شاهد المقال التالي من صحافة تونس عن غابات طبرقة انطلاق أعمال لجنة معاينة خسائر الحرائق وجبر الأضرار، 03 08 2023 15 38انطلقت اللجنة الوطنية والجهوية لمعاينة خسائر الحرائق وجبر الأضرار أعمالها بعد الانتهاء من إخماد الحرائق التي اندلعت الأسبوع .،بحسب ما نشر موزاييك أف.أم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات غابات طبرقة.

. انطلاق أعمال لجنة معاينة خسائر الحرائق وجبر الأضرار، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

غابات طبرقة.. انطلاق أعمال لجنة معاينة خسائر الحرائق...
03/08/2023 15:38

انطلقت اللجنة الوطنية والجهوية لمعاينة خسائر الحرائق وجبر الأضرار أعمالها بعد الانتهاء من إخماد الحرائق التي اندلعت الأسبوع الماضي بغابات طبرقة.

وزار فريق اللجنة مصحوبين بوالي جندوبة سمير كوكة والمعتمد الأوّل الطيب الدريدي والمدير الجهوي للحماية المدنية بجندوبة والمدير الجهوي للشؤون الاجتماعية والمدير الجهوي للتجهيز والإسكان والتهيئة العمرانية كل من منطقة ملولة وعين الصبح وبريرم أين تمت معاينة منازل وممتلكات المواطنين التي تعرضت لأضرار متفاوتة.

وتجري حسب تأكيدات والي جندوبة سمير كوكة أعمال معاينة الخسائر والأضرار وحصرها وتقييمها ليتم الانتقال بعد ذلك لعملية تحديد قيمة التعويضات التي سترها لجنة مختصة مع الحرس على ضرورة الإسراع في الانتهاء من الأعمال لتمكين المواطنين من جبر الضرر وتنفيذ توصيات رئيس الجمهورية قيس سعيد خلال زيارته لمعتمدية طبرقة الأسبوع المنقضي تزامنا مع اندلاع الحرائق  وإشرافه على أشغال خلية الأزمة.

وللإشارة فإنّ حرائق غابات طبرقة تسبّبت في إتلاف أكثر من 1000 هكتار من غابات الصنوبر الحلبي والغابة الشعراء منها 850 هكتار بغابات ملولة وأكثر من 200 هكتار بكلّ من غابات عين الصبح وبريرم.

عبد الكريم السلطاني 

34.212.145.168



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل غابات طبرقة.. انطلاق أعمال لجنة معاينة خسائر الحرائق وجبر الأضرار وتم نقلها من موزاييك أف.أم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

سويسرا ترسل معدات إلى أوكرانيا بقيمة 5.6 مليون فرنك سويسري

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 أعلنت الوكالة السويسرية للتنمية والتعاون أنها ستسلم أوكرانيا ثلاثين آلة لإخلاء الأنقاض وثلاثين مضخة لمكافحة الحرائق، وذلك خلال الأيام المقبلة، مشيرة إلى أن القيمة الإجمالية لهذه المعدات تبلغ 5.6 مليون فرنك.
وذكرت الوكالة السويسرية - حسب ما أفادت به إذاعة "إل إف إم" السويسرية، اليوم /السبت/ - أنها ستقوم بنقل المعدات بالسكك الحديدية لأسباب بيئية، مبينة أنه من المقرر أن يغادر قطار مستأجر من قبل الوكالة السويسرية البلاد في الأيام المقبلة، وسيستغرق الأمر عدة أيام للوصول إلى أوكرانيا.
من جانبها، قامت الوزارة الفيدرالية السويسرية للدفاع والحماية المدنية والرياضة بتزويد الدفاع المدني التابع لوزارة الداخلية الأوكرانية بمعدات مناولة المواد لإزالة الأنقاض والركام ومضخات مياه لإطفاء الحرائق.
وكانت سويسرا قد قامت بالفعل بتسليم أوكرانيا معدات مشابهة في أكتوبر 2022.

مقالات مشابهة

  • «لجنة أجرانات» و«من أرشيف الجبهة».. أعمال متميزة توثق لنصر أكتوبر على «الوثائقية»
  • انطلاق أعمال الدورة الـ 12 لمؤتمر العمل البلدي الخليجي
  • حاكم الشارقة يشهد انطلاق أعمال الملتقى الدولي الثالث لمعلّمي العربية
  • سويسرا ترسل معدات إلى أوكرانيا بقيمة 5.6 مليون فرنك سويسري
  • انطلاق "مؤتمر العمل البلدي الخليجي" في الرياض.. غدًا
  • فيديو| حاكم الشارقة يشهد انطلاق أعمال الملتقى الدولي الثالث لمعلّمي العربية
  • انطلاق بطولة مرسى مطروح الدولية للشطرنج بمشاركة أكثر من 50 لاعبا
  • وزير العمل ورئيس لجنة الطوارئ يجتمع بالمجلس البلدي تهالة لتقييم الأضرار
  • الدكتور العيبان يرفع الشكر لسمو ولي العهد بمناسبة انطلاق أعمال المنتدى الدولي للأمن السيبراني
  • بمشاركة 32 دولة.. اختتام معرض إنترسك السعودية 2024 في الرياض