صحافة العرب:
2024-07-08@16:08:44 GMT

- حارس الاتحاد يتخطى جراحة الصليبي بنجاح

تاريخ النشر: 3rd, August 2023 GMT

- حارس الاتحاد يتخطى جراحة الصليبي بنجاح

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن حارس الاتحاد يتخطى جراحة الصليبي بنجاح، تخطى عبدالله الجدعاني حارس مرمى نادي الاتحاد لكرة القدم، الجراحة في الرباط الصليبي، حسب إعلان العميد الرسمي اليوم الخميس.حارس الاتحاد .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حارس الاتحاد يتخطى جراحة الصليبي بنجاح، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حارس الاتحاد يتخطى جراحة الصليبي بنجاح

تخطى عبدالله الجدعاني حارس مرمى نادي الاتحاد لكرة القدم، الجراحة في الرباط الصليبي، حسب إعلان العميد الرسمي اليوم الخميس.

حارس الاتحاد يتخطى جراحة الصليبي بنجاح

وأكد نادي الاتحاد عبر حسابه الرسمي عبر منصة "تويتر" للتواصل الاجتماعي، أن الجدعاني خضع للعملية في لندن العاصمة البريطانية.

تشكيل الشباب.. كايزر يجهز القوة الضاربة أمام الاتحاد المنستيري

تشكيل الزمالك.. مثلث هجومي يهدد النصر في كأس سلمان

ولم يكشف نادي الاتحاد عن المدة التي قد يتخذها الحارس من أجل التأهيل والعودة للملاعب بشكل طبيعي مرة أخرى.

وتعرض الجدعاني لإصابة بقطع في الرباط الصليبي قبل 11 يومًا خلال تدريبات نادي الاتحاد، بالمعسكر الإعدادي بالطائف ما أبعده عن المشاركة في بطولة كأس الملك سلمان للأندية.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

تابع مباريات اليوم عبر سعودي سبورت من هنا.

وانضم الجدعاني إلى صفوف النمور قادمًا من نادي الهلال في أغسطس من العام الماضي ولم يشارك سوى في مباراة واحدة فقط بالموسم الماضي من الدوري المحلي.

45.195.74.219



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل حارس الاتحاد يتخطى جراحة الصليبي بنجاح وتم نقلها من سعودي سبورت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نادی الاتحاد سعودی سبورت

إقرأ أيضاً:

الاتحاد يسعى لضم الحارس كيبا

ماجد محمد

كشفت تقارير صحفية حارس مرمى فريق تشيلسي الإنجليزي،  الإسباني كيبا أريزا بالاجا، تلقى عرضًا ضخمًا من نادي الاتحاد.

وقالت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن كيبا يدرس عرضًا من نادي الاتحاد، وطلب وقتًا للتوصل إلى قرار نهائي بشأن مستقبله، مضيفة أن الحارس الإسباني سوف يرحب بالاستمرار مع ريال مدريد، في الموسم المقبل.

وكان كيبا، قد شارك في 20 مباراة فقط مع اللوس بلانكوس، بكل المسابقات، خلال موسم 2023-24، حيث كان الحارس الثالث خلف كل من، تيبو كورتوا وأندري لونين، كما توج كيبا مع الميرنجي بكل من، الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، بالموسم الماضي.

ويملك كيبا عقدًا مع نادي تشيلسي حتى صيف عام 2025، بعد ان أمضى اللاعب صاحب الـ 29 عامًا الموسم الماضي في صفوف ريال مدريد، قادمًا من النادي اللندني، على سبيل الإعارة

مقالات مشابهة

  • الاتحاد يسعى لضم الحارس كيبا
  • قائمة نادي المائة في الدوري المصري.. السعيد يتخطى رقم نجم الأهلي
  • الاتفاق يعلن التعاقد رسميًا مع مدالله العليان
  • رسمياً .. بايرن ميونخ يتعاقد مع اللاعب أوليز
  • بيولي يرفض عرض الاتحاد
  • تطور عاجل بشأن استقالة لؤي ناظر
  • زي النهارده.. سكان مدينة صور الساحلية يستسلمون للحصار الصليبي
  • دي بروين يوافق على الانتقال لـ” الاتحاد”
  • لؤي ناظر: أنا أحتاج الاتحاد
  • الاتحاد يفاوض حارس مرمى أتلتيكو بارانينسي