بوابة الفجر:
2024-09-29@06:19:15 GMT

ماس كهربائي.. تفاصيل حريق مطعم في العمرانية

تاريخ النشر: 6th, June 2024 GMT

باشرت نيابة جنوب الجيزة، التحقيق في في حريق مطعم بمنطقة العمرانية.

وأشارت التحريات الأولية لرجال المباحث، أن ماس كهربائي تسبب في اندلاع الحريق، دون وجود شبهة جنائية.

حريق مطعم

ورد بلاغ لغرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة، يفيد اشتعال حريق بمطعم، انتقل رجال الحماية المدنية إلى مكان البلاغ، وتم محاصرة النيران وإخمادها دون إصابات.


تبين أن الحريق اشتعل بمطعم بالطابق الأرضي، وتم إجراء معاينة للعقار، لبيان امتداد النيران لباقي الطوابق من عدمه، وحُرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مديرية أمن الجيزة ماس كهربائي جنوب الجيزة نيابة جنوب الجيزة التحريات الأولية

إقرأ أيضاً:

السلامة الغذائية تغلق منشأة مطعم «كوكب زحل» في منطقة مصفح بأبوظبي

أبوظبي (الاتحاد) أصدرت هيئة أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية قراراً بالإغلاق الإداري بحق منشأة مطعم «كوكب زحل» في مدينة مصفح الصناعية (م/37) في أبوظبي، والتي تحمل الرخصة التجارية رقم (CN-1057282) وذلك لمخالفتها القانون رقم (2) لسنة 2008 في شأن الغذاء بإمارة أبوظبي والتشريعات الصادرة بموجبه، وكذلك لخطورتها على الصحة العامة.
وأوضحت الهيئة أن تقرير الرقابة الغذائية أفاد بأن قرار الإغلاق الإداري بحق المنشأة جاء نتيجة مخالفتها لاشتراطات السلامة الغذائية وتكرار المخالفات التي تؤثر على سلامة الغذاء، وتقاعس مسؤول المنشأة عن اتخاذ إجراءات تصحيحية فعالة لتصويب هذه المخالفات بما يؤثر على سلامة الغذاء وصحة المستهلكين، حيث تم إصدار 3 مخالفات وتنبيه بالإغلاق الإداري بحق المنشأة بسبب رصد العديد من المخالفات منها عدم الفصل التام بين المغاسل أثناء الاستخدام وسوء التخزين وعدم توفير سجلات درجات الحرارة وعدم تغطية الأغذية الجاهزة للأكل. وأكدت الهيئة أن قرار الإغلاق الإداري سيستمر طالما وجدت أسبابه، حيث يمكن السماح بمزاولة النشاط مجدداً بعد تصويب أوضاع المنشأة واستيفائها لجميع المتطلبات اللازمة لممارسة النشاط، وإزالة أسباب المخالفة. وأشارت الهيئة إلى أن الإغلاق وكشف التجاوزات المرصودة يأتي في إطار الجهود التفتيشية الرامية لتعزيز منظومة السلامة الغذائية في إمارة أبوظبي، وتأكيد الدور الرقابي لضمان التزام كافة المنشآت باشتراطات السلامة الغذائية، موضحة أن جميع المنشآت باختلاف طبيعتها ومنتجاتها الغذائية تخضع للتفتيش الدوري من قبل مفتشي الهيئة، للتأكد من تقيدها باشتراطات السلامة الغذائية.

أخبار ذات صلة «القافلة الوردية» تجمع زوار الشارقة.. للتوعية حاكم أم القيوين يتقبل تعازي حمدان بن محمد وأحمد بن محمد في وفاة عبدالله بن أحمد المعلا

مقالات مشابهة

  • تعيينات جهاز رعاية وتشغيل الشباب بالجيزة.. تعرف على الوظائف المطلوبة
  • الكشف عن سبب تأخر إصلاح عطل كهربائي بحي الهاشمي في عدن
  • ماس كهربائي السبب.. المعمل الجنائي يعاين حريق مطعم بالدقي
  • للحد من حوادث الحريق.. أدوات سلامة يجب توافرها في منزلك
  • السيطرة علي حريق شب داخل مطعم بالدقي
  • دون إصابات.. تفاصيل نشوب حريق بمطعم في الدقي
  • الإطفاء: إغلاق 29 محلا ومنشأة “إداريا” لعدم استيفائها اشتراطات السلامة والوقاية من الحريق
  • السلامة الغذائية تغلق منشأة مطعم «كوكب زحل» في منطقة مصفح بأبوظبي
  • ماس كهربائي.. نشوب حريق شقة في أكتوبر دون إصابات
  • مشاجرة على شقة.. التحقيق مع أمريكية وسوداني في الجيزة