شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن انطلاق البرنامج التدريبي لجمعية القلب الأمريكية لفرق هيئة الإسعاف، 05 31 م الخميس 03 أغسطس 2023 كتب أحمد جمعة احتضن مركز التدريب الدولي المعتمد بهيئة الإسعاف المصرية، أولى الفعاليات التدريبية .،بحسب ما نشر مصراوي، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات انطلاق البرنامج التدريبي لجمعية القلب الأمريكية لفرق هيئة الإسعاف، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

انطلاق البرنامج التدريبي لجمعية القلب الأمريكية لفرق...

05:31 م الخميس 03 أغسطس 2023

كتب- أحمد جمعة: احتضن مركز التدريب الدولي المعتمد بهيئة الإسعاف المصرية، أولى الفعاليات التدريبية المتقدمة لجميعة القلب الأمريكية لـ ٢٠٠ متدرب من أفراد الفرق الإسعافية والطبية بهيئة الإسعاف المصرية.

ووفق بيان اليوم، يأتي التدريب ضمن حزمة من البرامج الدراسية والتدريبية ذات الاعتماد الدولي، والتي تم إطلاقها مؤخراً بهيئة الإسعاف المصرية والتي تستهدف الارتقاء بالمستوى العلمي والفني للفرق الإسعافية، في إطار سعي الهيئة الحثيث لمواكبة متطلبات رؤية مصر ٢٠٣٠ والتي تستند ركيزتها الرئيسية على صون صحة وسلامة المواطن بصفته المحرك الرئيسي للتنمية.

وأوضح الدكتور عمرو رشيد رئيس مجلس إدارة هيئة الإسعاف المصرية، أن التدريب يمثل خطوة في نهج الهيئة الرامي إلى تطوير المهارات الفنية للفرق الإسعافية بما يتواكب مع أحدث البرامج التدريبية والدوريات العلمية المعتمدة دولياً في برامج دعم وإنقاذ الحياة، والتي انعكست نتائجها بشكل كبير على الخدمات التي تقدمها فرق الهيئة الإسعافية للمواطنين، من حيث تحسن معدلات الاستجابة للاستغاثات الإسعافية الطارئة، كما زادت معدلات التدخلات الناجحة لاطقمنا الإسعافية في بعض الحالات الطبية شديدة الخطورة والتي تمثل تهديد شديد الخطورة لحياة المواطنين.

وأشار "رشيد" إلى أن الفترة المقبلة ستشهد التوسع في البرامج التدريبية والدراسية التي تتيحها الهيئة لفرقها الإسعافية، مؤكدا أن ذلك التدريب والذي جاء بالتعاون مع منظمة الهجرة الدولية هو إنعكاس وبرهان على ثقة منظمات المجتمع الدولي برسالة ورؤية هيئة الإسعاف المصرية كمؤسسة حكومية تتيح خدماتها لكافة المواطنين وكذلك الوافدين على أرض مصر ضمن توجيهات القيادة السياسية باحتواء ومساعدة أبناء الدول الشقيقة التي انهكتها الصراعات والخلافات وتلمسوا في أرض مصر الأمن والسلام.

وأنهى أكثر من 70 متدربًا يمثلون المرحلة الأولى البرنامج التدريبي لجمعية القلب الأمريكية، وفق برنامج تدريبي حديث قائم على جانب عملي يتضمن محاكاة لحالات حرجة طبياً لكبار السن والأطفال، باستخدام نماذج محاكاة ذكية (مانيكان) بها مجسات لقياس وتقييم أداء المتدرب، كما يتضمن التدريب اختبار عملي لعملية إنقاذ وإسعاف مصاب، بالاضافة إلى اختبار تحريري في المقرر التعليمي لجمعية القلب الأمريكية، وقد تحصل كافة المتدربين على شهادة موثقة ومعتمدة دوليا من جمعية القلب الأمريكية.

وروعي نيل كافة أفرع الهيئة بالمحافظات فرص متساوية ومتكافئة في التدريب، وذلك على يد ٤ أطباء من أبناء هيئة الإسعاف المصرية معتمدين من جمعية القلب الأمريكية كمدربين مؤهلين ومعتمدين لإجازة نيل المتدرب للشهادة.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل انطلاق البرنامج التدريبي لجمعية القلب الأمريكية لفرق هيئة الإسعاف وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

هيئة محلفين كبرى في أستراليا تتهم إيرانيين عدة باختراق حملة ترامب.. وكالات الحكومة الأمريكية: قراصنة إيرانيون نشروا موادا مسروقة من حملة المرشح الأمريكي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وجهت هيئة محلفين كبرى في أستراليا اتهامات إلى عدد من الإيرانيين بتهم تتعلق بجهود القرصنة التي تستهدف الحملة الرئاسية لدونالد ترامب لعام 2024، وفقًا لتقرير صادر عن بوليتيكو يوم الخميس. 

بينما تظل الأسماء المحددة للمتهمين والتهم الجنائية الدقيقة غير معلنة، ورد أن هيئة المحلفين الكبرى وافقت على لائحة الاتهام سراً بعد ظهر يوم الخميس، ومن المتوقع أن يصدر إعلان رسمي من وزارة العدل في وقت مبكر من يوم الجمعة. 

وكشفت حملة ترامب في أغسطس عن تعرض اتصالاتها الداخلية للاختراق، متهمة الحكومة الإيرانية بتدبير الهجوم الإلكتروني. 

وزعمت وكالات الحكومة الأمريكية، في بيانات الأسبوع الماضي، أن قراصنة إيرانيين نشروا مواد مسروقة من حملة ترامب لأفراد متورطين في جهود إعادة انتخاب الرئيس الديمقراطي جو بايدن. 

وأشار الادعاء الأوسع إلى محاولات طهران للتأثير على الانتخابات الأمريكية المقبلة. خلف بايدن، الذي انسحب من سباق 2024 في أواخر يوليو، نائبة الرئيس الديمقراطية كامالا هاريس. تواجه هاريس الآن سباقًا متقاربًا ضد ترامب مع اقتراب انتخابات الخامس من نوفمبر. 

في أغسطس، اتهمت الولايات المتحدة إيران بإجراء عمليات إلكترونية ضد الحملتين الرئاسيتين الرئيسيتين، وهي الاتهامات التي نفتها إيران. 

ومع ذلك، يشير مجتمع الاستخبارات الأمريكي إلى أن جهود التأثير الإلكتروني الإيرانية أصبحت أكثر تعقيدًا وجرأة مع اقتراب انتخابات 2024.

وهذا يمثل تحولًا عن عام 2020، عندما كان المتسللون الإيرانيون، على الرغم من تورطهم، يُعتبرون لاعبين ثانويين في المجال الأوسع للتدخل في الانتخابات الأجنبية. 

وحذرت مديرة الاستخبارات الوطنية الأمريكية أفريل هاينز في بيان صدر في يوليو من أن "إيران أصبحت جريئة بشكل متزايد في محاولاتها لإثارة الفتنة وتآكل الثقة في مؤسساتنا الديمقراطية". 

وصرح ترامب، الذي يسعى لولاية ثانية في البيت الأبيض، يوم الأربعاء، أن إيران ربما كانت وراء محاولات الاغتيال الأخيرة ضده، وأضاف أن أي دولة تستهدف مرشحًا رئاسيًا أمريكيًا تحت قيادته ستخاطر "بالتحول إلى أشلاء". 

وظلت التوترات بين ترامب وإيران مرتفعة منذ أمرت إدارته بشن غارة جوية في عام 2020 قتلت قائد فيلق القدس قاسم سليماني في العراق، وهو الحدث الذي سعى المسؤولون الإيرانيون منذ فترة طويلة إلى الانتقام منه. وإضافة إلى هذه التوترات، وجهت وزارة العدل الأمريكية في يوليو اتهاما لرجل باكستاني بالتخطيط لقتل مسؤولين أميركيين رفيعي المستوى لصالح إيران. 

ورغم أن الهدف لم يُذكَر في وثائق الاتهام، فقد تكهنت التقارير على نطاق واسع بأن ترامب كان الضحية المقصودة.

مقالات مشابهة

  • انطلاق المُعسكر التدريبي لبرنامج Zain Great Idea
  • "جماهير قطبي الكرة المصرية إيد واحدة".. لقطة ذهبية قبل انطلاق موقعة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي
  • رئيس هيئة المعارض: «كايرومازر & لابيچاما» يعكس تطور صناعة الملابس المصرية
  • «المصرية الأفريقية لأمراض القلب» تطلق حملة «سبورتيفيا» للتوعية بأهمية الصحة القلبية
  • هيئة محلفين كبرى في أستراليا تتهم إيرانيين عدة باختراق حملة ترامب.. وكالات الحكومة الأمريكية: قراصنة إيرانيون نشروا موادا مسروقة من حملة المرشح الأمريكي
  • الرئيس العليمي في خطاب أمام الدورة 79 لجمعية الأمم المتحدة: هذا هو الطريق الوحيد للسلام في اليمن والإقليم
  • هيئة الاستثمار تعقد اجتماعا مع «المستثمرين» لدعم الصادرات المصرية وفق المعايير الأوروبية الجديدة
  • وزير الرياضة ورئيس الرقابة المالية ورئيس البورصة المصرية يشهدوا انطلاق النسخة الثانية من قمة الشمول المالي
  • جامعة أسيوط تختتم فعاليات البرنامج التدريبي الرابع لتأهيل الأساتذة المتقدمين لشغل منصب عميد كلية   
  • انطلاق ملتقى القلب الوطني الثالث بالرياض.. نوفمبر المقبل