعملوا بجد في خدمة المصري ستكون الحكومة الجديدة مثل القديمة، والأزمات كلنا نعرفها ويجب أن نكون خدام للناس، أما إذا عملت الحكومة مثل التي قبلها فستدعي عليكم الناس".

شاهد الفيديو

مقالات مشابهة

  • “غوغل” يحتفل بذكرى إستقلال الجزائر
  • ضياء السيد: الأهلي كان رائعًا أمام الداخلية.. وارفض خروج إبراهيم عادل من معسكر المنتخب
  • ضياء السيد: أرفض خروج إبراهيم عادل من معسكر المنتخب
  • محمد طارق عضو مجلس الزمالك يوجه رسالة للجماهير البيضاء
  • وزير الصناعة اليمني يزور عدداً من المصانع الصينية الكبرى ويوجه دعوة للمؤسسات والشركات الصينية العودة إلى اليمن
  • شاهد بالفيديو.. قائد ميداني بالدعم السريع يسجل اعترافات خطيرة عن “الشفشفة” والسرقة التي يقوم بها بعض أعاونهم بسنجة ويوجه رسالة لحميدتي: (أفعال الناس دي لا بترضي الله ولا بترضي الرسول)
  • بالفيديو.. بدران يجدد عقده مع نادي ضمك السعودي
  • الاتحاد الجزائري لكرة القدم في قلب فضيحة جديدة
  • الجلاد يعلق على تشكيل الحكومة الجديدة.. ويوجه رسالة للوزراء (فيديو)
  • منتخب الشباب يخسر أول ودياته أمام المنتخب الجزائري