استقبل الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، صباح اليوم، الوزير الأسبق الدكتور حسام المغازي استشاري الشركة المنفذة لمشروع إنشاء مجلس مدينة المحلة الجديد، لمناقشة الموقف التنفيذي للمشروع للوقوف على مستجدات الأعمال، وذلك من أجل تذليل جميع العقبات وإنهاء المشروع في موعده المحدد وطبقا لأعلى المعايير.

وخلال اللقاء، ناقشا رحمي والمغازي، مستجدات الاعمال في إنشاء مجلس مدينة المحلة الجديد والذي يتكون من دور أرضي، و6 أدوار على مساحة 2842 مترا مربعا داخل جزء من أرض المرفق القديم بالمحلة الكبرى بشارع الزيوت والصابون بنطاق حي أول المحلة، والمصمم على أحدث الطرق ليلبي احتياجات المواطنين بالمحلة، ويضم مكتب لمحافظ الغربية، وقاعة اجتماعات كبرى، ومركز خدمة مواطنين متطور، ومجلس شعبي محلي، وإدارات خدمية تعمل بشكل مميكن؛ لتقديم الخدمات والمعاملات للمواطنين بشكل ميسر.

وأشاد محافظ الغربية بمعدلات التنفيذ بالمشروع، مؤكدا تقديمه كافة سبل الدعم الممكنة وتذليل العقبات أمام تسريع وتيرة العمل وإنهاء الأعمال في المشروع وحل أي مشكلة قد تطرأ على أرض الواقع.

جاء ذلك بحضور محمد حنتوش رئيس مركز ومدينة المحلة ، واحمد حسين رئيس حي اول المحلة، والمهندس اشرف هواش مدير مديرية الإسكان بالغربية واستشاري المحافظة لأعمال الكهرباء والاعمال المدنية ، مشرف المشروع

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محافظ الغربية مجلس مدينة المحلة سرعة التنفيذ الوزير الأسبق مسؤول التنفيذ

إقرأ أيضاً:

محافظ المنوفية يتابع الأعمال الإنشائية لمستشفيات الشهداء وأشمون

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

اكد اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، على المتابعة الميدانية والدورية للمشروعات التنموية والخدمية على أرض المحافظة،  ومنها مستشفى الشهداء الجديدة ومتابعة آخر مستجدات مستشفى أشمون الجديدة.

تشمل مستشفى الشهداء الجديدة، المقامة على مساحة تزيد عن 21 ألف م2، 5 غرف عمليات و31 سرير بقسم الغسيل الكلوي، و24 حضانة للأطفال، و41 سريرًا بقسم العناية المركزة، و21 سريرًا بأقسام العيادات الخارجية، بإجمالي 223 سرير، كما تساهم المستشفى في توفير 450 فرصة عمل.

أما مستشفى أشمون الجديدة، المقامة على مساحة تزيد عن 29 ألف م2، فتضم 6 غرف عمليات، وقسم غسيل كلوي بـ52 كرسي، وقسم حضانات الأطفال بـ42 حضانة، وقسم الحروق بـ5 أسرة عناية و10 أسرة إقامة، وقسم العناية المركزة بـ44 سرير، وقسم العيادات الخارجية بـ19 عيادة، وقسم الاستقبال والطوارئ بـ27 سرير، وقسم الإقامة الداخلية بإجمالي 186 سرير، وتبلغ تكلفة المستشفى الإجمالية 1.35 مليار جنيه.

وأكد المحافظ أن العمل جارٍ على قدم وساق لتحقيق أعلى معدلات إنجاز والانتهاء من هذه المشروعات الطبية وفق البرنامج الزمني المقرر، تمهيدًا لدخولها الخدمة أمام المواطنين.

 وأشار إلى أن هذه المستشفيات ستكون صرحًا طبيًا جديدًا وإضافة قوية للمنظومة الصحية في المحافظة، مما يعزز من مستوى الرعاية الصحية المقدمة للمواطنين.

مقالات مشابهة

  • تحرير 33 محضرًا بأسواق حي ثان المحلة بالغربية
  • بدء إنشاء منطقة الترامسة الحرفية غرب قنا
  • بالموسيقى والفنون التشكيلية.. "قصور الثقافة" تحتفل بذكرى 30 يونيو بالمحلة
  • محافظ المنوفية يتابع الأعمال الإنشائية لمستشفيات الشهداء وأشمون
  • محافظ الغربية يتابع أعمال رصف وتطوير شارع سكة زفتى بحي ثان المحلة
  • الغربية: تركيب حواجز "نيوجيرسي" الخرسانية من مزلقان القاصد حتى كوبري المحلة
  • محافظ الغربية يتابع الأعمال بحضانة محلة مرحوم ومركز خدمات مصر
  • محافظ كفرالشيخ يتابع أعمال إنشاء كورنيش وممشى بحر تيرة بالحامول
  • خلافات ولا بيزنس..سر رحيل مدرب حراس غزل المحلة
  • وزيرة الاشغال: تذليل العقبات أمام تنفيذ مشروع مبنى ركاب المطار الجديد ووضع الحلول لتسريع العمل