شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن كهربا والشحات يقودان الأهلي أمام المصري في ربع نهائي الكأس، أعلن مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، التشكيل الأساسي للاعبيه في مواجهة المصري البورسعيدي التي تنطلق في السادسة .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كهربا والشحات يقودان الأهلي أمام المصري في ربع نهائي الكأس، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كهربا والشحات يقودان الأهلي أمام المصري في ربع نهائي...

أعلن مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، التشكيل الأساسي للاعبيه في مواجهة المصري البورسعيدي التي تنطلق في السادسة مساء اليوم الخميس على ملعب برج العرب بالإسكندرية لحساب منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر.

ويمثل الأحمر في المباراة كل من ..

في حراسة المرمى: محمد الشناويخط الدفاع: علي معلول - رامي ربيعة - خالد عبد الفتاح - محمد هانيفي خط الوسط: أليو ديانج - مروان عطية - محمد مجدي أفشة خط الهجوم: محمود كهربا - حسين الشحات - بيرسي تاو

على صعيد متصل نظم النادي الأهلي رحلات مجانية لجماهيره إلى الإسكندرية اليوم الخميس، لتشجيع الفريق الأول لكرة القدم في مواجهته أمام المصري في بطولة كأس مصر. وبدأ تجمع الجماهير بداية من  العاشرة صباح الغد أمام بوابات فرع النادي بالشيخ زايد، على أن تتحرك الأتوبيسات إلى الإسكندرية في تمام الساعة الحادية عشرة والنصف صباحًا. 

وأكدت إدارة الأهلي أنه يستوجب اصطحاب كل مشجع أهلاوي تذكرة المباراة وبطاقة «فان آي دي» الخاصة به، كما يحظر اصطحاب أي أدوات تتعارض مع سلامة الجماهير والمنشآت سواء أثناء السفر أو خلال المباراة.

عقوبة كهربا ..

على صعيد آخر أعلنت لجنة التظلمات بالاتحاد المصري لكرة القدم تخفيض العقوبة الموقعة على محمود عبدالمنعم كهربا لاعب النادي الأهلي على خلفية الإساءة للزمالك خلال مباراة القمة التي جمعت بين الفريقين يناير الماضي.

وجاء قرار لجنة التظلمات اليوم الخميس، بتخفيض عقوبة كهربا إلى 6 مباريات وتوقيع غرامة مالية تبلغ 500 ألف جنيه، وذلك بعد اعتراض الأهلي وتقدمه باستئناف

45.195.74.219



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل كهربا والشحات يقودان الأهلي أمام المصري في ربع نهائي الكأس وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس لکرة القدم

إقرأ أيضاً:

الأهلي يواجه وادي دجلة وديًّا غدًا

أكد الكابتن سامي قمصان، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والقائم بأعمال مدير الكرة، أن الأهلي سوف يخوض مباراة ودية غدًا الجمعة أمام وادي دجلة، في إطار الاستعداد للموسم الجديد.

وأوضح أن خوض المباراة الودية أمام وادي دجلة يأتي ضمن برنامج الإعداد الذي وضعه الجهاز الفني، استعدادًا لمواجهة فريق جورماهيا الكيني في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.

ويواصل الأهلي تدريباته على ملعب مختار التتش بالجزيرة، بعد العودة للتدريبات، عقب الراحة التي حصل عليها اللاعبون عقب نهاية الموسم الماضي.

مقالات مشابهة

  • فرجاني ساسي وعلي يوسف يقودان تشكيل تونس أمام جامبيا
  • عاجل| تراجع واردات القمح والأدوية يقودان عجز الميزان التجاري المصري للهبوط 5.1%
  • إقصاء منتخبنا للناشئين من التأهل لنصف نهائي بطولة اتحاد غرب آسيا
  • الأهلي يرفض عرض الحزم السعودي لضم كهربا بسبب ضعف المقابل المالي
  • سبب رفض الأهلي رحيل كهربا إلى الحزم السعودي
  • عاجل.. الغندور يكشف سبب رفض الأهلي رحيل كهربا إلى الحزم السعودي
  • الأهلي يدرس إعارة "كهربا".. ويجدد مفاوضات لاعب مونشنجلادباخ
  • رسمياً.. تأهل منتخب اليمن إلى نصف نهائي غرب آسيا للناشئين
  • المواجهة التاريخية.. تركي آل الشيخ يعلق على نهائي كأس السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك ونفاد جميع التذاكر
  • الأهلي يواجه وادي دجلة وديًّا غدًا