اخبار الفن، صوفيا ريتشي تطلق خط ملابس مستوحى من “أجواء” زفافها،متابعة بتجـــرد استحوذ حفل زفاف عارضة الأزياء الأميركية، صوفيا ريتشي، الفخم وما .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر صوفيا ريتشي تطلق خط ملابس مستوحى من “أجواء” زفافها، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

صوفيا ريتشي تطلق خط ملابس مستوحى من “أجواء” زفافها

متابعة بتجـــرد: استحوذ حفل زفاف عارضة الأزياء الأميركية، صوفيا ريتشي، الفخم وما ارتدته فيه من فساتين، على اهتمام الجمهور هذا العام، حين أقيم في شهر أبريل الماضي.

لذلك، قررت عارضة الأزياء الشابة، البالغة من العمر 24 عاماً، تصميم خط ملابس جديد، مستوحى من أجواء زفافها، حيث أكدت أن أسلوبها فيه تم نسخه كثيراً، ما جعلها تفكر جدياً في الأمر.

وعن ذلك، قالت ريتشي، التي تزوجت من إليوت غرينج، 29 عاماً، في أحد لقاءاتها الصحافية: “لقد تأكدت، من خلال تجربة كل ما أرتديه، أنه يجسد الجمالية التي أريدها، إنه 100% أنا”.

وأوضحت العارضة الأميركية أنها تعتبر السيدة الأولى للولايات المتحدة جاكلين كينيدي أوناسيس، مصدر إلهامها للأزياء، إلى جانب أنها تستلهم الكثير أيضاً من أختها الكبرى، نيكول ريتشي، البالغة 41 عاماً، قائلةً إنها شاهدت تصاميم نيكول لسنوات مع “House of Harlow”، وأنها لطالما كانت مصدر إلهام لها، مشيرةً إلى أنها كانت تدون الملاحظات دائماً، وتعلمت الكثير بفضل ذلك.

وواصلت الابنة الصغرى لليونيل ريتشي حديثها حول تفاصيل مشروعها الجديد، إذ إنها تشارك في تصميم خط ملابسها مع امرأة “رائعة” تُدعى كاس، وإن أجواء التصميم حملت نوعاً ما الأجواء نفسها التي كانت عندما بدأت في التخطيط لحفل زفافها، مشيرةً إلى أن “الفخامة الهادئة” ليست ما تسعى إليه عندما يتعلق الأمر بملابسها، إلا أنها ستعتمدها في خط أزيائها الجديد، بحيث تكون تصميماتها خالدة.

وأضافت العروس الشابة: “أشعر بالقوة في ما أرتديه، لقد ضبطت نفسي حقًا وسألت: ما الذي أرتديه عندما أشعر بأنني أقوى؟ وكان ذلك بملابس أكثر تطوراً وخالدة”.

وفي حين أن ملهمة الأناقة الشابة أبقت الكثير من الأمور طي الكتمان، مثل: اسم العلامة التجارية، وتاريخ الإطلاق، إلا أنها أكدت أنها تعكف على صناعة خط ملابس جميل، يبرز شعورها بالملابس الأكثر راحة، كما ألمحت ريتشي، أثناء فرز الأقمشة والألوان المختلفة مع فريق عملها، إلى أنه سيكون هناك حوالي 80 قطعة، وأن هذا المشروع استغرق شهوراً في الإعداد.

أقامت عارضة الأزياء الشابة حفل زفافها إلى إليوت غرينج في فندق “دو كاب إيدن روك” الفاخر بالريفييرا الفرنسية، في أبريل الماضي، وحضره عدد من المشاهير، مثل: باريس هيلتون، كاميرون دياز ونيكول ريتشي، شقيقة صوفيا الكبرى.

واختارت صوفيا وقتها أن تطل على الحضور بثلاثة فساتين جاءت جميعها من توقيع دار الأزياء الفاخرة شانيل، كان أحدها فستاناً ارتدته في عشاء البروفة في اليوم السابق للزفاف، وآخر قصيراً ارتدته في حفل ما بعد الزفاف تميز بتطريز زهرة الكاميليا.

أما الفستان الرئيسي، الذي ارتدته خلال سيرها في الممر رفقة والدها قبل أن يسلمها إلى عريسها، فقد تميز بخط الرقبة المتقاطع، وتطريزه بالخرز والترتر الأبيض.

كما تميز هذا الفستان بذيلٍ طويل، تم تطريزه أيضاً بالخرز الأبيض والقزحي، وأدرجت عليه حرفَيْ “S&E”، وهما أول حرفين من اسمها واسم عريسها، إلى جانب تاريخ زواجهما، وقد تم تصميمه لها خصيصاً.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل صوفيا ريتشي تطلق خط ملابس مستوحى من “أجواء” زفافها وتم نقلها من بتجرد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس عارضة الأزیاء

إقرأ أيضاً:

ضبط مستريح ملابس استولى على مليون جنيه بسوهاج

أمرت النيابة العامة بمركز طهطا شمالي محافظة سوهاج، بحبس عاطل، أربعة أيام على ذمة التحقيقات؛ إثر اتهامه بالاستيلاء على مليون و500 ألف جنيهًا، من 5 أشخاص، بزعم توظيفها في مجال تجارة الملابس الجاهزة مقابل حصولهم على أرباح شهرية تقدر بـ10% إلا أنه لم يفٍ بوعده.

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة طهطا، يفيد بورود محضرًا من الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة منطقة جنوب الصعيد، يتضمن بلاغ المدعو "عطية م م "60 عامًا- بالمعاش و4 آخرين، يقيمون دائرة المركز.

يفيد بتضررهم من المدعو (حنا م ن م- 23 عامًا- لا يعمل- ويقيم مركز طهطا)؛ إثر استيلاءه منهم على مبالغ مالية منهم بلغت جملتها مليون و500 ألف جنيهًا، بزعم إستثمارها وتوظيفها في مجال تجارة الملابس الجاهزة، مقابل حصولهم على أرباح شهرية تقدر بـ10% من قيمة رأس المال إلا إنه لم يفٍ بوعده.

وعقب استصدار إذن النيابة العامة، تم ضبط المتهم وبمواجهته اقر بإرتكاب الواقعة وتعهد برد المبالغ المالية المستولى عليها.

حرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات، والتي أمرت بما تقدم.

مقالات مشابهة

  • أسماء جلال ووائل جسار.. "حكاية حب" من طرف واحد
  • فى ذكرى رحيل رجاء الجداوى.. أبرز محطات الفن والحب والرسالة الأخيرة
  • فتاة تنشغل بالمذاكرة في يوم زفافها
  • مشاهد حفل زفاف رياض محزر وعارضة أزياء بريطانية.. «أبو البنات بيحتفل لثالث مرة»
  • ضبط مستريح ملابس استولى على مليون جنيه بسوهاج
  • «المخلفات واستدامة الأزياء» مجالات واعدة في الاستثمار البيئي غير التقليدي.. علام: الاقتصاد الأخضر يمثل «صفر» تلوث والاعتماد على المواد الطبيعية وإعادة الاستخدام.. عيسي: لا بديل عن الصناعة
  • وأخيراً.. دانييلا رحمة تطلّ بالأبيض في حفل زفافها من ناصيف زيتون (صورة)
  • هاني شاكر يهنئ نجوى كرم بمناسبة زفافها
  • للتدريب على استلهام ثقافة المكان في الفن.. قصور الثقافة تطلق ورش "مصر جميلة" للموهوبين بدمياط
  • «ضمن الكوادر الشابة».. محمد موسى نائبا لمحافظ المنوفية 2024