صحافة العرب:
2024-10-05@00:49:44 GMT

عاجل.. صفارات الإنذار تدوي في صنعاء

تاريخ النشر: 3rd, August 2023 GMT

عاجل.. صفارات الإنذار تدوي في صنعاء

شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن عاجل صفارات الإنذار تدوي في صنعاء، صنعاء وكالة الصحافة اليمنية أطلقت مصلحة الدفاع المدني في العاصمة صنعاء، صافرات الإنذار المبكر .،بحسب ما نشر وكالة الصحافة اليمنية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عاجل .. صفارات الإنذار تدوي في صنعاء، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عاجل.. صفارات الإنذار تدوي في صنعاء
صنعاء / وكالة الصحافة اليمنية // أطلقت مصلحة الدفاع المدني في العاصمة صنعاء، صافرات الإنذار المبكر ونداءات تحذيرية عبر مكبرات الصوت على امتداد السائلة لأخذ الحيطة والحذر والخروج منها. وحذرت المصلحة في بيان عاجل مساء اليوم الخميس ، من دخول المركبات الى السائلة نتيجة هطول أمطار متفرقة على العاصمة صنعاء والمناطق المجاورة لها. كما حذرت من التواجد او العبور من ممرات السيول والمصبات المائية أثناء هطول الأمطار وعدم المجازفة بعبور الأودية والشعاب أثناء جريانها لما يشكل ذلك من خطورة على الحياة. ودعت المصلحة سائقي المركبات الى توخي الحيطة والحذر أثناء هطول الأمطار بسبب تدني مستوى الرؤية. وكان مركز الأرصاد توقع في نشرته الجوية اليوم ، هطول أمطار رعدية متفاوتة الشدة على أجزاء من محافظات ( صعدة، عمران، المحويت، حجة، صنعاء، ريمة، ذمار، إب، الضالع، تعز، لحج، البيضاء، أبين، شبوة، وهضاب حضرموت والمهرة )، وتكون اكثر غزارة على محافظات ( ريمة، ذمار، إب والضالع ).

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل.. صفارات الإنذار تدوي في صنعاء وتم نقلها من وكالة الصحافة اليمنية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وکالة الصحافة الیمنیة

إقرأ أيضاً:

صفارات الإنذار تدوي في مستوطنة أفيفيم شمال إسرائيل بالجليل الأعلى

دوت صفارات الإنذار، في مستوطنة أفيفيم شمال إسرائيل بالجليل الأعلى، وذلك حسبما جاء في نبأ عاجل لـ «القاهرة الإخبارية».

مقالات مشابهة