لن يتواجد جيمس ماديسون في القائمة النهائية للمنتخب الإنجليزي ببطولة أمم أوروبا لكرة القدم «يورو 2024».

واختار جاريث ساوثجيت، المدير الفني للمنتخب الإنجليزي، ماديسون صاحب الـ27 عاما، في القائمة الاولية للمنتخب التي تضم 33 لاعبا استعدادا للبطولة التي ستقام في ألمانيا.

وشارك ماديسون في الدقيقة 61 كبديل في المباراة الودية التي أقيمت يوم الاثنين الماضي أمام منتخب البوسنة، والتي فاز بها المنتخب الإنجليزي بثلاثية نظيفة.

وتم تصوير ماديسون، لاعب توتنهام، وهو يتدرب مع الفريق أمس الأربعاء، ولكن علمت وكالة الأنباء البريطانية إنه سيكون من بين سبعة لاعبين سيتم استبعادهم من القائمة النهائية المشاركة في يورو 2024 وذكرت تقارير إنه غادر المعسكر.

وتواجد ماديسون في قائمة المنتخب الإنجليزي التي شاركت في كأس العالم 2022 بقطر ولكنه لم يظهر في أي لقاء، علما بأنه شارك في سبع مباريات دولية.

وعاد لوك شاو، مدافع مانشستر يونايتد للتدريبات، بعد فترة غياب طويلة بسبب الإصابة، وهو ما يعزز الآمال بإمكانية دخوله في القائمة النهائية.

ولم يلعب شاو صاحب الـ28 عاما، منذ فبراير الماضي وشارك في 15 مباراة فقط مع مانشستر يونايتد في كافة المسابقات في الموسم المنقضي.

ويلتقي المنتخب الإنجليزي مع نظيره الأيسلندي في مباراة ودية بملعب ويمبلي مساء غد الجمعة، والتي ستنتهي قبل نحو ساعة من الموعد النهائي لإرسال القائمة النهائية للاتحاد الاوروبي لكرة القدم (يويفا).

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إنجلترا منتخب ماديسون منتخب إنجلترا يورو 2024 القائمة النهائیة

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. تعليق مفاجيء من مدرب إنجلترا بعد هجوم الجماهير

قال جاريث ساوثجيت، المدير الفني للمنتخب الإنجليزي لكرة القدم، إن عزيمته لن تتأثر بسبب استياء الجماهير منه، ولكنه حذر من أن الأجواء بشكل عام " تتسبب فى إيجاد مشكلة بسيطة للمجموعة".

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي.أيه.ميديا) أن المنتخب الإنجليزي، وصيف يورو 2020، تأهل للأدوار الاقصائية في نسخة هذا الصيف بصفته أول المجموعة الثالثة، ولكن آداءهم غير المقنع أثار القلق.

وأبدى مشجعو المنتخب الإنجليزي إحباطهم بنهاية المباراة التي أقيمت أمس الثلاثاء والتي انتهت بالتعادل السلبي أمام منتخب سلوفينيا، مثلما فعلوا في مباراة الدنمارك التي انتهت بالتعادل1/1 قبل خمسة أيام.

وكان الغضب الجماهيري أكثر وضوحا في كولونيا رغم أن النتيجة حسمت الصدارة للمنتخب الإنجليزي، حيث تعرض ساوثجيت لانتقادات حادة عندما ذهب لتحية الجماهير عقب اللقاء.

وقال ساوثجيت:" كانوا مذهلين في الشوط الثاني، تحديدا. كان هناك ضجيج مستمر خلف الفريق".

وأضاف:"أفهم إلى حد ما. هم ليسوا سعداء بوجودي، هذا هو الواقع. لن أتراجع عن ذلك".

وبسؤاله عما إذا كان هذا يؤلم، قال لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي):"هذا مقبول، يجب أن أتعامل مع ما أتعامل معه. لم أكن لأتراجع عن الذهاب وتويجه الشكر لمن حضروا ليدعمونا مثلما فعلوا".

وأضاف:" ولكني أعلم أن هذا يصنع مشكلة بسيطة للمجموعة.

وأردف:"يمكنني التعامل مع هذا، ولكني بحاجة لدعم اللاعبين".

وأكد:"كلما زاد عدد الجماهير، مثلما كان الوضع في الشوط الثاني، التي تدعم الفريق، يشعر اللاعبون بدفعة كبيرة، لأنهم يعملون في بيئة غير عادية".

مقالات مشابهة

  • ساوثجيت: أنا السبب!
  • ساوثجيت يواجه موجة غضب جماهيرية رغم تأهل إنجلترا لثمن نهائي يورو 2024
  • مان سيتي ضد اليونايتد.. الكشف عن موعد كأس الدرع الخيرية
  • كأس أوروبا 2024.. فودين يغادر معسكر منتخب إنجلترا ويعود إلى بلده
  • ويست هام يتعاقد مع حارس شيفيلد يونايتد
  • يورو 2024.. تعليق مفاجيء من مدرب إنجلترا بعد هجوم الجماهير
  • الصحف الأوروبية| الصن: أرسنال يطارد موهبة بلجيكية.. وديلي ميل: تين هاج مستمر مع مانشستر يونايتد
  • النصر يفاوض رافائيل فاران بطلب من رونالدو
  • يورو 2024.. التعادل السلبي يحسم موقعة إنجلترا وسلوفينيا
  • يورو 2024.. إنجلترا وسلوفينيا يتعادلان سلبياً في شوط أول مثير