فن، تامر مرتضى اتحاد المنتجين المصريين ضرورة للحفاظ على جودة صناعة الدراما،أكد المنتج تامر مرتضى، رئيس مجلس إدارة شركة أروما استوديوز إحدى الشركات المؤسسة .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر تامر مرتضى: اتحاد المنتجين المصريين ضرورة للحفاظ على جودة صناعة الدراما، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

تامر مرتضى: اتحاد المنتجين المصريين ضرورة للحفاظ على...

أكد المنتج تامر مرتضى، رئيس مجلس إدارة شركة أروما استوديوز إحدى الشركات المؤسسة لإتحاد المنتجين المصريين، أن هذا الاتحاد ضرورة قومية لحماية وتنظيم صناعة الدراما المصرية من أجل الحفاظ على جودتها وتطويرها.

وثمن مرتضى موقف الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لدعوتها لتكوين مثل هذا التجمع، وهى خطوة وبالرغم من أنها تأخرت كثيرا إلا إنها سيكون لها آثار إيجابية مستقبلا على الدراما المصرية ومدى تطورها وقدرتها على التجدد والمنافسة.

يذكر أنه فى إطار التنسيق المستمر بين شركات الإنتاج الفنى المصرية، وحرصا على ضرورة الحفاظ على صناعة الأعمال الدرامية واستمرار تطويرها والارتقاء بها بما يليق بمكانة الفن المصرى ودوره المؤثر فى كل أرجاء الوطن العربى، تم عقد الاجتماع التأسيسى لإطلاق اتحاد منتجى مصر والذى ضم فى اجتماعه الأول مجموعة من أكبر شركات الإنتاج فى مصر والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وبحضور كل من..

 

‏‎1- الباتروس

‏‎2- سلميديا

‏‎3- k media

‏‎4- watch it

‏‎5- فنون مصر

6- العدل جروب

‏7- Aroma

8- سكوير ميديا

9- Media hub

‏10- TVision

11- سينرجى

‏‎12- السبكي للإنتاج الفنى

‏13- فانتدج برودكشن

14- المتحدة للإنتاج السينمائى

‏15- Art makers

‏16- sky limit

‏17- BlueBee Productions

‏18- +DS

‏‎

واتفق الحضور على التنسيق المشترك والدائم وعقد اجتماعات دورية، لتنظيم وضبط سوق الإنتاج الدرامى وأدواته وآلياته وهيكل الأجور، بالإضافة إلى تطوير المحتوى والإمكانيات الفنية بالشكل الذى يضمن نمو وتطور سوق الإنتاج الدرامى والحفاظ على تلك الصناعة المهمة، كما أكد الحضور على ترحيبهم بانضمام شركات الإنتاج الأخرى إلى الاتحاد.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تامر مرتضى: اتحاد المنتجين المصريين ضرورة للحفاظ على جودة صناعة الدراما وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أم ألمانية تنهي حياة طفلتها لسبب أغرب من الخيال.. «خايفة تأثر على شغلها»

جريمة هي الأغرب من نوعها، ضحيتها طفلة رضيعة قررت والدتها أن تتخلص منها لسبب أغرب من الخيال، لتعاقب بالسجن لمدة 7 سنوات ونصف، بعدما ألقت ابنتها من شرقة منزلها، فلماذا فعلت الأم ذلك؟

قصة الأم الألمانية كاتارينا يوفانوفيتش البالغة من العمر 28 عاما، مثيرة للجدل، فبعد تحويلها للمحاكمة والاستماع لأقوال، اعترفت أمام القضاة أنها أنجبت طفلتها في منزلها سرا قبل 10 أشهر، وأسقطت ابنتها الرضيعة من نافذة شقتها على ارتفاع نحو 12 قدما إلى الأسفل، وذلك خوفا من تأثير ابنتها عليها في العمل، وفقا لما ذكرته صحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

خوف الأم من تأثير طفلتها على مسيرتها المهنية

ممثلو الادعاء للمحكمة، قالوا إن الأم كانت تخاف من تأثير طفلتها على مسيرتها المهنية، لأنها تعمل كمديرة تنفيذية في القسم القانوني بشركة بورش المتخصصة في صناعة السياراة.

كما قالت المدعية العامة ماريك هافيندويرفر، إن المتهمة لم تكن مستعدة لتأجيل خطط حياتها، خاصة تقدمها المهني، من أجل إنجاب طفل، وكان هذا قرارها عندما ولدت الطفلة.

أما محامو المتهمة، فقالوا إن ما حدث كان على الأكثر جريمة قتل غير عمد، معتبرين أنها أسقطت الطفلة عن طريق الخطأ من بين يديها، بعد ولادتها بمفردها في المنزل، دون أن تدرك أنها كانت حاملا.

محامي الأم: الدراما أثرت على موكلتي

لكن أحد المحامين الذي يدعى مالتي هوتش، قال إن الدراما أثرت على موكلته، لدرجة أنها لم تكن تعلم بحملها، عندما حملت الطفلة الملطخة بالدماء فجأة بين يديها، وجدت نفسها في حالة نفسية استثنائية فأسقطت الطفلة.

مقالات مشابهة

  • بحضور مرتضى والوزير وحجازي.. 28 صورة من حفل زفاف نجل النائب طارق عبد العزيز
  • فرض الوصاية.. مدير مكتبة الإسكندرية يكشف أسباب فشل مؤسسة تكوين (فيديو)
  • أم ألمانية تنهي حياة طفلتها لسبب أغرب من الخيال.. «خايفة تأثر على شغلها»
  • الزمالك يطالب بتحرك رسمي تجاه رئيسه السابق مرتضى منصور
  • الأديبة رنيم الباشا لـ سانا: لا بد من توظيف الدراما لخدمة الحضارة والسياحة السورية
  • رئيس اتحاد العمال المصريين بإيطاليا يرسل برقية تهنئة إلى أشرف صبحي
  • مرتضى منصور يحضر حفل زفاف نجل النائب طارق عبد العزيز
  • ناقد رياضي: مرتضى منصور له إنجازات كبيرة في الزمالك
  • عصام زكريا لـ البوابة نيوز: أُطالب الدراما بمواجهة الجماعة بشكل أعمق
  • ماجدة موريس لـ البوابة نيوز: الدراما لم تبرز مساوئ حكم الإخوان بشكل كاف