شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن إعلامي يصدم الأهلاوية إيقاف كهربا 6 أشهر مُجددًا، كشف الإعلا مي عمر ربيع ياسين عن مفاجأة مدوية بخصوص إيقاف محمود عبد المنعم كهربا، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمدة 6 أشهر من .،بحسب ما نشر أهل مصر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إعلامي يصدم الأهلاوية: إيقاف كهربا 6 أشهر مُجددًا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إعلامي يصدم الأهلاوية: إيقاف كهربا 6 أشهر مُجددًا

كشف الإعلامي عمر ربيع ياسين عن مفاجأة مدوية بخصوص إيقاف محمود عبد المنعم كهربا، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمدة 6 أشهر من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، بسبب عدم التزامه بدفع الغرامة المقررة ضده لمصلحة الزمالك.

وكتب عمر ربيع ياسين، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «فيفا يصدر قرار بإيقاف كهربا ومنعه من المشاركة في اي نشاط رياضي لمدة ٦ أشهر وسيتم تنفيذ القرار بمجرد استلام اتحاد الكرة خطاب الإيقاف».

كهربا يشارك في مباراة الأهلي والمصري

ومن جانب آخر، كشف مصدر من داخل النادي الأهلي عن موقف محمود عبد المنعم كهربا جناح الفريق الأول من مباراة المصري البورسعيدي، وذلك بعد أنباء تخفيف عقوبة إيقافه من 12 مباراة إلى 6 مباريات بسبب واقعة مباراة القمة أمام الزمالك.

وأوضح المصدر ذاته، أنه حتى تلك اللحظة لم يصل النادي إخطارا رسميا بشأن قرار لجنة التظلمات باتحاد الكرة بشأن تخفيض عقوبة محمود كهربا، لاعب الأهلي، في واقعة مباراة القمة الشهيرة.

وأكد المصدر أن كهربا متواجد حتى الآن بشكل طبيعي في استعدادات الفريق لمباراة المصري البورسعيدي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إعلامي يصدم الأهلاوية: إيقاف كهربا 6 أشهر مُجددًا وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: مي عمر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

قرار هام من الأهلي ضد كهربا بعد أزمة مباراة فاركو | عاجل

أبلغ خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي، محمود عبد المنعم كهربا، بتوقيع غرامة مالية عليه، طبقا للائحة، نظرا لما بدر منه عقب مباراة فاركو، يوم الجمعة الماضي، بالجولة 28 من دوري NILE.

غرامة مالية بأمر من كولر على كهربا

وعلم «الوطن سبورت»، أن خالد بيبو، وقع غرامة مالية على كهربا، بأمر من مارسيل كولر، المدير الفني، وأبلغه بالقرار مساء اليوم، عقب العودة لاستئناف التدريبات، استعدادا لمواجهة طلائع الجيش، غدا الاثنين، في الجولة 29 بدوري NILE.

وكان مارسيل كولر، قد منح الفريق راحة مساء أمس السبت، بعد الفوز على فاركو بنتيجة 2-1، قبل العودة اليوم لاستئناف التدريبات، استعدادا لطلائع الجيش.

كهربا يثير أزمة بعد مباراة الأهلي وفاركو 

وكان كهربا قد أثار أزمة عقب مباراة فاركو؛ إذ رفض تأدية مران المستعبدين عقب المباراة، بحجة شعوره بآلام عضلية خفيفة، وهو ما أدى إلى عدم اقتناع المدرب المساعد كارلوس بيرنيجر، ليبلغ كولر برفض اللاعب تأدية المران.

مقالات مشابهة

  • الأهلي المصري يغرّم كهربا قبل الاستغناء عنه
  • أزمات كهربا.. أول تعليق من اللاعب بعد استبعاده من مباراة الأهلي والطلائع
  • رد فعل مثير من كهربا بعد استبعاده من مباراة الأهلي وطلائع الجيش
  • صباح الكورة.. محمد الشناوي يصدم الأهلي بشأن تجديد عقده وتفاصيل مفاجئة بشأن أزمة رمضان صبحي الخاصة بالمنشطات
  • موقف محمود كهربا من الرحيل عن الأهلي بعد أزمته مع كولر
  • استبعاد كهربا.. تعرف على قائمة الأهلي لمواجهة طلائع الجيش
  • على رأسهم كهربا.. المستبعدين من قائمة الأهلي أمام طلائع الجيش
  • أزمات كهربا.. هل يكتب كولر السطر الأخير في مشوار "الفولت" مع الأهلي؟
  • قرار هام من الأهلي ضد كهربا بعد أزمة مباراة فاركو | عاجل
  • نجم الأهلي يصدم جماهير الزمالك: متعودين على الانسحاب من القمة