شاهد المقال التالي من صحافة البحرين عن وزير المواصلات والاتصالات يلتقي وزير النقل والمواصلات الباكستاني، التقى محمد بن ثامر الكعبي، وزير الاتصالات والمواصلات، بأسعد محمود، وزير النقل والمواصلات بجمهورية باكستان الإسلامية الشقيقة، بحضور الكابتن وليد .،بحسب ما نشر صحيفة الوطن البحرينية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزير المواصلات والاتصالات يلتقي وزير النقل والمواصلات الباكستاني، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزير المواصلات والاتصالات يلتقي وزير النقل...

التقى محمد بن ثامر الكعبي، وزير الاتصالات والمواصلات، بأسعد محمود، وزير النقل والمواصلات بجمهورية باكستان الإسلامية الشقيقة، بحضور الكابتن وليد العلوي، الرئيس التنفيذي لشركة طيران الخليج، وابتسام محمد الشملان، الوكيل المساعد للنقل الجوي وأمن وسلامة الطيران بوزارة المواصلات والاتصالات، والسفير فاطمة عبدالله الظاعن رئيس قطاع الشؤون الآسيوية والمحيط الهادئ بوزارة الخارجية، وذلك في إطار الزيارة الرسمية التي يقوم بها الوزير إلى جمهورية باكستان الصديقة.

وشهد اللقاء، استعراض علاقات التعاون والشراكة الشاملة بين مملكة البحرين وجمهورية باكستان الإسلامية، وسبل تعزيزها في مختلف المجالات، لا سيما في مجالي النقل والخدمات اللوجستية.

وأكد وزير المواصلات والاتصالات على حرص مملكة البحرين على تعزيز أطر التعاون في مجال المواصلات وبحث تبادل التجارب والمبادرات الناجحة مع الدول الشقيقة والصديقة، مشيداً بالتجارب والخبرات التي تمتلكها جمهورية باكستان الإسلامية وسعيها المستمر في تعزيز التعاون المشترك.

ولفت إلى أهمية الاستمرار في التباحث في فرص جديدة للتعاون والتي من شأنها توطيد العلاقات الثنائية بين مملكة البحرين وجمهورية باكستان الإسلامية والدفع بها إلى آفاق أرحب.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزير المواصلات والاتصالات يلتقي وزير النقل والمواصلات الباكستاني وتم نقلها من صحيفة الوطن البحرينية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس باکستان الإسلامیة

إقرأ أيضاً:

وزير النقل يوجه بالدفع بمعدات وأوناش طوارئ لموقع حادث قطاري الزقازيق

وجه الفريق مهندس كامل الوزير نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل، بالدفع بمعدات وأوناش الطوارئ لموقع حادث قطاري الزقازيق، وفق ما أفادت به قناة إكسترا نيوز في نبأ عاجل منذ قليل.

 

 

 

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية يلتقي سفيرة المملكة المتحدة
  • إمام وخطيب المسجد الحرام يلتقي رؤساء الجمعيات الإسلامية بجنوب أفريقيا
  • ضمن برنامج زيارات أئمة الحرمين الشريفين.. “الدوسري” يلتقي رؤساء الجمعيات الإسلامية بجنوب إفريقيا
  • الرواحي لـ"الرؤية": "النقل والاتصالات" تقود جهود الاستفادة من الذكاء الاصطناعي لدفع عجلة الاقتصاد الرقمي
  • «إكسترا نيوز»: وزير النقل يصل إلى موقع حادث قطاري الزقازيق
  • كرم جبر ونائبة وزير التنمية الرقمية والاتصالات والإعلام الروسي يوقعان مذكرة تفاهم
  • وزير النقل يوجه بتشكيل لجنة للوقوف على أسباب حادث قطاري الزقازيق
  • وزير النقل يوجه بالدفع بمعدات وأوناش طوارئ لموقع حادث قطاري الزقازيق
  • وزير الخارجية يلتقي عضو مجلس القيادة ”البحسني” بعد زيارة الرجلين لأمريكا وروسيا
  • وزير الداخلية يبحث مع قائد قوات الرد السريع الباكستاني تبادل الخبرات