صحافة العرب:
2024-09-18@00:12:05 GMT

مصدر يكشف حقيقة انفصال هنا الزاهد عن زوجها

تاريخ النشر: 3rd, August 2023 GMT

مصدر يكشف حقيقة انفصال هنا الزاهد عن زوجها

شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن مصدر يكشف حقيقة انفصال هنا الزاهد عن زوجها، صراحة نيوز انتشرت شائعات تفيد بانفصال الفنان المصري أحمد فهمي عن زوجته الفنانة هنا الزاهد ، وانهما يعيشان العديد من المشاكل العائلية التي أدَّت .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مصدر يكشف حقيقة انفصال هنا الزاهد عن زوجها، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مصدر يكشف حقيقة انفصال هنا الزاهد عن زوجها

صراحة نيوز- انتشرت شائعات تفيد بانفصال الفنان المصري أحمد فهمي عن زوجته الفنانة هنا الزاهد ، وانهما يعيشان العديد من المشاكل العائلية التي أدَّت لانفصالهما. وأخيرًا، شاركت إحدى الصفحات المختصة بأخبار المشاهير أنباءً تفيد أن أحمد فهمي وهنا الزاهد انفصلا فعلاً بشكل ودي، واتفقا على أن يحافظا على الأمر بشكل سري بعيدًا عن وسائل الإعلام. وأوضح المصدر أن سبب انفصال الثنائي يعود لخلافات عائلية، إلَّا أنهما أخفيا الأمر بسبب ارتباطهما بالدعاية لفيلمهما “مستر إكس”.

ولم يرد أي من الفنانين على الأخبار المتداولة، لاسيما أنهما نفيا سابقًا شائعات انفصالهما في عدة لقاءات صحفية. البوابة

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مصدر يكشف حقيقة انفصال هنا الزاهد عن زوجها وتم نقلها من صراحة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس صراحة نیوز

إقرأ أيضاً:

نزار الفارس يكشف عن حقيقة رفض مقابلة آيتن عامر في برنامجه

أعلن الإعلامي العراقي نزار الفارس، عن انضمامه لفضائية "الرابعة tv"، حيث يقدم موسم جديد من برنامجه ويستضيف فيه عدد من النجوم أبرزهم الفنانة عايدة رياض و مادلين طبر ونجوم آخرون.

وقال نزار الفارس، أنه تعاقد مع مدير قناة الرابعة الإعلامي غزوان جاسم على تقديم برنامج جديد، مردفاً أن مصر بوابة النجوم لكل شخص يحلم بالشهرة أو يحقق حلمه فهي أم الدنيا.


وأشار "الفارس"، إلى أنه سيجري مقابلة مع النجمة نادية الجندي لأنها فنانة موهوبة وكبيرة ويحبها، نافياً رفض الفنانة آيتن عامر أن تجري معه مقابلة تلفزيونية ولكنها طلبت منه مبلغ مالي كبير فبالتالي لم يحدث اتفاق بينهما، حيث يكن لها كل التقدير والاحترام.


نزار الفارس عن خلافه مع سعد الصغير: حزين على اللي حصله

وأوضح نزار الفارس، إلى أنه لم يشمت في المطرب سعد الصغير، بل حزين عما حدث له عقب إلقاء القبض عليه في مطار القاهرة بسبب وجود ممنوعات بحوزته أبرزها "سجائر إلكترونية، وفيب بزيت الماريغوانا"


وأختتم نزار الفارس، أنه لم يتعمد أن يثير الجدل ولكن نجاح حلقاته ترجع لكونه يهتم بضيوفه ويبحث عن أبرز تفاصيل حياتهم ويناقشهم فيها.

مقالات مشابهة

  • الدكتور أحمد درويش يكشف لـ "البوابة نيوز" كيفية الارتقاء بالذوق العام
  • نقيب الفلاحين يكشف حقيقة ارتفاع أسعار الأرز
  • قيادي حوثي: لدينا اتصالات مباشرة مع أمريكا.. ومسؤول أمريكي يكشف حقيقة اعتراف بلاده بالمليشيات
  • نزار الفارس يكشف عن حقيقة رفض مقابلة آيتن عامر في برنامجه
  • مصدر أمني يكشف حقيقة تعدي فرد شرطة على سيدات في المترو
  • مصدر أمني يكشف حقيقة تعدي رجال الشرطة على سيدات بالمترو
  • تنفيذ مراحل جديدة.. مصدر يكشف حقيقة وقف تشغيل القطار الخفيف
  • وليد فواز يكشف تفاصيل شخصيته في مسلسل "برغم القانون"
  • ويجز يكشف حقيقة ارتباطه بـ أسماء جلال
  • حزب الإصلاح يكشف حقيقة بحثه عن حلفاء ”بدائل” ومستوى وطبيعة علاقاته مع السعودية