شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن هيئة تنظيم الخدمات العامة توجه شركة نماء لخدمات المياه بمراجعة فواتير المشتركين المتضررين، وجهت هيئة تنظيم الخدمات العامة، شركة نماء لخدمات المياه إلى مراجعة فواتير المشتركين المتضررين، وحذف المبالغ التي تم فوترتها المخالفة للأطر .،بحسب ما نشر جريدة الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات هيئة تنظيم الخدمات العامة توجه شركة نماء لخدمات المياه بمراجعة فواتير المشتركين المتضررين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

هيئة تنظيم الخدمات العامة توجه شركة نماء لخدمات...

وجهت هيئة تنظيم الخدمات العامة، شركة نماء لخدمات المياه إلى مراجعة فواتير المشتركين المتضررين، وحذف المبالغ التي تم فوترتها المخالفة للأطر التنظيمية . وأكدت الهيئة حرصها على متابعة الشركات المرخصة لضمان التزامها بالأطر التنظيمية التي تكفل للمشترك حقوقه.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل هيئة تنظيم الخدمات العامة توجه شركة نماء لخدمات المياه بمراجعة فواتير المشتركين المتضررين وتم نقلها من جريدة الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

القيادة توجه باستمرارية العلاج المجاني لجميع المواطنين

الرياض

صدرت توجيهات القيادة الرشيدة باستمرارية العلاج المجاني لجميع المواطنين وتحسين جودة الخدمات، عند تحول وزارة الصحة إلى شركة الصحة القابضة.

وعقد مجلس إدارة شركة الصحة القابضة اجتماعه برئاسة وزير الصحة فهد بن عبدالرحمن الجلاجل، لبحث التجهيز لانطلاق المرحلة الثانية من التحول في وزارة الصحة مع تحديد ثلاثة تجمعات صحية كدفعة أولى للانتقال إلى شركة الصحة القابضة.

وكانت وزارة الصحة قد أعلنت في يناير الماضي أن المرحلة الأولى من تحوّلها قد اكتملت، بإطلاق التجمعات الصحية بمناطق المملكة كافة.

مقالات مشابهة

  • رسالة تسريب!
  • تدشين التحصيل الإلكتروني بفرع هيئة تنظيم شؤون النقل البري في تعز
  • شراكة لإدارة المخلفات وتأدية الخدمات بالمدخل الشمالي لقناة السويس
  • الأمطار تفضح تنظيم ألمانيا لـ "يورو 2024"
  • القيادة توجه باستمرارية العلاج المجاني لجميع المواطنين
  • وكيل صحة الإسماعيلية تتفقد دار إيواء الأطفال للاطمئنان على مستوى الخدمات
  • فرق طوارئ متنقلة لخدمات كبار السن بالقليوبية
  • نماء لخدمات المياه توسع محطة معالجة الصرف الصحي بالسيب وتربط منشآت جديدة بها
  • تعاون مشترك بين شركة Allsopp & Allsopp وبلاك لين لخدمات السائق من أجل زيارة العقارات الفاخرة
  • فرق طوارئ بصحة القليوبية متنقلة لخدمات كبار السن