شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن سيدات المغرب يفجرن مفاجأة مدوية في كأس العالم 2023 فيديو، سواليف فجر المنتخب_المغربي مفاجأة من العيار الثقيل بتأهله إلى دور الـ16 من النسخة التاسعة لبطولة كأس_العالم لكرة .،بحسب ما نشر سواليف، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات سيدات المغرب يفجرن مفاجأة مدوية في كأس العالم 2023 (فيديو)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

سيدات المغرب يفجرن مفاجأة مدوية في كأس العالم 2023...

#سواليف

فجر #المنتخب_المغربي مفاجأة من العيار الثقيل بتأهله إلى دور الـ16 من النسخة التاسعة لبطولة #كأس_العالم لكرة القدم للسيدات 2023، المقامة حاليا في #نيوزيلندا وأستراليا.

وتمكنت سيدات المغرب من الفوز على نظيراتهن الكولومبيات بهدف من دون رد، في المباراة التي جرت اليوم الخميس، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.

ويدين #المغرب بالفضل في انتصاره للاعبة أنيسة لحماري التي أحرزت هدف الفوز “التاريخي والذهبي” الوحيد له عند الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول للقاء على استاد “نيب – nib Stadium – Perth Oval” بمدينة بيرث الأسترالية.

وحقق منتخب المغرب انتصاره الثاني على التوالي، وتقدم إلى المركز الثاني في ترتيب المجموعة الثامنة (H) برصيد 6 نقاط، وتأهل بجدارة إلى دور الـ16 للبطولة، رفقة نظيره الكولومبي، المتصدر برصيد 6 نقاط أيضا.

سيدات المغرب 1 : 0 سيدات كولومبيا ، انيسا pic.twitter.com/55Bad1wGLq

— فارس????. (@jdrghjj) August 3, 2023

هدف يقرب سيدات المغرب من الإنجاز التاريخي ⚽️????????شاهد المباراة المرتقبة مباشرة وحصرياً على beIN SPORTS 1 PREMIUM ???????? اشترك الآن ???????? https://t.co/JWN7EpwBo0???? https://t.co/alkogGtHdW#كأس_العالم_للسيدات | #المغرب | #كولومبيا#FIFAWWC | #beINFIFAWWC23 | #beINSPIRED pic.twitter.com/y5Y3ysLCUz

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) August 3, 2023

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل سيدات المغرب يفجرن مفاجأة مدوية في كأس العالم 2023 (فيديو) وتم نقلها من سواليف نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

دولة وحيدة حصلت عليها إفريقيا.. المغرب يستعد لدخول نادي الدول المتوفرة على مروحيات أباتشي الهجومية الأقوى في العالم

أخبارنا المغربية- علاء المصطفاوي

في خطوة نوعية نحو تعزيز قدراته العسكرية، يستعد المغرب لتسلم أول دفعة من مروحيات "أباتشي AH-64" الهجومية، الأقوى في العالم، خلال المعرض الدولي للطيران والفضاء الذي سيقام بمراكش من 30 أكتوبر إلى 2 نونبر 2024. 

ووفقًا لتقارير إعلامية، فإن المغرب سيتسلم هذه المروحيات ضمن صفقة أبرمت مع شركة بوينغ الأمريكية في يونيو 2020، والتي تشمل 24 مروحية "أباتشي"، ومن المتوقع أن تصل الدفعة الأولى بحلول نهاية شتنبر أو بداية أكتوبر المقبل.

من المقرر تقديم هذه المروحية لأول مرة للجمهور خلال المعرض الدولي للطيران والفضاء "MAS 2024"، حيث ستصبح أول مروحية من هذا النوع تدخل الخدمة في الجيش المغربي. وسيستمر تسليم باقي الدفعات طوال عام 2025 وحتى الربع الثاني من عام 2026.

الطيارون المغاربة الذين سيشغلون هذه المروحيات خضعوا لتدريبات مكثفة وصلت مراحل متقدمة في إطار مناورات الأسد الإفريقي التي تستضيفها المملكة. 

وبهذه الصفقة، سينضم المغرب إلى نادي الدول المتقدمة التي تملك هذا النوع من المروحيات الهجومية، ليصبح ثاني دولة إفريقية تمتلكها بعد مصر.

وستساهم هذه المروحيات في تعزيز القدرات الدفاعية للمغرب، حيث تستطيع مروحية "أباتشي" التحليق بسرعة تزيد عن 300 كلم في الساعة، ومدى قتالي يصل إلى 500 كلم، مما يتيح لها أداء مهام قتالية متعددة وتدمير أهداف مختلفة حتى في الظروف الجوية المعقدة.

يُذكر أن قاعدة خريبكة العسكرية تستعد لاستقبال أسراب مروحيات "أباتشي"، حيث سيتم تسليحها بأنظمة صواريخ حديثة مثل "هيلفاير AGM-114" وصواريخ "جو-جو" من طراز "AIM-92 Stinger"، ما يجعل المغرب في طليعة الدول العربية التي تعتمد على أحدث التقنيات العسكرية.

مقالات مشابهة

  • الفلكية اللبنانية ‘‘ليلى عبداللطيف’’ تفجر مفاجأة: قائد عربي سيظهر مرة أخرى بعد إعلان اغتياله (فيديو)
  • مفاجأة مدوية في قضية أحمد فتوح.. العفو عنه مجاناً
  • دوري الأبطال.. خسائر مدوية للريال وميونخ واتليتكو
  • هل يسقط الميراث بالتقادم؟.. «الإفتاء» تفجر مفاجأة (فيديو)
  • مفاجأة عن شخص اكتشف مكان نصرالله بعد استشهاده.. فيديو يُبكي القلوب!
  • دولة وحيدة حصلت عليها إفريقيا.. المغرب يستعد لدخول نادي الدول المتوفرة على مروحيات أباتشي الهجومية الأقوى في العالم
  • لقجع لأسود الصالات : سننظم كأس العالم لكرة الصالات المقبلة وسنفوز بها على أراضينا
  • المغرب أبرز مرشح لاستضافة كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة 2028
  • مفاجأة مدوية من كولر للخطيب بشأن تعيين محمد رمضان مديرا رياضيا بالأهلي
  • بنسعيد لوزير الإعلام الفلسطيني: المغرب يوصل صوت الشعب الفلسطيني إلى العالم