صحافة العرب:
2024-07-07@22:37:52 GMT

هاني شاكر يستحضر الطرب الأصيل في مهرجان جرش

تاريخ النشر: 3rd, August 2023 GMT

هاني شاكر يستحضر الطرب الأصيل في مهرجان جرش

شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن هاني شاكر يستحضر الطرب الأصيل في مهرجان جرش، صراحة نيوز 8211; أمتع المطرب المصري هاني شاكر، مساء أمس الأربعاء، جمهور مهرجان جرش للثقافة والفنون بدورته الـ37، الذي يقام تحت شعار .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات هاني شاكر يستحضر الطرب الأصيل في مهرجان جرش، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

هاني شاكر يستحضر الطرب الأصيل في مهرجان جرش

صراحة نيوز – أمتع المطرب المصري هاني شاكر، مساء أمس الأربعاء، جمهور مهرجان جرش للثقافة والفنون بدورته الـ37، الذي يقام تحت شعار “ويستمر الفرح”، في الحفل الجماهيري الذي أحياه على المسرح الشمالي في مدينة جرش الأثرية، ضمن فعاليات “مصر.. ضيف شرف جرش”، بأجمل الأعمال الفنية المغناة من أرشيفه الغنائي الكبير. وتميزت مشاركة شاكر، الذي عاد للغناء في المهرجان، بعد 5 سنوات من آخر حضور له، بتدفق جماهيري كبير ملأ جنبات المسرح قبل حفله بساعة كاملة، تقدمتهم وزيرة الثقافة هيفاء النجار والمدير التنفيذي للمهرجان أيمن سماوي، والإعلامي اللبناني جورج قرداحي، الذي قام في نهاية الحفل، بتكريم الفنان المصري، برفقة مدير السياحة والآثار في محافظة جرش فراس خطاطبة. ومزج شاكر في برنامج حفله مع فرقته الموسيقية المكونة من 15 عازفاً بقيادة المايسترو مصطفى حلمي، ما بين جديده الفني وقديمه في تقديم أمسية موسيقية غنائية، ستبقى عالقة في ذهن الجمهور، خاصة مع حفاظه على خامة وحلاوة صوته رغم تقدمه في العمر. بدأ شاكر حفله بأغنيته الإيقاعية “بحبك يا غالي”، قبل أن يعود لأرشيفه القديم ويغني “شاور” و”أمرك حبيبي” و”لو رحت بعيد” و”فرق بالإحساس”، ليتوقف بعدها مشيداً بالجمهور، مقدماً أغنية “فلسطيني”، تلاها بأغنيته الأخيرة “الكبير”. ونزل شاكر عند رغبة الجمهور، ملبياً طلباتهم بتقديم مجموعة من روائعه الشهيرة ومنها “يا ريتني” و”نسيانك صعب أكيد” و”كده برضه يا قمر”، قبل أن يقدم أغنية “العندليب الأسمر” عبد الحليم حافظ “جانا الهوى”، وقبل أن يختم حفله بأغنيته “عليّ الضحكاية”، قدم أغنية “لو بتحب حقيقي صحيح” مرتين بناء على رغبة الجمهور، الذي خرج منتشياً بالطرب الأصيل.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل هاني شاكر يستحضر الطرب الأصيل في مهرجان جرش وتم نقلها من صراحة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس صراحة نیوز

إقرأ أيضاً:

«إكسترا نيوز»: القضية الفلسطينية ودعم غزة حاضرة بقوة في مهرجان العلمين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قالت رنا مدحت، مراسلة قناة «إكسترا نيوز»، إنَّ المختلف هذا العام في مهرجان العلمين هو ما أعلن عنه في مؤتمر صحفي منذ أيام من تخصيص 60% من الأرباح لدعم غزة، بجانب تنظيم أنشطة ترفيهية وفنية وثقافية والاهتمام بالتراث والطفل والفعاليات ستبدأ يوم 11 يوليو وتنتهي 30 أغسطس، ومتوقع عدد كبير من الحفلات لعدد من أبرز نجوم الوطن العربي، ومنهما محمد منير وعمرو دياب.

وتابعت “مدحت”، في تغطية حية للقناة من مدينة العلمين الجديدة: «نحن بالمدينة، نشعر بالفخر والسعادة والامتنان والتقدير للدولة المصرية وقيادتها السياسية، وفي مقدمتها الرئيس عبد الفتاح السيسي، على هذا المجهود العظيم في التشييد والبناء والعمران والذي يرمز لإرادة المصريين وقدرتهم على التغيير دوماً».

وأكدت مراسلة إكسترا نيوز، أن المدينة وجهة للترويج للسياحة المصرية وتعريف دولي لما قام به الرئيس السيسي من إنجازات وتطوير كبير للغاية وجهد في مدينة العلمين الجديدة التي تتمتع بموقع جغرافي متميز على ساحل المتوسط بجانب الطقس الخلاب طوال العام، فهي مدينة نابضة بالحياة.


 

مقالات مشابهة

  • مواعيد حفلات الطرب في مهرجان العلمين.. بينها مدحت صالح
  • هاني شاكر ومروان خوري يحييان حفلا غنائيا في بيروت
  • هاني شاكر ومروان خوري يغلقان شوارع بيروت في حفل استثنائي
  • كارمن سليمان ولؤي ونادر عباسي في ضيافة إسعاد يونس بمهرجان العلمين
  • بالصور.. البرهان يعزي في الشهيد الرائد حقوقي هاني عبدالغفار سليمان حمد
  • تعرف على مواعيد أبرز حفلات مهرجان العلمين.. ظهور الهضبة وعمر خيرت
  • موعد حفل الفنان هاني شاكر في مهرجان العلمين 2024
  • الخريطة الكاملة لحفلات نجوم الطرب في مهرجان العلمين 2024.. تبدأ بـ مدحت صالح
  • هاني شاكر يلتقي جمهور العلمين الجديدة.. بهذا الموعد
  • «إكسترا نيوز»: القضية الفلسطينية ودعم غزة حاضرة بقوة في مهرجان العلمين