صحافة العرب:
2024-09-16@20:17:35 GMT

عامين حبس نافذة للمتسبب في مقتل بزورق في آرزيو

تاريخ النشر: 3rd, August 2023 GMT

عامين حبس نافذة للمتسبب في مقتل بزورق في آرزيو

شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن عامين حبس نافذة للمتسبب في مقتل بزورق في آرزيو، أبلغ السيد وكيل الجمهورية لدى محكمة آرزيو ، اليوم الخميس ، عن وفاة الطفلة 8221; ب . ج 8221; بعد تعرضها لحادث خطير في شاطئ مرسى الحجاج بآرزيو .،بحسب ما نشر الجزائر اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عامين حبس نافذة للمتسبب في مقتل بزورق في آرزيو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عامين حبس نافذة للمتسبب في مقتل بزورق في آرزيو

أبلغ السيد وكيل الجمهورية لدى محكمة آرزيو ، اليوم الخميس ، عن وفاة الطفلة ” ب . ج ” بعد تعرضها لحادث خطير في شاطئ مرسى الحجاج بآرزيو يوم 29 جويلية الماضي ، على إثر اصطدامها بمروحية قارب نزهة على نفس الشاطئ ، حيث لفظت أنفاسها الأخيرة بعد نقلها إلى المستشفى جراء نزيف حاد ، و هذا عبر بيان صحفي نشرته المحكمة المعنية .

و أضاف ذات المصدر أن تم توقيف المشتبه به الرئيسي في الحادثة ، مالك و سائق القارب المدعو ” ص . م ” ، و إحالته إلى المحاكمة بموجب إجراء المثول الفوري ، أين تمت محاكمته اليوم الخميس .

و أتبع البيان ، تمت إدانة الجاني بعامين حبس نافذة خلال جلسة المحاكمة ، مع أمر إيداع ، و هذا عن جنحتي القتل غير العمدي و تعريض حياة الناس للخطأ .

34.212.145.168



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عامين حبس نافذة للمتسبب في مقتل بزورق في آرزيو وتم نقلها من الجزائر اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مصر تفوز برئاسة المنظمة الدولية للتقييس «أيزو» لمده عامين

فاز الدكتور خالد صوفي رئيس مجلس إدارة الهيئة المصرية العامة للمواصفات والجودة بمنصب رئيس مجلس إدارة المنظمة الدولية للتقييس أيزو لمدة عامين كأول مصري عربي يتولى هذا المنصب منذ إنشاء المنظمة عام 1947، والذي يعد تتويجا لدوره الريادي في مجال المواصفات والجودة على المستوى الإقليمي والدولي.

وأكد الدكتور خالد صوفي أن الفوز برئاسة إدارة المنظمة الدولية للتقييس «أيزو» يعد تتويجا حقيقيا للاهتمام الكبير الذي توليه الدولة المصرية، بهدف تفعيل الدور الريادي لجمهورية مصر العربية، لتكون ضمن الدول الفاعلة في وضع السياسات والاستراتيجيات على المستوى الدولي.

خالد صوفي أول رئيس مصري عربي للمنظمة منذ انشائها عام 1947

وأعرب صوفي عن شكره واعتزازه بمساندة الفريق مهندس كامل الوزير نائب رئيس الوزراء للتنمية الصناعية ووزير الصناعة والنقل لدعمه المستمر للهيئة المصرية العامة للمواصفات والجودة و تكليلا لهذه الجهود فوز مصر بهذا المنصب، وأوضح صوفي عن شكره واعتزازه بمساندة كافة الدول العربية والأفريقية والصديقة من دول العالم وكذا الدور الكبير الذي لعبته المنظمة العربية للتنمية الصناعية والتعدين وهيئة التقييس لمجلس دول التعاون الخليجي والمنظمة الأفريقية للتقييس ارسو ومعهد المقاييس للدول الإسلامية SMIIC .

والجدير بالذكر أن المنظمة الدولية للتقييس ومقرها مدينة جنيف في سويسرا تضم، 172 دولة في عضويتها، ولديها أكثر من 840 لجنة فنية في مختلف المجالات، وتشكل جسرا حيويا بين القطاعين الحكومي والخاص لتطوير المواصفات القياسية الدولية

مقالات مشابهة

  • مقرر أممي: تلوث المياه في غزة قنبلة تأثيرها أكبر من التي تدمر المباني
  • تروكولر يعود بكامل ميزاته إلى آيفون بعد انقطاع دام عامين
  • بـ 20 طعنة نافذة.. أمن الفيوم يكشف تفاصيل مقتل شاب على يد بلطجية
  • "تغييرات جذرية" بعد عامين على مظاهرات إيران
  • الرئاسة في جنوب السودان تؤجل الانتخابات لمدة عامين
  • مصر تفوز برئاسة المنظمة الدولية للتقييس «أيزو» لمدة عامين
  • مصر تفوز برئاسة المنظمة الدولية للتقييس «أيزو» لمده عامين
  • نافذة إنسانية خاصة على غزة تتطرق لمعاناة النساء
  • جنوب السودان.. تأجيل الانتخابات الرئاسية لمدة عامين لـعدم اكتمال الاستعدادات
  • هل يجوز توقيع عقوبة على الموظف ما لم تكن نافذة وقت الجريمة؟ حُكم يجيب