شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن من ٢٠ شهر توقّف التحقيق بانفجار العصر . الوزير باسيل اذا الأمر يقتضي تحقيق دولي فليكن!، غرد رئيس التيار الوطني الحر الوزير جبران باسيل عبر حسابه على تويتر من ٢٠ شهر توقّف التحقيق بانفجار العصر بمرفأ بيروت. كشف الجريمة .،بحسب ما نشر التيار الوطني الحر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات من ٢٠ شهر توقّف التحقيق بانفجار العصر .

.. الوزير باسيل: اذا الأمر يقتضي تحقيق دولي فليكن!، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

من ٢٠ شهر توقّف التحقيق بانفجار العصر ... الوزير...

غرد رئيس التيار الوطني الحر الوزير جبران باسيل عبر حسابه على "تويتر":

من ٢٠ شهر توقّف التحقيق بانفجار العصر بمرفأ بيروت. كشف الجريمة واجب، واحقاق العدالة واجب لكي يحاكم المسئولين وترتاح ارواح الضحايا ويتعزّوا الأهالي وتتبرّأ ذمّة الابرياء ويحفظ القضاء سمعته وتحمي الدولة كرامة شعبها وتسترجع ثقة الناس ودول العالم فيها. اذا الأمر يقتضي تحقيق دولي فليكن. لبنان لا يمكن ان يبقى بلد الفساد وسرقة اموال الدولة والناس وبلد الجرائم الغير مسبوقة، وبالنهاية المجرم والمرتكب يفلت من العقاب

54.185.164.169



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل من ٢٠ شهر توقّف التحقيق بانفجار العصر ... الوزير باسيل: اذا الأمر يقتضي تحقيق دولي فليكن! وتم نقلها من التيار الوطني الحر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس التیار الوطنی الحر الوزیر باسیل

إقرأ أيضاً:

عماد الدين حسين: الحوار الوطني سيشهد زخما كبيرا الفترة المقبلة بعد فترة من الهدوء

 النائب عماد الدين حسين، عضو مجلس أمناء الحوار الوطني، إن المجلس سيعقد اجتماعا غدا لمناقشة تطورات الوضع الداخلي والخروج بتوصيات.

وأشار حسين، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "كل يوم" المذاع عبر فضائية "ON E"، مساء الجمعة، إلى أنه سيتم مناقشة الحبس الاحتياطي، متوقعا أن الحوار الوطني سيشهد زخم كبير الفترة المقبلة بعد فترة من الهدوء، متمنيا أن تشهد الفترة الماضية سرعة تنفيذ توصيات الحوار الوطني.

سفير مصر الأسبق في إسرائيل: تصريحات نتنياهو كثيرة ومتناقضة لبعضها مستشار الرئيس الفلسطيني: الكل في وضع سيىء والحل الوحيد هو تطبيق القانون الدولي انخفاض أعمار الوزراء 

قال الدكتور باسل عادل، رئيس ومؤسس كتلة الحوار الوطني، إننا أمام تغيير واسع وشامل في الحكومة بعد التغيير الوزاري الجديد، ورغم بقاء عدد قليل من الوزراء في مناصبهم، إلا أن هناك تغيرات ملحوظة بالوزارات نفسها، موضحًا أن التعديل الوزاري ليس محدود، وذلك أمر هام للغاية بشأن الرؤية السياسية للمواطنين ونظرتهم للمستقبل.

وأضاف عادل، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحياة اليوم"، المذاع على فضائية "الحياة" مساء اليوم الأربعاء، أنه لأول مرة نرى التغيير الحكومي بشكل شامل، حيث أن الأمر لم يقتصر على الوزراء فقط، بل شمل المحافظين ونوابهم، مشيرًا إلى أهمية انخفاض أعمار الوزراء الجدد ونوابهم، الأمر الذي يؤكد أن الدولة المصرية بها العديد من الشباب المخلصين الذين يستطيعون السير للأمام بوطنهم.

مقالات مشابهة

  • عماد الدين حسين: الحوار الوطني سيشهد زخما كبيرا الفترة المقبلة بعد فترة من الهدوء
  • تحقيق وتوجيهات عاجلة.. جولة مفاجئة لوزير الصحة بمستشفيات الإسكندرية
  • شعبة صناعة الذهب: الفريق كامل الوزير قادر على تحقيق طفرة في ملف توطين الصناعات المحلية
  • إعتراضات داخل التيار.. شو بدنا نقول عن بري؟
  • اعتماد دولي في التحقيق بالحرائق لمنتسبين بشرطة أبوظبي
  • "القفز الحر" يشارك في بطولة العالم العسكرية "السيزم"
  • التحقيق مع ديميرال بسبب احتفاليته أمام النمسا
  • منتسبون في شرطة أبوظبي يحصلون على اعتماد دولي في مجال التحقيق بالحرائق
  • سعيٌ صهيوني لفتح تحقيق جنائي بحق بن غفير؛ فهل هي محاولة لإرضاء “الجنائية الدولية”؟
  • بيان صادر عن الملتقى الوطني للدفاع عن الحريات بخصوص سجن الصحافي والكاتب الوطني الحر أحمد حسن الزعبي