تحتفل الفنانة جميلة عوض، خلال الساعات المقبلة بحفل زفافها، على المونتير أحمد حافظ، والذي من المقرر أن يقام مساء اليوم الخميس، بأحد الأماكن الأثرية بالقاهرة الكبرى.

عقد قران جميلة عوض وأحمد حافظ

وفي وقت سابق، احتلفت جميلة عوض، بعقد قرانها على المونتير أحمد حافظ، مساء يوم الإثنين الماضي، وسط أجواء عائلية بسيطة، وبحضور الأصدقاء المقربين.

جميلة عوض وأحمد حافظ

وأثارت إطلالة جميلة عوض في عقد القران، حالة من الجدل بين الجمهور، حيث ارتدت نفس الملابس التي ظهرت بها في أحد مشاهد مسلسل «لا تطفئ الشمس»، والذي تعاونت من خلاله مع المونتير أحمد حافظ.

جميلة عوض وأحمد حافظآخر الأعمال الفنية للفنانة جميلة عوض

شاركت الفنانة جميلة عوض في مسلسل «لانش بوكس»، الذي عرض خلال موسم مسلسلات رمضان 2024، بطولة الفنانة غادة عادل وفدوى عابد، وأحمد وفيق، والمطرب شاهين، وصدقي صخر، وأسامة أبو العطا، وعلي السبع، وإخراج هشام الرشيدي، وإنتاج S Productions للمنتجة سالي والي.

ودارت أحداث العمل حول دراما كوميدية تتبع حياة ثلاث نساء من ربات المنازل يحاولن إيجاد حلول لمشاكلهن، ثم يتحولن فجأة إلى عصابة تمارس أنواعًا مختلفة من الجرائم، كل ذلك بهدف الحفاظ والدفاع عن عائلاتهن.

اقرأ أيضاًالصور الأولى من عقد قران جميلة عوض

بعد عقد قرانه على جميلة عوض.. أبرز المعلومات عن المونتير أحمد حافظ

في أجواء عائلية.. عقد قران جميلة عوض على المونتير أحمد حافظ

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: جميلة عوض الفنانة جميلة عوض جميلة عوض والمونتير أحمد حافظ جميلة عوض وأحمد حافظ على المونتیر أحمد حافظ جمیلة عوض

إقرأ أيضاً:

عمرو يوسف يكشف لأول مرة عن سر نجاح ثنائيته مع أحمد عز في "ولاد رزق"

كشف الفنان عمرو يوسف للمرة الأولى عن سرًا يتعلق بالتعاون مع النجم أحمد عز في أعماله الفنية، وسبب نجاح ثنائيتهما معًا خلال 3 أجزاء فيلم "ولاد رزق" التي كانت العامل الأساسي لإقناع الجمهور بأنهما أشقاء بالفعل.

لطيفة تطرح "ضعف الإحساس" وتحصد بألبومها ما يزيد على 7 ملايين مشاهدة أسرار نجاح ثنائي عمرو يوسف وأحمد عز في الأجزاء الثلاثة لفيلم ولاد رزق

وقال عمرو يوسف خلال حلوله ضيفًا مع الإعلامية فاطمة مصطفى ببرنامج الراديو بيضحك على إذاعة 90.90: "كنت أراقب أحمد عز أثناء تنفيذ مشاهده قبلى فألاحظ مثلاً تفاصيل صغيرة كطريقة جلوسه، ونظرته إلى الأشياء، ثم يأتي مشهدي فأجلس مثله وأنظر بنفس طريقته، ليعكس ذلك للمشاهد أننا أشقاء بالفعل".

عمرو يوسف وأحمد عز

وأضاف عمرو يوسف: "هذا الأمر كان السبب في نجاحنا كثنائي في ولاد رزق، وهو ما يحدث في الحقيقة أيضًا مع الأخ الأصغر الذى دومًا ما ينظر لشقيقه الأكبر بصورة معينة ويقلده بدون أن يشعر في الكثير من الأمور".

عمرو يوسف وأحمد عز

في الوقت نفسه، تحدث عمرو يوسف عن أمور عديدة في حياته الفنية، بدايًة من نجاح فيلم "شقو" الذي خاض به موسم عيد الفطر الماضي، ثم نجاح فيلم ولاد رزق 3. 

عمرو يوسف وأحمد عز

كما تطرق أيضًا خلال الحلقة إلى الحديث عن تطورات الحالة الصحية لزوجته الفنانة كندة علوش بعد إصابتها بالسرطان، كاشفًا عن أصعب الأمور التي واجهها الثنائى في رحلة مرضها، ليؤكد أن الرحلة هانت واقتربت زوجته من التعافي والشفاء التام واسترداد عافيتها في القريب العاجل.

عمرو يوسف وكندة علوش

مقالات مشابهة

  • شاهد.. إعلامية تحتفل بعقد قران ابنتها بالرقص داخل مسجد وتثير الجدل
  • جميلة عوض: النفسية محتاجة فرح نوبي
  • الليلة.. الأنامل الصغيرة تحتفل بذكرى ثورة 30 يونيو بمعهد الموسيقي العربية
  • فى جو عائلي.. أمل رزق تحتفل بخطبة ابنتها الكبرى «هيا» (صور)
  • أمل رزق تحتفل بخطوبة ابنتها فى أجواء عائلية
  • عمرو يوسف يكشف لأول مرة عن سر نجاح ثنائيته مع أحمد عز في "ولاد رزق"
  • رقص وفرحة عامرة.. مفيدة شيحة تحتفل بعقد قران ابنتها: فرحة عمري -(فيديو وصور)
  • «النهاردة فرحة عمري».. مفيدة شيحة تحتفل بعقد قران ابنتها اليوم | فيديو
  • شيري عادل تحتفل وترقص مع أطفال مركز راشد لأصحاب الهمم بالإمارات (صور)
  • جميلة عوض تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها من باريس