بوابة الفجر:
2024-09-19@02:17:36 GMT

انتشال جثة شاب غرق في مياه النيل ببنها

تاريخ النشر: 6th, June 2024 GMT

تمكنت قوات الإنقاذ النهري بالقليوبية من إنتشال جثمان الشاب "عبد الرحمن م" والذى لقى مصرعه غرقًا بعد 48 ساعة من عمليات البحث حيث خرج الغريق للهو مع أصدقائه والإستحمام بنهر النيل بنطاق قرية الرملة مركز بنها فجرفه التيار، وجار نقله من أسفل معدية بطا لمستشفى بنها التعليمي، وحرر محضر بالواقعة، وتولت الجهات المعنية التحقيق.

فيما أمرت جهات التحقيق بالتصريح بدفن جثة الشاب والذي لقي مصرعه غرقا في نهر النيل بقرية الرملة مركز بنها وطلب تحريات المباحث حول الواقعة والتي أكدت عدم وجود شبهة جنائية في الواقعة حيث خرج الشاب مع زملائه للسباحة في النيل فجرفه التيار ولقي مصرعه وجري العثور علي جثته بعد يومين من البحث.

البداية عندما تلقى اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية إخطارا من العميد هيثم شحاتة - مدير الحماية المدنية بالقليوبية يفيد تلقيه بلاغًا من الأهالي بغرق شاب يدعى "عبد الرحمن م" غرقًا بنهر النيل بقرية الرملة بمركز بنها، وجرى انتقال شرطة المسطحات المائية وقوات الإنقاذ النهري وتم إنتشال الجثة اليوم بعد 48 ساعة من البحث عنها.

وبالفحص تبين أن الشاب عبد الرحمن م مقيم بقرية الرملة التابعة لدائرة مركز شرطة بنها، بمحاولة السباحة مع زملائه وغرق وجرفه التيار، وجري إنتشال الجثة حيث تمكنت قوات الإنقاذ النهري من العثور على الجثمان وصرحت جهات التحقيق بالدفن.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: شرطة المسطحات المائية انتشال جثة شاب مستشفى بنها التعليمي مركز شرطة بنها

إقرأ أيضاً:

"مياه الفيوم" تنفذ ورشة تعليم السباكة للسيدات بقرية العزب

قامت إدارة التوعية فى شركة مياة الشرب والصرف الصحى بالفيوم بالتعاون مع منظمات المجتمع المدني بتنفيذ ندوة لتعريف  بمبادرة بداية وأثرها على الإنسان المصرى بجانب تنفيذ ورشة عمل لتعليم السيدات مبادئ أعمال السباكه وذلك داخل مقر جمعية تنمية المجتمع بقرية العزب مركز الفيوم.

 وذلك  تزامناً مع إعطاء إشارة البدء بانطلاق المبادرة الرئاسية والتى أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بداية للتنمية البشرية والتى تهدف لبناء الإنسان المصرى وبناء على توجيهات وتعليمات المهندس محمد عبدالجليل النجار رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالفيوم.

تكاتف الجهود ..

من جانبه أكد المهندس محمد عبدالجليل رئيس الشركة أن إنطلاق مثل هذه المبادرات الرئاسية وتنفيذها تترك أثرا طيبا وعملا واقعيا على الأرض وتلقى دعما وقبولا ويستفيد منها جموع المواطنين فى كل مكان وذلك فى ظل تكاتف كافة الجهود  التنفيذية ومنظمات المجتمع المدني والعمل الأهلى هدفها تقديم خدمه تليق بالمواطن وتعبر عن طموحاته ورغباته وتلبى احتياجاته لأنها تهتم ببناء الإنسان وتنميته فكريا وثقافيا واجتماعيا ومهنيا. 

 

وأضاف أن الشركة لها دور بارز ومهم فى تنفيذ مثل هذه المبادرات التي تهتم ببناء الإنسان وتوعيته وزيادة معرفته عن كافة أنواع مشروعات البنية التحتية التي تنفذها الدولة في مجالات مياه الشرب والصرف الصحى وحجم الاستثمارات الضخمه التى توجها الدولة في توفير حياة كريمه وبيئة صحية أمنه وطرق الحفاظ عليها ويتم .

 

ذلك من خلال تنفيذ مجموعه من الأنشطة التوعوية وورش تعليم السباكه التى تستهدف فئات المجتمع بالتعاون مع كافة الجهات داخل المحافظة كالمجلس القومى للمرأة وقصر الثقافة ومنظمات المجتمع المدني ومديرية الصحة والتربية والتعليم والأوقاف والأزهر والكنيسة وهيئة محو الأمية.

4 5 22 66

مقالات مشابهة

  • انتشال جثة شاب غرق فى نهر النيل بقنا
  • جامعة النيل تكشف عن أسباب اختيار الطلاب كلية "التكنولوجيا الحيوية"
  • جامعة النيل تكشف أسباب تميز كلية "التكنولوجيا الحيوية"
  • المشدد لأب ضرب نجله حتى الموت ببنها
  • "مياه الفيوم" تنفذ ورشة تعليم السباكة للسيدات بقرية العزب
  • السياحة: العثور على الغواصين الذين جرفهم التيار بمرسى علم
  • وزير الخارجية المصري: لا تفريط في قطرة مياه واحدة من مياه النيل
  • عبدالعاطي: لا مجال للتفريط فى قطرة مياه من حصتنا بماء النيل (فيديو)
  • تفاصيل إنقاذ 3 غواصين جرفهم التيار بالغردقة
  • السياحة: العثور على ثلاثة غواصين محترفين جرفهم التيار بمرسى علم