شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن قبل انتقاله إلى يوفنتوس أهلي جدة يعيد مفاوضات ضم غول برشلونة، فجرت تقارير صحفية إسبانية، مفاجأة مدوية حول آخر تطورات ملف الراحلين عن صفوف فريق برشلونة الإسباني  خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات قبل انتقاله إلى يوفنتوس.

. أهلي جدة يعيد مفاوضات ضم "غول برشلونة "، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

قبل انتقاله إلى يوفنتوس.. أهلي جدة يعيد مفاوضات ضم...

فجرت تقارير صحفية إسبانية، مفاجأة مدوية حول آخر تطورات ملف الراحلين عن صفوف فريق برشلونة الإسباني  خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد خروج العديد من اللاعبين من حسابات المدير الفني تشافي هيرنانديز.

ويخطط هيرنانديز للاستفادة من بيع بعض نجوم الفريق في الميركاتو الصيفي الجاري، وتوفير قيمة مادية مناسبة لضم صفقات جديدة.

- أهلي جدة يفاوض كيسيه

وذكر الصحفي الموثوق لويس ميجيل سانز، التابع لصحيفة  (سبورت) الإسبانية:" أن إدارة فريق أهلي جده أبدى من جديد اهتمامه بضم الايفواري فرانك كيسيه نجم برشلونة".

ويبدو أن أصبح نجم برشلونة خارج حسابات البلوجرانا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في ظل عدم ملائمته لأسلوب لعب تشافي.

ويذكر أن يعتبر الايفواري أحد أهم اللاعبين الذي يخطط لضمه فريق يوفنتوس الإيطالي في ميركاتو الصيف الجاري لتدعيم خط وسط السيدة العجوز.

34.212.145.168



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل قبل انتقاله إلى يوفنتوس.. أهلي جدة يعيد مفاوضات ضم "غول برشلونة" وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة برشلونة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

يوفنتوس يرغب في التخلص من نجمه بالميركاتو الصيفي

أكدت تقارير إيطالية صباح اليوم عن رغبة نادي يوفنتوس الإيطالي في التخلص من لاعبه فيديريكو كييزا في الانتقالات الجارية.

وأشارت التقارير إلي أن يوفنتوس مستعد لبيع كييزا، حيث أبلغ تياجو موتا المدير الفني الجديد للفريق الأيطالي الادارة أن اللاعب لا يناسب خططه.

وأضافت التقارير أن عقد اللاعب ينتهي مع اليوفي يونيو 2025، ويرغب الفريق الأيطالي في بيع اللاعب خلال الانتقالات الحالية بمقابل 25 مليون يورو.

أندية سعودية تتفاوض علي ضم نجم “يوفي”

والجدير بالذكر أن اللاعب الايطالي البالغ من العمر 26 عام، انضم إلي صفوف السيدة العجوز قادمًا من فيورنتينا الايطالي عام 2020.

التعادل الإيجابي يحسم نتيجة الشوط الأول بين الزمالك وفاركو في الدوري عاجل.. جوميز يعلن تشكيل الزمالك أمام فاركو في الدوري

وخرجت بعض التقارير التي تؤكد عن رغبة أندية سعودية علي رأسهم الاتحاد والنصر في ضم فيديريكو كييزا خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وشارك كييزا مع اليوفي الموسم الماضي في 33 مباراة حيث أحرز خلالهم 9 أهداف وصنع 3 تمرايرت حاسمة.
 

مقالات مشابهة

  • يوفنتوس يعلن تعاقده مع «الحارس الأفضل»
  • رسميًا.. يوفنتوس يعلن ثاني صفقاته الصيفية
  • يوفنتوس يحدد سعر انتقال نجمه إلى روما
  • يوفنتوس يرغب في التخلص من نجمه بالميركاتو الصيفي
  • مصرف يعيد اموال العسكريين
  • محافظ قنا الجديد: قنا من أعرق محافظات الصعيد وأنا بين أهلي وناسي
  • أسطورة اليونايتد يشكك في انتقال دي ليخت للفريق
  • فحص طبي دقيق لصفقة الأهلي قبل إعلان انتقاله الرسمي
  • السعودية.. هكذا علّق أهلي جدة على تألق مدافعه التركي في كأس أمم أوروبا
  • أحمد عبد المقصود: إمام عاشور زملكاوي.. وهذا سبب انتقاله إلى الأهلي