شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن شقيق الخرشة حالته سيئة ويعاني من ضعف السمع وتساقط الشعر، سواليف قال شقيق حمد الخرشة المضرب عن الطعام منذ 239 يوما ، أنه زاره يوم أمس الأربعاء في حيث يقيم في زنزانة السجناء .،بحسب ما نشر سواليف، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شقيق الخرشة .. حالته سيئة ويعاني من ضعف السمع وتساقط الشعر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شقيق الخرشة .. حالته سيئة ويعاني من ضعف السمع وتساقط...

#سواليف

قال شقيق حمد الخرشة المضرب عن الطعام منذ 239 يوما ، أنه زاره يوم أمس الأربعاء في حيث يقيم في زنزانة السجناء في مستشفى البشير ، وهو الأن يرفض أخذ السوائل الوريدية من يوم الجمعة الماضي ويرفض مقابلة الأطباء ، ويعاني من ضعف بالسمع وتساقط للشعر ووصفت حالته بناء على المشاهدة بالسيئة حسب التقرير الطبي الصادر اليوم .

وأضاف أن المحامي موسى العبدلات حضر لزيارة حمد ، بعد حصوله على الموافقة من إدارة السجون وبناء على طلب عائلته ورغبة حمد ، من أجل رفع قضية جرائم إلكترونية ضد جهات بحسابات وهمية والتي تعمدت زج أسم حمد بقضايا إرهابية حصلت بالماضي وانتهت ووصفته بالإرهابي الذي يستحق التصفية والموت ، إلا أن المحامي لم يستطع أخذ التوكيل بعد رفض إدارة النظارة الدخول عليه إلا بوجود لجنة طبية وهذه اللجنة بحاجة إلى موافقة المدعي العام .

كما تواصل المحامي موسى مع نقابة المحامين والتي تبنت قضيته في وقت سابق مطالبا إياهم بالتحرك للإفراج الفوري عنه كون حياته في هذه المرحلة من الإضراب أصبحت على المحك .وتابع شقيق حمد، أنه ونتيجة لذلك تواصلت اليوم مع منظمة الصليب الأحمر ووضعهم بالصورة ، وأن عائلته باتت تخاف على حياته وطالبتهم بزيارته وتوفير الحماية الدولية وخصوصا بعد الحملة التي تشنها حسابات وهمية عليه وإغلاق كل الصفحات التي تتعاطف مع قضية حمد ومنها صفحة حمد التي تم إنشاؤها فقط للدفاع عنه وعن تطورات حالته.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل شقيق الخرشة .. حالته سيئة ويعاني من ضعف السمع وتساقط الشعر وتم نقلها من سواليف نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

صور.. هدم أحد عقارات حريق الموسكي بسبب سوء حالته الإنشائية

كتب- محمد نصار:

تابع اللواء إبراهيم عبد الهادي، صباح اليوم 2024/9/8 أعمال الهدم الجزئي للعقار رقم 1 شارع الجوهري بحي الموسكي، عقب تعرضه لحريق شديد أدى إلى سوء حالته الإنشائية.

كما تابع نائب المحافظ، أعمال التطوير الجارية بجراج الأوبرا بحي الموسكي، وذلك في إطار برنامج تطوير القاهرة الخديوية (محيط حديقة الأزبكية).

اقرأ أيضًا:

الأرصاد تعلن طقس 72 ساعة مقبلة: أمطار وشبورة وسحب منخفضة

45 صورة تكشف جمال ممشى أهل مصر وأبراج ماسبيرو الجديدة

آخر فرصة للتقديم في وظائف مترو الأنفاق.. 48 ساعة قبل غلق الباب

رفع السن لـ35 عاما.. وزارة الري: مسابقة تعيين جديدة في يناير

قائمة بالأسماء.. ضخ كميات جديدة من أدوية الضغط والمسكنات والربو والمحاليل

مقالات مشابهة

  • أنباء عن استشهاد نجل شقيق فؤاد شكر في بيروت (صورة)
  • شقيق ماهر الجازي منفذ عملية معبر اللنبي يتحدث عن الدوافع المحتملة للهجوم
  • 11 ألف جنيه ترحم «يوسف»
  • أيمن حسين يطمئن الجماهير العراقيّة بتحسُّن حالته الصحية واستقرارها
  • "حريق التكية المولوية" ننفرد بنشر تفاصيل حادث وقع بأحد مواقع القاهرة الأثرية
  • صور.. هدم أحد عقارات حريق الموسكي بسبب سوء حالته الإنشائية
  • جمعية الصم وضعاف السمع .. تنفيذ برامج مبتكرة في إعادة تأهيل أجهزة الحاسب الآلي
  • عادة يومية سيئة قد تضاعف خطر الإصابة بالاكتئاب لدى المراهقين
  • عشرينية تسطر نهاية حياتها بالشنق لمرورها بحالة نفسية سيئة بسوهاج
  • شقيق لودي: لا توجد حركة مرور في هذا المكان .. صورة