شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن النزاهـة تضـبط 6 متهمـين بهـدر المال العام والتلاعــب في الديوانية، أعلنت دائرة التحقيقات عن تنفيذها عمليَّات ضبطٍ لحالات مغالاةٍ تسبَّبت بهدرٍ في المال العام في دائرة الصحَّة وتلاعبٍ في مُديريَّة التسجيل العقاري .،بحسب ما نشر وكالة تقدم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات النزاهـة تضـبط 6 متهمـين بهـدر المال العام والتلاعــب في الديوانية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

النزاهـة تضـبط 6 متهمـين بهـدر المال العام...

أعلنت دائرة التحقيقات عن تنفيذها عمليَّات ضبطٍ لحالات مغالاةٍ تسبَّبت بهدرٍ في المال العام في دائرة الصحَّة وتلاعبٍ في مُديريَّة التسجيل العقاري في الديوانيَّة، مُبيّنةً أنَّه تمَّ خلال العمليَّات ضبط (6) مُتَّهمين.

الدائرة أفادت بأنَّ شعبة التحرّي والضبط القضائيّ في مكتب تحقيق الهيئة في الديوانيَّة تمكَّنت من ضبط (5) مُتَّهمين في دائرة الصحَّة في المحافظة وفق أحكام المادة (340) من قانون العقوبات؛ لتسبُّبهم بهدر أكثر من (70,000,000) مليون دينارٍ من المال العام، لافتةً إلى أنَّ المُتَّهمين هم رئيس وأعضاء لجنة المشتريات واعتدال الأسعار قاموا بشراء (9) حاضنات خدج في مستشفى النسائيَّـة والأطفال بأسعارٍ مُغالى فيها.

وأضافت إنَّ فريق عمل المكتب، الذي انتقل إلى مستشفى الديوانيَّة العام، تمكَّن بعد القيام بأعمال المُتابعة والتحرّي من ضبط مغالاةٍ في عمليَّة شراء أدويةٍ ومُستلزماتٍ طبيَّةٍ في العام 2021 بمبلغ (142,562,000) مليون دينارٍ، مُوضحةً أنَّه تمَّ ضبط معاملات الشراء التي تبيَّن وجود مغالاةٍ فيها.

وتابعت، في مُديريَّة التسجيل العقاري في الديوانيَّة تمَّ ضبط مسَّاحٍ في المُديريَّة؛ لقيامه بالتلاعب بالكشوفات التخمينيَّة الخاصَّة بأحد العقارات؛ لغرض الحصول على قرضٍ، استناداً إلى مبادرة البنك المركزيّ، مُشيرةً إلى أنَّه تمَّ توقيف المُتَّهم وفق أحكام القرار (160 لسنة 1983).

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل النزاهـة تضـبط 6 متهمـين بهـدر المال العام والتلاعــب في الديوانية وتم نقلها من وكالة تقدم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی الم م دیری

إقرأ أيضاً:

النزاهة: تنفيذ مشروع في كركوك بقرابة (16) مليار دينار خلافاً لتعليمات العقود الحكومية

بغداد اليوم -  


مقالات مشابهة

  • ذي قـار.. تنفيذ أمر قبض وضبط بحق أربعة متهمين في دائرتي التسجيل العقاري والضريبة 
  • النزاهة تنفذ أمر قبض وضبط بحق أربعة متهمين بدائرتي التسجيل العقاري والضريبة في ذي قار
  • النزاهة تنفذ أمر قبض وضبط بحق أربعة متهمين في دائرتي التسجيل العقاري والضريبة في ذي قار
  • النزاهة تنفيذ أمر قبض وضبط بحق أربعة متهمين في دائرتي التسجيل العقاري والضريبة في ذي قار
  • الأصفهاني الصدر يفتح “مضيفه” في سوريا من المال العام العراقي لدعم المقاومة الإسلامية
  • المال العام والعجلات الحكومية يدخلان دعاية انتخابات برلمان كردستان
  • تعزيز الوعي الوظيفي في إدارة المال العام
  • مجموعة محمد حارب العتيبة تُناقش مع دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي سبل تعزيز التعاون في مجال توطين الوظائف في القطاعين العام والخاص
  • حبس متهمين بارتكاب سرقة بالإكراه في طرابلس
  • النزاهة: تنفيذ مشروع في كركوك بقرابة (16) مليار دينار خلافاً لتعليمات العقود الحكومية