شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن قبائل آل فضل تصدر بياناً حول مداهمة منزل العقيد محمد العوبان بعدن، أبين عدن الغد خاص أصدرت قبائل آل فضل بياناً حول مداهمة منزل قائد القوات الخاصة في محافظة أبين العقيد محمد العوبان يوم الثلاثاء الماضي، وذلك .،بحسب ما نشر عدن الغد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات قبائل آل فضل تصدر بياناً حول مداهمة منزل العقيد محمد العوبان بعدن، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

قبائل آل فضل تصدر بياناً حول مداهمة منزل العقيد محمد...
أبين (عدن الغد) خاص:

أصدرت قبائل آل فضل بياناً حول مداهمة منزل قائد القوات الخاصة في محافظة أبين العقيد محمد العوبان يوم الثلاثاء الماضي، وذلك خلال اجتماع لهم عقد اليوم الخميس.

وتلقت صحيفة (عدن الغد) نسخة من بيان قبائل فضل، والذي تنشره كما جاء:

بيان اجتماع قبائل آل فضل المنعقد يوم الخميس 13 اغسطس 2023م حول مداهمة منزل العقيد محمد العوبان

تداعت قبائل آل فضل حول مداهمة قوة من حزام دلتا أبين بقيادة عبداللطيف السيد لمنزل العقيد محمد العوبان.

إن قبائل آل فضل تدين وتستنكر كل ما قامت به قوات دلتا أبين من عمل سافر وهمجي تمثل في الاعتداء بالنار والمداهمة لمنزل محمد العوبان بخور مكسر بعدة وعتاد عسكري يوجه ضد الاعداء.. ومهما كانت الأسباب والمسببات فلا يصل الأمر لما قامت به قوات حزام دلتا أبين اخافة أمن واستقرار الأسر الآمنة والمطمئنة في بيوتها.. وهي ليست المرة الأولى بل تكرر الفصل مرات...

لقد بلغ السيل الزبى وتعددت صنوف وأوجه الاعتداء.. مستعملة نار الفتنة والاقتتال وفرض علينا واجب وطني وإنساني في التصدي والوقوف لها حماية للسلم والسلام والأمن الاجتماعي في أبين.. وحفاظاً عن الأخوة والمحبة والتراحم.

إن قبائل آل فضل نادت ولا زالت وستظل للسلم والتعايش السلمي من كل أبين.. ولا تبتغي الاقتتال.. فإذا ما فرض علينا فإنا هنا لحماية أبين وقبائلها وناسها.

تطالب قبائل آل فضل القيادة السياسية في المجلس الرئاسي والمجلس الانتقالي بسرعة اتخاذ الإجراءات العاجلة والصارمة.. ووقف مثل هذه الاستهتارات والمداهمات التي تفضي إلى اشعال الفتنة.

وستظل قبائل آل فضل في اجتماع متواصل حتى توصل الدعوة لقبائل أبين عامة والتصعيد الأكبر ما لم تكن هناك إجراءات محقة وصارمة ضد المعتدي.

1- الشيخ/ أحمد محمد ناصر النخعي

2- الشيخ/ حيدرة علي حيدرة الطراقي

3- الشيخ/ محمد كير الجعدني

4- الشيخ/ صالح حسين أحمد ابني علي

5- الشيخ/ مصطفى صالح أحمد الحمزة المحوري

6- الشيخ/ حيدرة منصور فضل الدنبوع

7- الشيخ/ احمد حسن علي شيخ قبيلة المحاثيث

8- الشيخ/ محسن محمد سعيد الحزب

9- الشيخ/ فيصل محمد المرقشي

10- محمد عبدالله علي سمقه

11- تقدمه آل بالليل صالح محمد عوض المحوري

54.185.164.169



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل قبائل آل فضل تصدر بياناً حول مداهمة منزل العقيد محمد العوبان بعدن وتم نقلها من عدن الغد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس عدن الغد

إقرأ أيضاً:

شبانة: كولر ظهر غاضبًا بعد اجتماع لجنة التخطيط بالأهلي.. وهيثم عرابي تصدر "التريند"

 

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن مارسيل كولر المدير الفني للأهلي لم يكن سعيدًا بعد الاجتماع مع لجنة التخطيط بالنادي اليوم، مشيرا إلى أن تم ابلاغه بصعوبة التفاوض مع موكوينا لاعب صنداونز الجنوب إفريقي.

وقال شبانة عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "الأهلي لم يضم سوى يوسف أيمن لاعب الدحيل المنضم على سبيل الاعارة، ولم يتم ابرام صفقة زين الدين بلعيد، وهناك حالة غضب جماهيري واضحة بسبب ملف الصفقات".

بسبب محمد الحنفي.. المقاولون ينوي التصعيد ضد اتحاد الكرة طاقم حكام مباراة طلائع الجيش والأهلي في الدوري المصري

وأضاف: "الأهلي يحتاج للاعبين أجانب سوبر تقود الفريق بشكل جيد في الموسم القادم، ولن يتحمل الأهلي لاعبين دون المستوى".

وتابع: "جمهور الأهلي عبر السوشيال ميديا تحدثوا عن نجاح فيوتشر في ضم سكالا لاعب فريق زيسكو الزامبي، الذي انضم مقابل 25 ألف دولار، وبدأت المقارنات بين هيثم عرابي مدير التعاقدات السابق بالنادي، وأمير توفيق بالنادي الأهلي، خصوصا وسط أخبار سلبية يتم تصديرها لجمهور القلعة الحمراء والفشل في انجاز لاعبين اجانب مميزين".

وواصل: "هيثم عرابي كان (تريند) في مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وسط غضب جمهور الأهلي من عدم ضم صفقات جيدة".

وأتم: "زين الدين بلعيد لديه وكيل جزائري اسمه علي كرماني، لكن اللاعب فوض وكيلين آخرين للانتقال للأهلي، فهناك ورقة ظهرت خلال الساعات الماضية، فهل هناك ناس معينة تتدخل لفرض وكلاء في صفقات الأهلي".

مقالات مشابهة

  • جواهر القاسمي تصدر قرارا بتعيين موزة الشامسي مديرا لمؤسسة الشارقة لرياضة المرأة
  • شبانة: كولر ظهر غاضبًا بعد اجتماع لجنة التخطيط بالأهلي.. وهيثم عرابي تصدر "التريند"
  • تنسيقية المقاومة العراقية تصدر بيانا يخص لبنان وفلسطين
  • إدارة شباب بلوزداد تصدر بيانا خاصا لأنصار الفريق
  • اندلاع حريق هائل في مطعم سياحي بعدن
  • «قريبون منكم» يعزز التواصل مع موظفي شرطة دبي
  • قبائل أبين تجتمع في عدن وتمنح قوات الانتقالي مهلة للإفراج عن ”المقدم عشال”
  • حريق هائل يلتهم مطعم في الشيخ عثمان بعدن
  • مصر تصدر بيانا شديد اللهجة لإسرائيل
  • قبائل أبين تحتشد في عدن وتمهل المجلس الانتقالي 4 أيام للإفراج عن المقدم عشال الجعدني