صحافة العرب:
2024-09-29@11:28:26 GMT

- عاجل.. الأهلي يجدد مفاوضاته لضم كيسيه

تاريخ النشر: 3rd, August 2023 GMT

- عاجل.. الأهلي يجدد مفاوضاته لضم كيسيه

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن عاجل الأهلي يجدد مفاوضاته لضم كيسيه، 8211; جدد نادي الأهلي السعودي اهتمامه بالتعاقد مع اللاعب الإيفواري، فرانك كيسيه، لاعب برشلونة الإسباني في موسم .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عاجل .. الأهلي يجدد مفاوضاته لضم كيسيه، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عاجل.. الأهلي يجدد مفاوضاته لضم كيسيه

– جدد نادي الأهلي السعودي اهتمامه بالتعاقد مع اللاعب الإيفواري، فرانك كيسيه، لاعب برشلونة الإسباني في موسم الانتقالات الصيفي الجاري.

وأتى هذا بعدما اهتم الأهلي بالتعاقد مع اللاعب في مطلع الميركاتو، قبل أن يصرف النظر بالتوجه لإنهاء صفقات أخرى، قبل أن يؤكد الصحفي رودي جاليتي استعادة النادي السعودي اهتمامه باللاعب.

وتابع رودي، أن كيسيه هو ليس أولوية بالفعل للنادي الأهلي ولكنه قد يكون الأقرب، حيث يعتبر المغربي، سفيان أمرابط، لاعب فيورنتينا الإيطالي الأول على قائمة اهتمامات النادي السعودي ولكنه يريد الانتقال لمانشستر يونايتد مما يجعل كيسيه أقرب للأهلي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل.. الأهلي يجدد مفاوضاته لضم كيسيه وتم نقلها من هاي كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة عاجل ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

قطع ضحيته لأشلاء.. القبض على قاتل رجل الأعمال السعودي في مصر - عاجل

كشفت مباحث الجيزة عن تفاصيل الجريمة التي أثارت الغموض حول اختفاء رجل الأعمال السعودي، عبد الله الفريدي.
وكان عُثر على أشلائه في أكياس قمامة، عقب تقطيعها من قبل حارس الفيلا، الذي يعد مرتكب الجريمة، وفي الوقت نفسه كشفت نتائج المتابعة الأمنية إلى القبض على الحارس الذي ارتكب جريمته.

قتل وسرقة

وذكرت قناة "العربية" تفاصيل جديدة عن الحادث الواقع في مدينة القاهرة الجديدة بمصر، إذ نقلت عن مصادر أمنية، قولهم، إن حارس الفيلا استخدم سكاكين وقطع جثة المجني عليه إلى أشلاء ثم دفنها لإخفاء معالم الجريمة.

أخبار متعلقة التطورات في لبنان.. تصاعد احتمال الغزو البري بعد قصف محيط مطار بيروتالاحتلال يقصف الضاحية الجنوبية في بيروت مجددًا

#عاجل | كواليس مقتل رجل أعمال سعودي في #مصر#اليوم https://t.co/DX8OuTdOMx pic.twitter.com/xamkmbs8It— صحيفة اليوم (@alyaum) September 27, 2024

وأوضحت أن الأجهزة الأمنية في مصر كانت تلقت بلاغا يفيد باختفاء رجل الأعمال السعودي، وشكلت الشرطة فريقا أمنيا كبيرا استطاع تحديد الجاني من خلال الكاميرات بالإضافة إلى استخدامه بطاقة البنك الخاصة بالمجني عليه.

وتابعت، تبين قيام الجاني بسرقة ذهب ومبلغ مالي و5 ساعات ثمينة من فيلا المجني عليه بعدما قام بقتله.

وأشارت إلى أن المفاجأة بحسب المصادر، كانت في علاقة الطرفين قبل الحادثة حيث تشير المعلومات إلى أن الفريدي قام بإهداء الحارس هاتفاً جديداً ومبلغاً مالياً كنوع من المكافأة.

مقالات مشابهة

  • قطع ضحيته لأشلاء.. القبض على قاتل رجل الأعمال السعودي في مصر - عاجل
  • وكيل لاعبين: الزمالك يكثف مفاوضاته مع راموس بعد مباراة السوبر الإفريقي
  • ردة فعل غريبة من لاعب الأهلي على الأخطاء التحكيمية .. فيديو
  • بث مباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي والقادسية في الدوري السعودي بدون تقطيع يلا شوت
  • عاجل.. خبير تحكيمي يحسم الجدل بشأن صحة ركلة جزاء الأهلي أمام الزمالك
  • عاجل.. إصابة هاني تجبر الأهلي على تبديل اضطراري أمام الزمالك في السوبر الإفريقي
  • عاجل.. أسود الفوتصال يتفوقون على إيران ويعبرون إلى ربع نهائي كأس العالم بأوزبكستان
  • عاجل.. استبعاد ثلاثي من قائمة الأهلي لمواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي
  • محاضرة فنية من جوميز عل لاعب الزمالك قبل مواجهة الأهلي
  • عاجل.. كولر: انتظروا مفاجأة في تشكيل الأهلي أمام الزمالك بالسوبر الإفريقي