مصر ضد بوركينا فاسو.. يبحث عشاق الكرة الإفريقية والقارة السمراء وأيضًا المصرية، عن القنوات الناقلة مباراة مصر ضد بوركينا فاسو، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026، ومن المقرر أن تقام مباراة الفراعنة أمام نظيره البوركيني على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

مصر ضد بوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم 2026

ويقع منتخب مصر الأول لكرة القدم، ضمن منافسات المجموعة الأولى بـ تصفيات كأس العالم 2026، والتي تضم معه كلاًّ من منتخبات «بوركينا فاسو - غينيا بيساو - سيراليون - جيبوتي - إثيوبيا».

ونجح منتخب مصر في تحقيق الفوز خلال الجولتين الأولى والثانية بتصفيات قارة إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026، على حساب كل من جيبوتي في القاهرة بسداسية نظيفة، قبل الفوز على سيراليون بهدفين دون رد بالجولة الثانية التي أقيمت خارج الديار.

منتخب مصر

بينما سقط منتخب بوركينا فاسو في فخ التعادل بالجولة الأولى أمام نظيره غينيا بيساو بهدف لكل منتخب، قبل أن يحقق المنتخب البوركيني الفوز في الجولة الثانية على حساب ضيفه الإثيوبي بثلاثية نظيفة.

موعد مباراة مصر ضد بوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم 2026

وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، مساء اليوم الخميس الموافق 6 من شهر يونيو الجاري، ليكون هو موعد مباراة مصر ضد بوركينا فاسو، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026.

منتخب مصر

وتنطلق مباراة مصر ضد بوركينا فاسو، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد بوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم 2026

وكانت قد أعنلت قناة SSC السعودية، يوم الإثنين الماضي، نقل مباراة مصر ضد بوركينا فاسو، في تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026، بشكل حصري.

التصفيات الأفريقية المؤهلة لـ #كأس_العالم_2026 فقط وحصريًا على قنوات SSC ????????

???? دور المجموعات - الجولة 3 - 4
???? 5 - 11 يونيو #SSC pic.twitter.com/OcopxUIrkX

— SSC (@ssc_sports) June 3, 2024

حيث كتبت القناة السعودية عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إكس»: «التصفيات الأفريقية المؤهلة لـ كأس العالم 2026 فقط وحصريًا على قنوات SSC».

معلق مباراة مصر ضد بوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم 2026

وتُنقل مباراة مصر ضد بوركينا فاسو، عبر شاشة قناة SSC1 HD بتعليق المخضرم مدحت شلبي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: القنوات الناقلة لمباراة مصر وبوركينا فاسو بوركينا فاسو تشكيل منتخب مصر ضد بوركينا فاسو تصفيات كأس العالم 2026 مباراة مصر ضد بوركينا فاسو مصر ضد بوركينا فاسو مصر و بوركينا فاسو مصر وبوركينا فاسو مصر وبوركينا فاسو اليوم موعد مباراة مصر وبوركينا فاسو موعد مباراة مصر وبوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم موعد مباراة مصر وبوركينا فاسو والقنوات الناقلة مباراة مصر ضد بورکینا فاسو فی تصفیات کأس العالم تصفیات کأس العالم 2026 منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا أمام الدنمارك في يورو 2024

يرغب محبو مشاهدة كرة القدم الأوروبية في معرفة القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا والدنمارك في اللقاء الذي سيجمع المنتخبين مساء اليوم السبت الموافق التاسع والعشرين من شهر يونيو الجاري.


ويحتضن ملعب "سيجنال إيدونا بارك"، هذه المواجهة النارية التي ستجمع بين منتخبي ألمانيا والدنمارك اليوم السبت، ضمن منافسات دور الستة عشر بكأس أمم أوروبا 2024.

تشكيل ألمانيا المتوقع أمام الدنمارك في يورو 2024 موعد مباراة ألمانيا والدنمارك في يورو 2024 والقنوات الناقلة
موعد مباراة ألمانيا ضد الدنمارك في أمم أوروبا 2024


يطلق حكم اللقاء صافرة انطلاق مباراة ألمانيا ضد الدنمارك اليوم السبت في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات، السابعة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.


القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا ضد الدنمارك في أمم أوروبا 2024


سيتم نقل وإذاعة مباراة ألمانيا ضد الدنمارك مساء اليوم السبت، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة كأس أمم أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein max 1HD.
 

مقالات مشابهة

  • القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا وجورجيا في يورو 2024
  • تردد القناة الناقلة لمباراة إسبانيا ضد جورجيا اليوم الأحد 30-6-2024 في أمم أوروبا
  • القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأرجنتين وبيرو اليوم في كوبا أمريكا 2024
  • موعد مباراة منتخب ألمانيا والدنمارك اليوم.. إليك القنوات الناقلة لليورو 2024
  • موعد مباراة منتخب إيطاليا وسويسرا اليوم.. إليك القنوات الناقلة لليورو 2024
  • القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا أمام الدنمارك في يورو 2024
  • مفاجأة.. منتخب عربي يضمن الصعود لـ كأس العالم 2026 قبل بداية التصفيات
  • كأس العالم 2026.. الفيفا يتوقع حظوظ المنتخبات العربية في تصفيات آسيا
  • مواجهات مثير للمنتخبات العربية في تصفيات آسيا المؤهلة لمونديال 2026
  • عاجل..نتائج قرعة تصفيات آسيا النهائية المؤهلة لـ كأس العالم 2026