بوابة الوفد:
2024-06-30@14:01:20 GMT

موعد انتهاء انقطاع الكهرباء في مصر

تاريخ النشر: 6th, June 2024 GMT

موعد انتهاء انقطاع الكهرباء في مصر..  تزامنًا مع  مرور البلاد بموجة حارة  البلاد موجة حارة على أغلب الأنحاء وتتخطى درجات الحرارة العظمى حاجز 40 درجة، يرغب الكثير من المواطنين في معرفة الموعد المحدد لانتهاء انقطاع الكهرباء في مصر.

"خليكوا واضحين".. عزة مصطفى تهاجم الحكومة بسبب زيادة مدة انقطاع الكهرباء (فيديو) انقطاع الكهرباء في معظم أنحاء أوكرانيا بعد هجمات روسية موعد انخفاض درجات الحرارة

وكشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية موعد انخفاض درجات الحرارة، مشيرة إلى أنه اعتبارًا من يوم السبت المقبل تنخفض الحرارة  بقيم تتراوح ما بين 3 إلى 4 درجات مئوية.

موعد انتهاء انقطاع الكهرباء

موعد انتهاء انقطاع الكهرباء.. وأعلنت أمس وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، بالتنسيق مع وزارة البترول الانتهاء من إجراء تخفيف الأحمال الكهربائية لساعة إضافية الذى اقتصر على يوم واحد فقط بواقع 3 ساعات بدلا من ساعتين.

خطة تخفيف أحمال الكهرباء

وكشف المستشار محمد الحمصاني، المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، في تصريحات متلفزة في وقت سابقً، أن خطة تخفيف أحمال الكهرباء مستمرة كما وحتى نوفمبر أو ديسمبر المقبل 2024 بحد أقصى.

 الإدارة العامة لشرطة الكهرباء

وفي سياق آخر شنت الإدارة العامة لشرطة الكهرباء، حملات لمواجهة جميع صور الخروج على القانون، وسرقة التيار الكهربائي، والهاربين من الأحكام القضائية بالمحافظات، وأسفرت جهود الحملات خلال الـ 24 ساعة الماضية عن ضبط أكثر 12 ألف قضية سرقة تيار كهربائي.

خدمة أعطال الكهرباء

جدير بالذكر يمكن التواصل مع خدمة أعطال الكهرباء، عبر الخط الساخن 121 للأعطال والشكاوى على مدار 24 ساعة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: قطع الكهرباء موعد انتهاء انقطاع الكهرباء في مصر موعد انتهاء انقطاع الكهرباء درجات الحرارة الإدارة العامة لشرطة الكهرباء انقطاع الکهرباء فی موعد انتهاء

إقرأ أيضاً:

بعد تقليص قطعها إلى ساعتين.. خريطة تخفيف الأحمال بالقاهرة والمحافظات

جدول تخفيف الأحمال.. يتساءل الكثير من المواطنين عن خريطة الأحمال وقطع الكهرباء الجديدة ، بعد إعلان مجلس الوزراء قرار تقليص مدة تخفيف الأحمال إلى ساعتين.

مواعيد قطع الكهرباء الجديدة

وتوفر «الأسبوع» لمتابعيها معرفة كل ما يخص مواعيد قطع الكهرباء الجديدة ، وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا.

مواعيد تخفيف أحمال الكهرباء الجديدةجدول مواعيد تخفيف أحمال الكهرباء

تقرر العمل بجدول تخفيف الأحمال الجديد، بدءًا من الأسبوع المقبل والذي يكون من الساعة 3 عصرًا بدلا من 11 صباحا، ومن الساعة 7 مساء بدلاً من الساعة 5 مساء، ويستمر هذا لحين انتهاء امتحانات الفصل الدراسي الثاني والثانوية العامة 2024، وتنتهي خطة تخفيف الأحمال الجديدة يوم 20 يوليو 2024 المقبل.

جدول تخفيف أحمال الكهرباء في المحافظاتخريطة تخفيف الاحمال بالقاهرة والمحافظات 2024

- المجموعة رقم (1) موعد الفصل الجديد من الساعة 4 عصرا حتى الساعة 6 مساء، بدلًا من موعد الفصل القديم، الذي كان من الساعة 11 صباحا حتى الساعة 1 ظهرا.

- المجموعة رقم (2) موعد الفصل الجديد من الساعة 4 عصرا حتى الساعة 6 مساء، بدلاً من موعد الفصل القديم، الذي كان من الساعة 12 ظهرا حتى الساعة 2 ظهرا.

- المجموعة رقم (3) موعد الفصل الجديد من الساعة 5 عصرا حتى الساعة 7 مساء، بدلاً من موعد الفصل القديم، الذي كان من الساعة 1 ظهرا حتى الساعة 3 عصرا.

- المجموعة رقم (4) موعد الفصل الجديد من الساعة 5 عصرا حتى الساعة 7 مساء، بدلاً من موعد الفصل القديم، الذي كان من الساعة 2 ظهرا حتى الساعة 4 عصرا.

- المجموعة رقم (5) موعد الفصل الجديد من الساعة 3 عصرا حتى الساعة 5 عصرا، بدلاً من موعد الفصل القديم، الذي كان من الساعة 3 عصرا حتى الساعة 5 عصرا.

- المجموعة رقم (6) موعد الفصل الجديد من الساعة 3 عصرا حتى الساعة 5 عصرا، بدلاً من موعد الفصل القديم، الذي كان من الساعة 4 عصرا حتى الساعة 5 عصرا.

موعد الانتهاء من تخفيف أحمال الكهرباءموعد انتهاء خطة تخفيف الأحمال وقطع الكهرباء

يستمر تخفيف الأحمال لمدة 3 ساعات حتى نهاية الأسبوع الجاري، ومن بداية الأسبوع المقبل، يتم تخفيف الأحمال لمدة ساعتين فقط حتى نهاية الأسبوع الـ الثاني من شهر يوليو، ويكون وقف قطع الكهرباء من الأسبوع الثالث من شهر يوليو، ويتم إنهاء أزمة الكهرباء بالكامل بنهاية العام الجاري.

اقرأ أيضاًقبل ما تقطع عليك.. خريطة تخفيف الأحمال بالقاهرة والمحافظات

خطة تخفيف الأحمال 3 ساعات.. ترفع أسعار مولدات الكهرباء

انقطاع الكهرباء.. خطة تخفيف الأحمال وموعد انتهاء الأزمة

مقالات مشابهة

  • أعرف مواعيد تخفيف الأحمال بالقاهرة والمحافظات
  • عاجل:- حقيقة تخصيص أرقام للإبلاغ عن انقطاع الكهرباء وموعد وقف تخفيف الأحمال في 2024
  • مسؤول مصري سابق يؤكد انتهاء مشكلة كبرى يعاني منها عشرات ملايين المصريين خلال أسبوعين
  • موعد انتهاء التوقيت الصيفي 2024
  • بسبب انقطاع الكهرباء.. نفوق الدواجن بمزارع الدقهلية
  • بعد تقليص قطعها إلى ساعتين.. خريطة تخفيف الأحمال بالقاهرة والمحافظات
  • مش موضوع كوميدي.. ياسمين عز تنتقد تعليقات قطع الكهرباء (فيديو)
  • تخفيف ثم وقف نهائي.. تفاصيل خطة قطع الكهرباء حتى نهاية العام
  • مصر.. تحذير لسارقي الكهرباء ودراسة لتعديل موعد قطعها