سجل مهاجم ليفربول الإنجليزي داروين نونيز ثلاثية "هاتريك" ليقود منتخب أوروغواي إلى فوز ساحق على حساب المكسيك 4-0 بمباراة ودية في دنفر فجر اليوم الخميس استعدادا لبطولة كوبا أميركا لكرة القدم.

وسجل نونيز أهدافه في الدقائق السابعة والـ44 والـ49، ليتفوق الفريق الأميركي الجنوبي بسهولة على حساب نظيره الشمالي.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2تونس تحقق الفوز الثالث على التوالي بالتصفيات المؤهلة لمونديال 2026تونس تحقق الفوز الثالث على التوالي ...list 2 of 2ملخص ونتيجة مباراة تونس ضد غينيا الاستوائية بتصفيات كأس العالم 2026ملخص ونتيجة مباراة تونس ضد غينيا ...end of list

وسجل فاكوندو بيليستري هدف فريقه الآخر في ليلة كارثية بالنسبة للمكسيكيين على ملعب "إمباور فيلد" في كولورادو.

وستخوض المكسيك اختبارا ثانيا صعبا أمام البرازيل في تكساس بعد غد السبت في المحطة الأخيرة قبل كوبا أميركا التي ستنطلق في وقت لاحق من هذا الشهر.

من جهتها، ستدخل أوروغواي المسابقة القارية بثقة عالية بعد أن خاضت مباراتها الأخيرة، قبل أن تستهل مشوارها في البطولة بمواجهة بنما في 23 يونيو/حزيران الجاري ضمن المجموعة الثالثة التي تضم أيضا الولايات المتحدة وبوليفيا.

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: حريات

إقرأ أيضاً:

صدارة السيتي على المحك بعد التعادل المحبط مع نيوكاسل

بدا بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي محبطا بعد تعادل الفريق خارج ملعبه أمام نيوكاسل يونايتد بنتيجة 1-1 ضمن منافسات الجولة السادسة بالدوري الإنجليزي لكرة القدم، اليوم السبت.

وصرح غوارديولا عبر قناة "تي إن تي" عقب اللقاء بأن نيوكاسل أتيحت له الفرص في أول 10 دقائق وبعد هدفهم "ولكن إجمالا لعبنا بشكل جيد".

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2شاهد.. كول بالمر يدخل تاريخ الدوري الإنجليزي برباعية تاريخيةlist 2 of 2نهاية موسم رودري تضع غوارديولا في مأزقend of list

وأضاف المدرب الإسباني "لقد اتخذنا قرارات سيئة في اللمسة الأخيرة، مما حرمنا من تسجيل هدف ثان يضاعف النتيجة إلى 2-صفر".

وتابع "أجواء ملعب نيوكاسل تكون عادة صعبة، كما أنهم فريق قوي بدنيا ومميز في التكتل الدفاعي، ومع ذلك أتيحت لنا الفرص، ولكن نيك بوب حارس مرمى نيوكاسل كان رائعا، لذا خرجنا بنقطة".

وأشار المدير الفني لمانشستر سيتي "لقد تحسن مستوانا عندما تقدمنا بالهدف ثم ارتكبنا أخطاء لينجح نيوكاسل في التعادل ويقدم أداء أفضل، ولكننا سيطرنا على المباراة مجددا وأهدرنا فرصا كانت كفيلة بتحقيق الفوز".

وأشاد غوارديولا -في ختام تصريحاته- بالثلاثي ريكو لويس وماتيو كوفاسيتش وبرناردو سيلفا، مؤكدا أنهم قدموا أداء جيدا أمام نيوكاسل يونايتد.

وواصل مانشستر سيتي نزف النقاط بعد تعادله -الجولة الماضية- أمام أرسنال بنتيجة 2-2 ليبقى مهددا بخسارة الصدارة التي يحتلها برصيد 14 نقطة، ويلاحقه ليفربول وأستون فيلا برصيد 12 نقطة.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد توتنهام بالدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • غينيا مستعدة للمشاركة في قوة متعددة الجنسيات في هايتي
  • الهلال يقدم عرضاً كروياً مبهرًا ويحقق فوزاً ساحقاً على الخلود.. هل يتجه نحو تحقيق الثلاثية؟
  • صدارة السيتي على المحك بعد التعادل المحبط مع نيوكاسل
  • تهميش ومصير غامض.. ظاهرة هروب الرياضيين التونسيين تتفاقم في السنوات الأخيرة
  • الأوليمبى يفوز وديا على مودرن سبورت بهدف نظيف
  • السكة الحديد مودرن يفوز على سيراميكا كليوباترا بثلاثية وديا
  • الصين تهدي هونغ كونغ حيواني باندا لتعزيز السياحة
  • بابوا غينيا الجديدة تجدد موقفها الداعم لمغربية الصحراء
  • لوتان: غزة أخرى.. المنطق هو هو