شبكة أنباء العراق ..

سجل مهاجم المنتخب الوطني العراقي، أيمن حسين، الهدف الأول لصالح “اسود الرافدين” في مرمى عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة الـ53 من الشوط الثاني من المواجهة الجارية حالياً في ملعب غيلورا بونغ كارنو بالعاصمة جاكارتا ضمن الجولة الخامسة من المجموعة السادسة للتصفيات الآسيويّة المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس أمم آسيا 2027.

ضمن المنتخب العراقي العبور إلى الجولة الثالثة من تصفيات المونديال وتأهل بالفعل إلى كأس آسيا في السعودية، حيث تأهل مبكرًا من الجولة السابقة بعد الفوز بالخمسة على الفلبين.

يحتل أسود الرافدين صدارة المجموعة برصيد 12 نقطة، بفارق 5 نقاط عن المنتخب الإندونيسي الوصيف، ولا يحتاج المنتخبين لأكثر من التعادل في هذه المباراة، فحينها سيضمن العراق الصدارة وتتأهل إندونيسيا رسميًا.

user

المصدر: شبكة انباء العراق

كلمات دلالية: احتجاجات الانتخابات البرلمانية الجيش الروسي الصدر الكرملين اوكرانيا ايران تشرين تشكيل الحكومة تظاهرات ايران رئيس الوزراء المكلف روسيا غضب الشارع مصطفى الكاظمي مظاهرات وقفات

إقرأ أيضاً:

انطلاق بطولة الديار العربية لمنتخبات غرب آسيا تحت 19 سنة بالطائف

المناطق_واس

انطلقت مساء الثلاثاء بطولة الديار العربية لمنتخبات غرب آسيا تحت 19 سنة على مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف.
والتقى منتخبا عُمان والكويت ضمن مباريات المجموعة الأولى وانتهى اللقاء بتقدم عُمان بهدفين لهدف للكويت. وجاءت أهداف اللقاء عن طريق منتصر عبدالسلام في الدقيقة 33 من الشوط الأول, فيما سجل مهند السعدي هدف التعادل لعُمان في الدقيقة 44 من ذات الشوط. وجاء تقدم المنتخب العُماني عن طريق غسان المسروري في الدقيقة 47 من الشوط الثاني للمباراة.

فيما تعادل المنتخب اليمني مع المنتخب السعودي في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بهدفين لكل منهما، جاء الهدف الأول للمنتخب السعودي عن طريق اللاعب راكان الغامدي عند الدقيقة 36 فيما سجل اللاعب محمد البرواني للمنتخب اليمني هدف التعادل عند الدقيقة 40، وتقدم المنتخب السعودي عن طريق اللاعب بسام هزازي عند الدقيقة 64، بعدها عادل المنتخب اليمني النتيجة عند الدقيقة 84 لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي هدفين لكلا الفريقين.

يذكر أن المجموعة الأولى تضم منتخبات كل من السعودية وعُمان والكويت واليمن.

مقالات مشابهة

  • «أبيض الشباب» ينشد التأهل المبكر أمام سوريا في «غرب آسيا»
  • شباب اليمن يتغلب على نظيره العماني في بطولة غرب آسيا
  • المنتخب اليمني يفتتح مشواره في بطولة غرب آسيا للشباب بالتعادل أمام السعودية
  • انطلاق بطولة الديار العربية لمنتخبات غرب آسيا تحت 19 سنة بالطائف
  • المنتخب الوطني للشباب يتعادل مع نظيره السعودي في بطولة غرب آسيا
  • فرنسا تتعادل مع بولندا بهدف لمثله وتتأهل إلى ثمن نهائي يورو 2024
  • مبابي يسجل هدفا تاريخيا في تعادل فرنسا وبولندا
  • منتخب النمسا يحقق فوزًا قاتلًا على هولندا في أمم أوروبا 2024
  • بالقناع الواقي.. كيليان مبابي يسجل هدف فرنسا الأول في مرمى بولندا «فيديو»
  • جاكبو يسجل هدف التعادل لـ هولندا أمام النمسا في يورو 2024 " فيديو"