بتجرد:
2024-09-30@16:43:08 GMT

ياسمين رئيس تقطع شهر العسل وتؤجله.. فما السبب؟

تاريخ النشر: 6th, June 2024 GMT

ياسمين رئيس تقطع شهر العسل وتؤجله.. فما السبب؟

متابعة بتجــرد: يبدو أن الفنانة ياسمين رئيس اضطرت لقطع شهر العسل وتأجيله لفترة بسبب ارتباطاتها الفنية خلال الفترة الحالية، حيث كانت قد تعاقدت على بطولة مسلسل جديد مكون من 30 حلقة يعرض خلال موسم الصيف الحالي، وبدأت بالفعل تصوير أول مشاهدها قبل حفل زفافها.

كما كانت قد قاربت على الانتهاء من دورها في الجزء الثاني من مسلسل “جودر” مع الفنان ياسر جلال والذي عرض جزؤه الأول في رمضان الماضي، حيث قررت الشركة المنتجة عرض الجزء الثاني في فصل الصيف وعدم الانتظار لرمضان المقبل.

يُذكر أن ياسمين رئيس احتفلت مساء الخميس الماضي بعقد قرانها وزفافها إلى رجل الأعمال أحمد عبد العزيز، وسط حضور عدد من نجوم الفن من أصدقائها المقرّبين، حيث حرص كلٌ من دينا الشربيني وميرهان حسين ودنيا سامي وكريم فهمي وزوجته على أن يكونوا من أوائل الحضور في حفل الزفاف، الذي أُقيم في جو أسطوري بقلعة صلاح الدين في القاهرة.

main 2024-06-06 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

مكون في مطبخك يقوي المناعة ضد البرد.. واظبي عليه في الشتاء

مع تقلب حالة الطقس خلال فترة تغيير الفصول خاصة مع بدء فصل الخريف رسميًا، تصاب العديد من الفئات بنزلات البرد والأنفلونزا التي تختلف حدتها من شخص لآخر، لكنها قد تكون أصعب لدى أصحاب المناعة الضعيفة، لذا عادة ما تبحث ربات البيوت عن أفضل المواد الغذائية التي تعمل على تقوية الجهاز المناعي لتقديمها لأفراد الأسرة خلال أيام الطقس البارد.

مكون يقوي المناعة من نزلات البرد 

المشروبات والفاكهة الغنية بـ«فيتامين سي» تعد المصدر الأول والأساسي للوقاية من نزلات البرد خلال فصلي الخريف والشتاء، لكن إذا أضيف إليها ملعقة من عسل النحل يوميًا، فتزيد قيمتها الغذائية لتقوية الجهاز المناعي، وفق الدكتورة مروة شعير، أستاذ مساعد الأغذية الخاصة والتغذية بمعهد بحوث تكنولوجيا التغذية.

ولتقوية المناعة قالت «شعير» لـ«الوطن» إنه يجب الإكثار من تناول المشروبات الغنية بـ«فيتامين سي» بقدر ما يمكن بما في ذلك، البرتقال، الجوافة، الفراولة، الليمون،  ونصحت بإضافة ملعقة صغيرة من عسل النحل إليها، الذي يعمل بدوره على تعزيز صحة الجهاز المناعي، ويزيد من القيم الغذائية لتلك المشروبات.

فوائد عسل النحل 

فوائد عسل النحل الصحية شاملة وعديدة، فبحسب المعاهد الوطنية الأمريكية للصحة لا يقتصر استخدام هذا النوع من العسل كمنتج غذائي فحسب، بل يستخدم أيضًا في العديد من الوصفات الطبيعية في الطب التقليدي وكعلاج بديل للحالات السريرية التي تتراوح من التئام الجروح إلى علاج السرطان.

كما يُستخدم العسل في علاج بعض أمراض العيون، والربو القصبي، والتهابات الحلق، والسل، والتهاب الكبد، والتقرحات والجروح، حيث كشفت تقارير علمية عن أن مكونات العسل تمارس تأثيرات مضادة للأكسدة والميكروبات والالتهابات والسرطان.

ولعسل النحل تأثيرات وقائية أيضًا لعلاج بعض الحالات المرضية مثل، مرض السكري والجهاز التنفسي والجهاز الهضمي والقلب والأوعية الدموية والجهاز العصبي.

مقالات مشابهة

  • رياح شديدة وأمطار.. العراق يودّع الصيف خلال هذه الأيام
  • مكون في مطبخك يقوي المناعة ضد البرد.. واظبي عليه في الشتاء
  • لهذا السبب سلمي أبو ضيف تتصدر التريند
  • بفرمان من جوميز.. ثلاثي الزمالك خارج الفريق خلال الصيف
  • موعد عرض مسلسل «قيامة عثمان» الموسم السادس
  • "عمة حنان مطاوع وأم ياسمين صبري".. سلوى عثمان تكشف عن أحدث أعمالها في رمضان 2025 (حوار)
  • اعتزال نشوى مصطفى التمثيل نهائيًا.. في هذا الموعد (ما السبب الحقيقي؟)
  • خاص| سلوى عثمان: "ضل حيطة فكرته جديدة وبحب ياسمين صبري على المستوى الشخصي"
  • لهذا السبب.. سارة سلامة تتصدر تريند "جوجل"
  • لماذا يختار البعض السفر في سبتمبر وليس بموسم الصيف؟