شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن روسيا تعتزم خفض صادرات النفط 300 ألف برميل يوميا في سبتمبر، وأوضح أنه في إطار الجهود المبذولة لضمان بقاء سوق النفط متوازنة، ستواصل روسيا طوعا خفض إمداداتها النفط ية في شهر سبتمبر، الآن بواقع 300 ألف برميل .،بحسب ما نشر سكاي نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات روسيا تعتزم خفض صادرات النفط 300 ألف برميل يوميا في سبتمبر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

روسيا تعتزم خفض صادرات النفط 300 ألف برميل يوميا في...

وأوضح أنه "في إطار الجهود المبذولة لضمان بقاء سوق النفط متوازنة، ستواصل روسيا طوعا خفض إمداداتها النفطية في شهر سبتمبر، الآن بواقع 300 ألف برميل يوميا، من خلال خفض صادراتها بهذه الكمية إلى الأسواق العالمية".

وتعهدت روسيا بالفعل بخفض إنتاجها النفطي بنحو 500 ألف برميل يوميا، تعادل خمسة بالمئة من الإنتاج، منذ مارس وحتى نهاية العام.

وروسيا هي ثاني أكبر مصدر للنفط في العالم بعد السعودية التي أعلنت، الخميس، أنها ستمدد خفضا طوعيا للإنتاج قدره مليون برميل يوميا لشهر آخر يشمل سبتمبر.

أسعار النفط بشكل كبير منذ أعلنت روسيا والسعودية عن خفض الإمدادات في أوائل يوليو، وقفز خام برنت القياسي العالمي من حوالي 76 دولارا للبرميل إلى ما فوق 83 دولارا حاليا.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل روسيا تعتزم خفض صادرات النفط 300 ألف برميل يوميا في سبتمبر وتم نقلها من سكاي نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النفط النفط النفط ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أسعار النفط تستقر وسط زيادة للمخزونات بأميركا

استقرت أسعار النفط نسبيا، الخميس، بعد زيادة مفاجئة في المخزونات الأميركية عززت مخاوف من تباطؤ الطلب في أكبر مستهلك للنفط في العالم لكن زيادة القلق من احتمال توسع الصراع في الشرق الأوسط عادل هذا الأثر.

تحركات الأسعار

بعد هبوط في وقت سابق، تحولت العقود الآجلة لخام برنت إلى الارتفاع قليلا بمقدار 43 سنتا بما يعادل 0.5 بالمئة إلى 85.68 دولار للبرميل بحلول الساعة 08:50 بتوقيت غرينتش.

وزادت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الأميركي بواقع 42 سنتا أو 0.5 بالمئة إلى 81.32 دولار للبرميل.

وسجل الخامان القياسيان ارتفاعا طفيفا عند التسوية أمس الأربعاء.

وأعلنت إدارة معلومات الطاقة الأميركية ارتفاع مخزونات البلاد من النفط الخام الأسبوع الماضي بواقع 3.6 مليون برميل، وهو ما فاجأ المحللين الذين استطلعت رويترز آراءهم وتوقعوا تراجعا بمقدار 2.9 مليون برميل.

كما زادت مخزونات البنزين في الولايات المتحدة 2.7 مليون برميل، مقارنة مع توقعات المحللين بانخفاض بمليون برميل.

مقالات مشابهة

  • نفطهم يكفيهم لعشرات السنين
  • إنتاج النفط الأميركي والطلب عليه عند أعلى مستوى في 4 أشهر
  • سعر برميل النفط الكويتي يرتفع 24 سنتا ليبلغ 87.14 دولار
  • أسعار النفط تنخفض وسط مخاوف من تباطؤ الطلب في أمريكا
  • أسعار النفط تستقر وسط زيادة للمخزونات بأميركا
  • صادرات العراق النفطية تتجاوز 100 مليون برميل في شهر أيار
  • سعر برميل النفط الكويتي ينخفض 68 سنتا ليبلغ 86.90 دولار
  • أسعار النفط تنخفض عالميا
  • أسعار النفط تتراجع.. خام برنت يسجل 84.17 دولاراً للبرميل
  • النفط يتراجع وسط مخاوف من تباطؤ الطلب في أميركا