شاهد المقال التالي من صحافة البحرين عن ديمبلي عشت وسط القذارة في برشلونة وأرادوا قطع رأسي، يزعم عثمان ديمبلي لاعب برشلونة أنه عاش وسط بيئة غير صحية خلال السنوات الماضية، وأن هناك أشخاصاً في النادي يلقون بـ القذارة عليه في كل مرة، وذلك .،بحسب ما نشر صحيفة الوطن البحرينية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ديمبلي: عشت وسط "القذارة" في برشلونة .

. وأرادوا قطع رأسي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ديمبلي: عشت وسط "القذارة" في برشلونة.. وأرادوا قطع رأسي

يزعم عثمان ديمبلي لاعب برشلونة أنه عاش وسط بيئة غير صحية خلال السنوات الماضية، وأن هناك أشخاصاً في النادي يلقون بـ"القذارة" عليه في كل مرة، وذلك ضمن شرحه أسباب رحيله إلى باريس سان جيرمان إلى زملائه اللاعبين وذلك وفقاً لما نقلته صحيفة "آس" الإسبانية يوم الخميس.

وكشف تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة يوم الأربعاء أن اللاعب الفرنسي طلب الرحيل عن النادي والانتقال لباريس سان جيرمان وأنه شرح له أسبابه دون أن يوضح الكثير من الأمور.

وقالت "آس" يوم الخميس: ديمبلي أبلغ تشافي بأنه يريد الفوز بالبطولات لكن في بيئة صحية، وأنه متيقن من وجود أشخاص في النادي يحفرون "قبره" وينتظرون اللحظة المناسبة للإيقاع به. إذ يتذكر اللاعب عندما وضعته الإدارة في المدرجات مطلع العام الماضي عندما ماطل بالرد على عرض التجديد قبل أن يتدخل المدرب هيرنانديز ويعيده إلى التشكيلة ويحيي مسيرته من جديد.

وواصلت الصحيفة: في غرفة الملابس عثمان كان صريحاً عندما قال للاعبي الفريق إن هناك أشخاصاً في النادي يلقون بالقذارة عليه، وإنهم ينتظرون اللحظة المناسبة لـ"قطع رأسه" وإنه اتخذ قرار الرحيل حتى يتأكد بأنه لا يوجد من "يضحك" عليه بعد الآن.

ووفقاً للصحيفة فإن ديمبلي كان ممتناً لتشافي على مساعدته له في أسوأ لحظات حياته المهنية، عندما كان الجميع يهم بالقضاء عليه بحسب تعبيره.

وختمت الصحيفة: ديمبلي ووكيله موسى سيسوكو لن يسامحا برشلونة بيورو واحد، بل سيأخذوا نصف قيمة الشرط الجزائي البالغ 25 مليون يورو.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ديمبلي: عشت وسط "القذارة" في برشلونة.. وأرادوا قطع رأسي وتم نقلها من صحيفة الوطن البحرينية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة برشلونة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی برشلونة فی النادی

إقرأ أيضاً:

عاجل.. مودرن سبورت يعلن رفع إيقاف القيد عن النادي

يعلن مجلس إدارة نادي مودرن سبورت برئاسة الدكتور وليد دعبس بتلقيه خطاب من الإتحاد الدولي لكرة القدم برفع إيقاف القيد عن الفريق الأول لكرة القدم بعد حل أزمة اللاعب الغاني دياويسي تايلور.


وكان الكابتن هيثم عرابي الرئيس التنفيذي للنادي قد دخل في مفاوضات مكثفة خلال الأيام الماضية  لحل القضية والتوصل إلى حل بالتسوية مع تايلور بعد الحكم بحصوله على غرامة نتيجة فسخ التعاقد سابقًا.

أول تعليق من محمد صبري بعد انضمامه لفريق مودرن سبورت أول تعليق من كريم عماد حارس مرمى مودرن سبورت الجديد


ويأتي ذلك ضمن خطة النادي لحل جميع المشاكل والأزمات السابقة بعد حل قضية اللاعب التونسي السابق مروان صحراوي من أجل قيد الصفقات الجديدة في إطار الاستعدادات للموسم الجديد لوضع النادي في مساره الصحيح بالكرة المصرية.

received_1044384240138237

مقالات مشابهة

  • موناكو يقلب النتيجة على برشلونة ويتغلب عليه بدوري أبطال أوروبا
  • برشلونة يتجرع الخسارة أمام موناكو في دوري أبطال أوروبا (شاهد)
  • دوري أبطال أوروبا: سقوط برشلونة في موناكو وفوز كاسح لليفركوزن وتعثر أرسنال
  • الأهلي النادي الأول في مصر الذي يستخدم الذكاء الاصطناعي
  • الأهلي يُهدي ممثل اليونيسيف قميص وعلم النادي
  • حديقة ترفيهية ضخمة لتكريم مارادونا في برشلونة.. فيديو
  • رسميا.. نجم الزمالك ينتقل إلى هذا النادي
  • ديمبلي يقود هجوم باريس سان جيرمان أمام جيرونا في دوري أبطال أوروبا اليوم
  • مودرن سبورت يعلن رفع إيقاف القيد عن النادي
  • عاجل.. مودرن سبورت يعلن رفع إيقاف القيد عن النادي