شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن وفد طبي أمريكي يزور غزة لإجراء 150 عملية جراحية معقدة، استقبلت اليوم الخميس، جمعية رحمة حول العالم وفداً طبياً أمريكيا متخصصا في جراحة العظام مكوناً من 32 طبيباً وجراحاً متطوعين بالتنسيق مع جمعية .،بحسب ما نشر وكالة سوا الاخبارية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وفد طبي أمريكي يزور غزة لإجراء 150 عملية جراحية معقدة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وفد طبي أمريكي يزور غزة لإجراء 150 عملية جراحية معقدة

استقبلت اليوم الخميس، جمعية رحمة حول العالم وفداً طبياً أمريكيا متخصصا في جراحة العظام مكوناً من 32 طبيباً وجراحاً متطوعين بالتنسيق مع جمعية فجر، وسيجري الوفد عمليات جراحية معقدة.

وأوضح مدير عام جمعية رحمة حول العالم أن الجمعية وبالشراكة مع جمعية فجر قامت بالتنسيق الكامل مع وزارة الصحة الفلسطينية  لتسهيل دخولهم  إلى قطاع غزة .

وبين شويكي أن الوفد سيجري 150 عملية معقدة في جراحة العظام موزعة على ثلاث مشافي هن مستشفى الشفاء بغزة ومستشفى ناصر الطبي ومستشفى غزة الأوروبي وستوزع المهمات ما بين 50 عملية لاستبدال مفاصل الركب بالكامل و 50 عملية منظار للطب الرياضي و 50 عملية جراحية للقدم والكاحل .

ومن الجدير بالذكر بأن جمعية رحمة قامت بالتنسيق لإدخال المستلزمات والمعدات اللازمة منذ أيام عبر معبر كرم أبو سالم وسلمتها في مستودعات وزارة الصحة تمهيداً لاستخدامها في العمليات التي ستبدأ مطلع الأسبوع المقبل ولمدة خمسة أيام .

المصدر : وكالة سوا

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وفد طبي أمريكي يزور غزة لإجراء 150 عملية جراحية معقدة وتم نقلها من وكالة سوا الاخبارية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

دوري أبطال آسيا: مهمة النصر أمام الشرطة العراقي معقدة بلا رونالدو

يستقبل فريق الشرطة العراقي لكرة القدم، مساء اليوم الاثنين، منافسه النصر السعودي، في مواجهة مرتقبة يحتضنها ملعب المدينة بالعاصمة بغداد، لحساب الجولة الأولى من منافسات دوري أبطال آسيا النخبة بشكلها الجديد.

ويسعى الشرطة لتحقيق فوز تاريخي وتكرار توهجه في العام الماضي خلال مشاركته المميزة في البطولة العربية وتعويض خسارة العام الماضي.

بينما يطمح فريق النصر لاستعادة نغمة الانتصارات بعد تعادله على ملعبه أمام الأهلي في ثالث جولات دوري روشن، ولكن في غياب نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، في الوقت الذي يستضيف الأهلي السعودي نظيره بيرسبوليس الإيراني في جدة.

وتعد هذه ثاني مباراة يخوضها النصر أمام الشرطة، إذ التقيا العام الماضي في نصف نهائي كأس الملك سلمان للأندية، وفاز النصر بهدف نظيف ليتأهل إلى النهائي، ويحقق الفوز على الهلال ليتوّج باللقب.

وكان نادي النصر أعلن استبعاد البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد الفريق، من السفر مع البعثة إلى بغداد، للمشاركة أمام الشرطة بسبب مروره بوعكة صحية.

مقالات مشابهة

  • والي بركاء يزور فريق بركاء الخيري و"جمعية المرأة"
  • بزشكيان يضع شرطه لإجراء محادثات مباشرة مع أمريكا: نحن إخوة لهم
  • رسميا.. بن ناصر يجري عملية جراحية وهذه مدة غيابه
  • بعد خضوعها لعملية جراحية.. آخر تطورات الحالة الصحية للإعلامية إيمان الحصري
  • دوري أبطال آسيا: مهمة النصر أمام الشرطة العراقي معقدة بلا رونالدو
  • دبلوماسي أمريكي يزور باكستان وتركيا لبحث القضايا الثنائية والتحديات الأمنية
  • وزير النفط العراقي يجري عملية جراحية طارئة في الولايات المتحدة
  • إجراء 14 ألف عملية جراحية مجانية بمستشفيات المنيا
  • محافظ المنيا يعلن إجراء 14 ألف عملية جراحية مجانية لجميع فئات المواطنين
  • بمشاركة 21 مستشفى.. المنيا تجري 14 ألف عملية جراحية مجانية