شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن مدرب الأهلي يسلم العنقري قائمة طلباته عكاظ تكشف التفاصيل، كشفت مصادر عكاظ أن مسؤولي النادي الأهلي توصلوا إلى اتفاق مع لاعب برشلونة فرانك كيسييه حول مطالبه المالية، مع استعداد الأهلاويين لتلبية مطالب .،بحسب ما نشر صحيفة عكاظ، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مدرب الأهلي يسلم العنقري قائمة طلباته.

. «عكاظ» تكشف التفاصيل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مدرب الأهلي يسلم العنقري قائمة طلباته.. «عكاظ» تكشف...

كشفت مصادر «عكاظ» أن مسؤولي النادي الأهلي توصلوا إلى اتفاق مع لاعب برشلونة فرانك كيسييه حول مطالبه المالية، مع استعداد الأهلاويين لتلبية مطالب ناديه، على أن يتم تقديم العرض الرسمي للتعاقد مع اللاعب خلال الساعات القليلة القادمة.

وطالب يايسله الأهلاويين بضرورة حسم كافة الصفقات الأجنبية أو على الأقل جلب لاعب في خط الوسط قبل المباراة الأولى للفريق في دوري روشن.

ومن جانب مفاوضات النادي الأهلي مع محور الارتكاز المغربي سفيان مرابط، أكدت المصادر أن اتفاقًا تامًا حدث بين اللاعب والأهلاويين وتبعه تحركات أهلاوية باتجاه إدارة ناديه (فيورنتينا الإيطالي)، حيث شهدت الأيام الأخيرة ضغطا أهلاويا للظفر بخدمات اللاعب وسط وجود عروض واهتمام من أندية أخرى بخدمات اللاعب ما جعل إدارة فيورنتينا ترفع مطالبها المالية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مدرب الأهلي يسلم العنقري قائمة طلباته.. «عكاظ» تكشف التفاصيل وتم نقلها من صحيفة عكاظ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس تکشف التفاصیل

إقرأ أيضاً:

قائمة الاتحاد السكندرى أمام طلائع الجيش بمباراة اليوم

يواجه الفريق الاول لكرة القدم بنادى الاتحاد السكندرى فريق طلائع الجيش اليوم بستاد جهاز الرياضة فى السابعة مساءا وذلك فى اطار مباريات الاسبوع التاسع والعشرين من مسابقة درى Nile

ويغيب عن الفريق الاخضر اليون للطرد اللاعب  مورو ساليفو  وكذلك اللاعب ناصر ناصر للإنذار الثالث 

ومن جانبه أعلن الكابتن أحمد سارى المدير الفنى قائمة زعيم الثغر فى مباراة اليوم وتضم كل من المهدى سليمان وعمر صلاح وعمرو خليل وشريف رضا وهشام صلاح و محمود شبانة وسيف تقا و احمد غنيم واسلام ابو سليمة و كريم الديب وعمرو صالح و خالد الغندور وعمر الوحش و فرانك الان وهانى الطامي وفوزى الحناوى وعبد الغنى محمد واحمد عيد و احمد عادل ميسى وعمورى و بنجامين بواتينج ومابولولو 

ويحاول سارى فى تلك المباراة ان يعلن عن نفسه مع زعيم الثغر

يذكر ان الاتحاد السكندرى يحتل المركز العاشر برصيد ٣٧ نقطة 

IMG_9663

مقالات مشابهة

  • شرب مياه الصنبور يُهدد صحة الإنسان.. دراسة تكشف التفاصيل
  • لماذا الثوم خطر على الصحة.. دراسة تكشف التفاصيل
  • عاجل.. مفاجآت وغيابات في قائمة المنتخب الوطني لأولمبياد باريس
  • رضا سليم أزمة جديدة في الأهلي.. اعرف التفاصيل
  • الأطعمة الدهنية في الحرارة تسبب التعب.. طبيبة تكشف التفاصيل
  • قائمة الاتحاد السكندرى أمام طلائع الجيش بمباراة اليوم
  • متى وقت أذكار الصباح والمساء؟.. «الإفتاء» تكشف التفاصيل
  • ملخص أخبار الرياضة اليوم.. التحقيق مع لاعب تركيا ورحيل مدرب صن داونز والتعادل يحكم بين الزمالك وفاركو
  • المقاومة العراقية تكشف مشاركة قوات صنعاء لها في استهداف مواقع للإحتلال في مدينة حيفا وهذه هي التفاصيل
  • هل يشارك نجم الأهلي بأولمبياد باريس؟.. إليكم التفاصيل