أبوظبي (وام)
تستضيف أكاديمية بوذيب للفروسية في أبوظبي الجولة الأولى من الدوري الصيفي لقفز الحواجز يومي «السبت» و«الأحد» المقبلين لفئات المبتدئين والخيول الصغيرة والكبار بإشراف اتحاد الفروسية والسباق، وتقام المنافسات بمشاركة جميع الأندية على مستوى الدولة لفئتي الذكور والإناث وتتضمن 4 أشواط على ارتفاعات مختلفة.


قال أحمد الجنيبي رئيس قسم التدريب والتطوير في أكاديمية بوذيب مدير البطولة، إن عملية التسجيل شهدت تزايد أعداد الفرسان والفارسات للمشاركة في الفعاليات، مؤكداً اكتمال الاستعدادات لانطلاقة المنافسات بعد التجهيزات الكبيرة في الصالة، وتصميم الحواجز.

أخبار ذات صلة «قفز الحواجز» يكثف استعدادته لـ «الألعاب الأولمبية» منتخب قفز الحواجز يستعد لبطولات بريطانيا

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: قفز الحواجز دوري قفز الحواجز اتحاد الفروسية والسباق

إقرأ أيضاً:

جامعة الملك خالد تستضيف البرنامج الإثرائي الأكاديمي 2024

المناطق_واس

استضافت جامعة الملك خالد، أمس، أعمال “برنامج موهبة الإثرائي الأكاديمي 2024″، الذي تنظمه مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع (موهبة) بالتعاون مع الجامعة، ممثلة بعمادة شؤون الطلاب، لمدة ثلاثة أسابيع، بحضور أكثر من 100 طالب وطالبة موهوبين من مختلف مناطق المملكة.

وأشارت مديرة وحدة الموهبة والإبداع بجامعة الملك خالد الدكتورة جميلة مشبب الراوي إلى أن البرنامج يهدف إلى إثراء المعرفة ورفع الكفاءات وبناء الخبرات العلمية والعملية لدى الطلاب، وفق منهجيات عالمية معتمدة، مشيرة إلى أن البرنامج يتضمن أنشطة متعددة تركز على تطوير المهارات الشخصية، وإعداد الطلاب للمشاركة الفاعلة والمتميزة في البرامج الأخرى داخل المملكة وخارجها.

أخبار قد تهمك اختتام بطولة النخبة للسهام بجامعة الملك خالد 2 يونيو 2024 - 11:04 صباحًا جامعة الملك خالد تحصل على الاعتماد البرامجي الكامل لماجستير القرآن وعلومه والعقيدة 1 يونيو 2024 - 11:05 صباحًا

وأوضحت الدكتورة الراوي أن البرنامج يعتمد على تدريس المنهج العلمي للوحدات الإثرائية على يد عدد من الأكاديميين ، إضافة إلى التدريب المهاري لمهارات القرن الواحد والعشرين بواسطة مدربين متخصصين؛ حيث يُقسم اليوم الدراسي إلى ست ساعات، تُخصص أربع منها للمنهج العلمي وساعتان للحقائب المهارية.

وتقدم خلال البرنامج أنشطة علمية و ومهارات شخصية، وزيارات ميدانية، وأنشطة ثقافية، في مجالات علم البيانات والذكاء الاصطناعي، والأمن السيبراني، ومبادئ التصميم الهندسي.

يذكر أن البرنامج يستهدف الطلاب الموهوبين في الصف الثالث متوسط والأول ثانوي، ويُقام للطلاب في المدينة الجامعية بالفرعاء، وللطالبات بالمدينة الجامعية للطالبات بقريقر.

مقالات مشابهة

  • تدريب موظفي الشؤون الإسلامية بالشرقية على نظام المنافسات والمشتريات
  • خالد بن محمد بن زايد يزور مكاتب التداول التابعة لمجموعة أدنوك ويلتقي عدداً من خريجي “أكاديمية أدنوك للتجارة والتداول”
  • جامعة الملك خالد تستضيف البرنامج الإثرائي الأكاديمي 2024
  • تقرير: بوتين يخطط لإرسال أطفال روس إلى مخيم صيفي في كوريا الشمالية
  • وفد «أكاديمية الشرطة القطرية» يطّلع على ريادة شرطة أبوظبي
  • وفد أكاديمية الشرطة القطرية يطلع على الممارسات التطويرية في شرطة أبوظبي
  • طقس صيفي طبيعي في أغلب المناطق الأحد
  • أكاديمية الفنون تستضيف معرض "سيدة الأقصى.. صمود ونضال" الإثنين القادم
  • “مشروع أمديست”.. هذا هو الدور الحقيقي لمعهد أمديست وهكذا كان يتم استهداف الشباب واستقطابهم وما هي “الأشياء الإلزامية” التي كانت تفرض على الطلاب والطالبات لكسر الحواجز بينهم (صور+فيديو)
  • محمد حماقي| افتتاح صيفي كامل العدد لمهرجان "ليالي مصر" ..صور