قام نجم الكرة العالمية ذو الأصول الجزائرية، كريم بن زيمة، أمس الأربعاء، بزيارة المنتخب الوطني الجزائري، بمركز تحضيرات المنتخبات الوطنية، بسيدي موسى.

ونشرت الإتحادية الجزائرية لكرة القدم “الفاف”، أمس الأربعاء، فيديو عبر منصاتها على مواقع التواصل الإجتماعي، يوثق زيارة النجم بن زيمة، لتعداد المنتخب الوطني.

وذلك قبل خوضه آخر حصة تدريبية، قبل مواجهة المنتخب الغيني، في إطار الجولة الثالثة للمجموعة السابعة، ضمن تصفيات كأس العالم 2026.

وقام بن زيمة، بلقاء الناخب الوطني الجزائري، فلاديمير بيتكوفيتش، وتبادل معه أطراف الحديث. وخاطب صاحب الكرة الذهبية سنة 2022، لاعبي الخضر ورفع من معنوياتهم قبل هذه المواجهة المهمة. في إطار مسار المنتخب الوطني، قبل المونديال. كما تم إهداء نجم ريال مدريد السابق، قميص المنتخب الوطني، برقمه المفضل 9.

وردد بن زيمة، في الفيديو المنشور عبر منصات “الفاف” العبارة التشجيعية التي يرددها أنصار المنتخب الوطني “وان.. توو.. ثري.. فيفا لالجيري”.

وأضاف بن زيمة في تصريحاته إلى منصات “الفاف” عبر التواصل الإجتماعي:”إنها أول مرة آتي فيها إلى الجزائر، وتم الإقترح علي القدوم إلى مركز سيدي موسى للقاء لاعبي المنتخب الجزائري. أعرف البعض منهم. وأشكر الرئيس وليد صادي على دعوته”.

وتابع بن زيمة في حديثه:”إلتقيت لاعبي المنتخب الجزائري وبدوا أنهم في أفضل أحوالهم. وأتمنى أن يقدموا مباراة كبيرة أمام غينيا وتحقيق الفوز، لأن المنتخب يمتلك العديد من اللاعبين الجيدين وبإدارة مدرب جيد”.

وأضاف بن زيمة:”أتابع المنتخب الجزائري دوما وعائلتي كذلك، وأحيانا حين تسمح لي الفرصة أشاهد مبارياته. والآن مع المدرب الجديد يجب التطلع إلى المستقبل. والفوز بأكبر عدد من المباريات”.

“سأشاهد المنتخب الجزائري عن قُرب لأول مرة”

وعن حضوره مواجهة المنتخب الوطني أمام غينيا، من مدرجات ملعب “نيلسون مانديلا”، قال بن زيمة:”أول مرة سأشاهد المنتخب الجزائري عن قرب. وسأرى ماسيحدث، سمعت الكتير من الأشياء الجيدة بخصوص ملعب “مونديلا” الأسطوري. وبكل تأكيد سيكون الكثير من الحماس في الملعب دون شك”.

وفي الختام، قام النجم كريم بن زيمة، بإجراء جولة تفقدية حول كل منشآت مركز سيدي موسى. وأبدى إعجابه بالمنشآت المتواجدة في هذا الصرح الرياضي.

للإشارة، حل النجم العالمي كريم بن زيمة، منتصف يوم السبت المنصرم، بأرض الوطن، وقام بزيارة قرية آيت جليل بمدينة بجاية، مسقط رأس والده.

بعدها زار لاعب ريال مدريد السابق، مدينة وهران، ومدينة تيارت التي ينحدر منها والدا أمه. كما سيحضر بعدها بن زيمة، لقاء الخضر وغينيا، المقرر اليوم الخميس ، بملعب “نيلسون مانديلا” ببراقي، ضمن الجولة الـ 3 من التصفيات المؤهلة إلى مونديال 2026.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: المنتخب الجزائری المنتخب الوطنی بن زیمة

إقرأ أيضاً:

“زين” تُواصل شراكتها الاستراتيجية مع اتحاد طلبة “أمريكا”

تُواصل زين شراكتها الاستراتيجية مع الاتحاد الوطني لطلبة الكويت – فرع الولايات المُتحدة الأمريكية، التي تقوم الشركة من خلالها بدعم جميع أنشطة الاتحاد المُقامة في كُل من الكويت وأمريكا على مدار العام، لتستمر بتواجدها كأبرز داعم للتجمّع الأكبر للطلبة الكويتيين خارج البلاد لأكثر من 21 عاماً.

جاء الإعلان على هامش زيارة وفد الاتحاد إلى مقر زين الرئيسي في الشويخ، بحضور مدير إدارة العلاقات المؤسسية في زين الكويت حمد المصيبيح، ورئيس الاتحاد الوطني لطلبة الكويت – فرع الولايات المتحدة الأمريكية خالد الدوخي، وأعضاء الهيئة الإدارية بالاتحاد ومسؤولي زين.

وتم خلال الزيارة بحث سُبل التعاون بين زين والاتحاد، والاستعدادات للعام الدراسي الحالي، كما استعرض الوفد خطة الاتحاد للأنشطة المُرتقبة داخل الكويت وخارجها لخدمة كافة احتياجات الطلبة والطالبات، سواءً المُستجدين منهم أو الحاليين والخرّيجين.

وستقوم زين تحت مظلّة هذه الشراكة بدعم جميع الأنشطة المُجتمعية والأكاديمية والرياضية التي سيُنظّمها الاتحاد، أبرزها المؤتمر السنوي في أمريكا الذي يجمع جميع الطلبة والطالبات الكويتيين الدارسين في مُختلف الولايات في مكانٍ واحد.

كما ستقوم زين بدعم اللقاء التنويري السنوي، وجلسات NUKS Talks الحوارية لمشاركة مختلف الخبرات مع الطلبة والطالبات، وأنشطة مكتب الاتحاد في الكويت لإرشاد الطلبة المستجدين، والندوات الأكاديمية والثقافية، والبطولات الرياضية، والفعاليات الترفيهية، وورش العمل وغيرها الكثير، والتي تشهد تفاعلاً كبيراً من قبل الطلبة عاماً بعد عام.

وتفخر زين باستمرار تعاونها الاستراتيجي مع الاتحاد الوطني لطلبة الكويت في أمريكا، حيث تحرص الشركة دائماً على التواصل مع الطلبة المُبتعثين، وبالأخص في الولايات المتحدة كونهم يمثلون أكبر تجمع للطلبة الكويتيين في الخارج، والذين تعتبرهم بمثابة سفراء الكويت، وأصبحت زين اليوم جزءاً لا يتجزأ من عائلة الاتحاد.

وإذ بينت الشركة أن دعمها لهذا التجمع الوطني جاء لإيمانها الشديد بدور جيل الشباب والطلبة في قيادة مستقبل البلاد، فقد أوضحت أنها حريصة على المشاركة في مثل هذه الفعاليات لرغبتها في مشاركة أجيال المستقبل والتواصل معهم، والتعرف على أفكارهم وأطروحاتهم في الخارج.

ويقوم الاتحاد الوطني لطلبة الكويت – فرع الولايات المتحدة الأمريكية بخدمة آلاف الطلبة والطالبات من الكويتيين الدارسين في أميركا، ويهدف من خلال أنشطته وبرامجه المتنوعة إلى ربط الطلبة الكويتيين ببعضهم البعض من ناحية، وربطهم بالوطن وأخباره من ناحية أخرى.

وتم إشهار الاتحاد في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث نال اعتراف الحكومة الأمريكية، وهو الإنجاز الذي يعد مفخرة لأبناء الكويت، وهو أحد نتائج العلاقات العريقة بين الكويت والولايات المتحدة الأمريكية، وما هو إلا انعكاس لكون دولة الكويت حليف استراتيجي للولايات المتحدة.

المصيبيح والدوخي يتوسطان مسؤولي زين والاتحاد المصدر بيان صحفي الوسوماتحاد طلبة أمريكا زين

مقالات مشابهة

  • استقالة مدير مركز الامتحانات بسبب “الغش”
  • رأفت علي: سأدرب الوحدات “لو ببلاش” وموسى التعمري غيّر تفكير اللاعبين
  • منتخب الشباب يخسر أول ودياته أمام المنتخب الجزائري
  • الخضر لأقل من 20 سنة يختتمون تربصهم التحضيري
  • “زين” تُواصل شراكتها الاستراتيجية مع اتحاد طلبة “أمريكا”
  • المولودية تطرح حصتها من تذاكر نهائي الكأس بملعب “5 جويلية”
  • بالفيديو.. حاج موسى يباشر التحضيرات الصيفية مع ناديه الجديد
  • عرض مجسم “كأس الجزائر” على أنصار العميد بملعب فرحاني
  • تأهل فنزويلا والإكوادور إلى دور الـ16 في “كوبا أمريكا 2024” لكرة القدم
  • قبل الإعلان الرسمي.. كشف الثلاثي الذي سيعزز قائمة المنتخب المغربي بأولمبياد باريس