شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن تغريدة لباسيل عن إنفجار مرفأ بيروت . ماذا قال عن التحقيق الدوليّ؟، كتب رئيس التيار الوطني الحرّ النائب جبران باسيل عبر حسابه على تويتر من ٢٠ شهر توقّف التحقيق بانفجار العصر بمرفأ بيروت. كشف الجريمة واجب، .،بحسب ما نشر لبنان 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تغريدة لباسيل عن إنفجار مرفأ بيروت.

.. ماذا قال عن التحقيق الدوليّ؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تغريدة لباسيل عن إنفجار مرفأ بيروت... ماذا قال عن...
كتب رئيس "التيار الوطني الحرّ" النائب جبران باسيل عبر حسابه على "تويتر": "من ٢٠ شهر توقّف التحقيق بانفجار العصر بمرفأ بيروت. كشف الجريمة واجب، واحقاق العدالة واجب لكي يحاكم المسؤولون وترتاح ارواح الضحايا ويتعزّوا الأهالي وتتبرّأ ذمّة الابرياء ويحفظ القضاء سمعته وتحمي الدولة كرامة شعبها وتسترجع ثقة الناس ودول العالم فيها. اذا الأمر يقتضي تحقيقا دوليا فليكن. لبنان لا يمكن ان يبقى بلد الفساد وسرقة اموال الدولة والناس وبلد الجرائم الغير مسبوقة، وبالنهاية المجرم والمرتكب يفلت من العقاب".

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تغريدة لباسيل عن إنفجار مرفأ بيروت... ماذا قال عن التحقيق الدوليّ؟ وتم نقلها من لبنان 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

والد محافظ جبل لبنان في ذمة الله

غيب الموت اليوم شفيق جميل المكاوي، والد محافظ جبل لبنان القاضي محمد المكاوي.   وتقام صلاة الجنازة على جثمان الفقيد بعد صلاة ظهر يوم غد الجمعة الموافق 28 حزيران الحالي، في مسجد الخاشقجي في بيروت - قصقص. ويوارى في الثرى في جبانة الشهداء.
 
تقبل التعازي في الثاني، يوم السبت 29 حزيران والثالث يوم الاحد 30 حزيران في قاعة مسجد محمد الامين - وسط بيروت، وذلك من الساعة الثالثة بعد الظهر لغاية الساعة السابعة مساء للرجال والنساء.    

مقالات مشابهة

  • مقاتلات الاحتلال تخرق حاجز الصوت فوق #بيروت وأجواء شرق وجنوب #لبنان
  • توضيح من وزارة الزراعة عن بواخر المواشي الواردة إلى المرفأ
  • ماذا ينتظر بيروت في آب؟ لحظات سارّة بلمسة فنيّة!
  • عن تكاثر الذباب والروائح في محيط مرفأ بيروت... هذا ما أوضحته الإدارة
  • حمية: لبنان بحاجة الى مخطط توجيهي عام جديد للنقل الجوي
  • بهاء الحريري عاد إلى لبنان.. وهذا ما أعلنه من مطار بيروت
  • والد محافظ جبل لبنان في ذمة الله
  • إصابة مواطن في حادث إنفجار أسطوانة غاز تكييف بالفيوم
  • سفارة روسيا في بيروت توصي مواطنيها بالامتناع عن السفر إلى لبنان
  • تحذير جديد من السفارة الأميركية في بيروت.. هذا ما جاء فيه