شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن السياحة والآثار أهرامات الجيزة مفتوحة للزيارة ولا صحة لغلقها جزئيا للتطوير، أكد الدكتور مصطفى وزيري الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار، عدم صحة ما تم تداوله من معلومات، بشأن الإغلاق الجزئي لمنطقة أهرامات الجيزة لمدة شهرين .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات السياحة والآثار: أهرامات الجيزة مفتوحة للزيارة ولا صحة لغلقها جزئيا للتطوير، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

السياحة والآثار: أهرامات الجيزة مفتوحة للزيارة ولا...

أكد الدكتور مصطفى وزيري الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار، عدم صحة ما تم تداوله من معلومات، بشأن الإغلاق الجزئي لمنطقة أهرامات الجيزة لمدة شهرين لتطويرها، وأنها عارية تمامًا من الصحة، وأن المنطقة  الأثرية مفتوحة للزيارة أمام جميع زائريها من المصريين والسائحين، وأن حركة الزيارة بها تسير بصورة طبيعية.

وأشار إلى أن أعمال مشروع تطوير منطقة أهرامات الجيزة تسير وفق الخطة الزمنية المحددة لها، وضمن جهود متواصلة لتشمل تطوير المنطقة الأثرية ومداخلها ومحيطها ومركز الزوار، ما يأتى ضمن استراتيجية وزارة السياحة والآثار لرفع كفاءة الخدمات المقدمة بالمواقع الأثرية والمتاحف لتحسين التجربة السياحية بها أمام الزائرين والسائحين، مؤكدًا على أن ذلك يسير بالتزامن مع ما تشهده المنطقة الأثرية من إقبالاً كثيفاً من السائحين من مختلف دول العالم.

وتناشد وزارة السياحية والآثار جميع وسائل الإعلام ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي تحري الدقة والموضوعية ‏في نشر الأخبار، والتواصل مع الجهات المعنية للتأكد قبل نشر ‏معلومات لا تستند إلى أي حقائق، وتؤدي إلى إثارة البلبلة بين المواطنين، وللاستفسارات يرجى التواصل عبر رقم الخط الساخن للوزارة (19654).

 

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل السياحة والآثار: أهرامات الجيزة مفتوحة للزيارة ولا صحة لغلقها جزئيا للتطوير وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس السیاحة والآثار

إقرأ أيضاً:

وزير السياحة: تلقينا 40 طلبا من مستثمرين للاستفادة من مبادرة «50 مليار جنيه»

كشف شريف فتحي وزير السياحة والآثار، عن أنّ الوزارة تلقت نحو 40 طلبا من مستثمرين سياحيين للاستفادة من مبادرة دعم السياحة الجديدة التي يبلغ قيمتها نحو 50 مليار جنيه، والمخصصة لإنشاء غرف فندقية جديدة بمناطق الأقصر وأسوان والقاهرة الكبرى، والبحر الأحمر، وجنوب سيناء والتي تضم «شرم الشيخ، وقطاع طابا، ونويبع، ودهب»، موضحا أنّ الوزارة تدرس الطلبات قبل الموافقة عليها.

 ترخيص الفنادق

وأضاف خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم بالمتحف القومي للحضارة المصرية، أنّ الفترة المقبلة ستشهد فتح الوزارة باب ترخيص الفنادق العائمة بنهر النيل، موضحا أنّ هناك تعاون تام بين وزارات السياحة والآثار والري والبيئة والنقل والتنمية المحلية وعدد من الجهات الأخري لحل أي أزمات تواجه السياحة النيلية.

حركة السياحة

وأكد أنّ الزيارة التي أجراها الرئيس عبدالفتاح السيسي إلى تركيا سيكون لها أثر جيد على حركة السياحة الوافدة لمصر من تركيا، موضحا أنّ تركيا تعتبر دولة وسيطة لنقل السياح من عدد من دول العالم لمصر، والفترة المقبلة ستشهد لقاءات سياحية بين مسؤولي البلدين.

مقالات مشابهة

  • وزير السياحة والآثار يحرص على لقاء الأطفال المشاركين في المبادرة الرئاسية بداية
  • وزير السياحة والآثار: أزور المملكة العربية السعودية قريبا.. وما بيننا ليس فقط رحلات للحج والعمرة
  • وزير السياحة والآثار: نقل الجمال والخيول بمنطقة الأهرامات لتحسين تجربة السائح
  • وزير السياحة والآثار: دعم الطيران حقق زيادة ٥٪بشرم الشيخ والساحل الشمالي قصة نجاح
  • وزير السياحة: تلقينا 40 طلبا من مستثمرين للاستفادة من مبادرة «50 مليار جنيه»
  • وزير السياحة والآثار عن الساحل الشمالي: نفكر في توسعة مطار العلمين
  • وزير السياحة: نخطط لإقامة معارض أثرية في اليابان ولندن
  • وزير السياحة: افتتاح قاعات المتحف المصري الكبير تجريبيا قريبا
  • وزير السياحة والآثار يتفقد مبنى المجلس الأعلى للآثار بالعباسية
  • وزير السياحة والآثار يتفقد مبنى المجلس الأعلى للآثار بالعباسية ويستمع للعاملين