المناطق_متابعات

استشهد أكثر من 33 فلسطينياً وأصيب العشرات بجروح مختلفة اليوم، في قصف للاحتلال الإسرائيلي، استهدف مدرسة في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، تؤوي مئات النازحين من شمال ووسط القطاع.

وأفاد مستشفى شهداء الأقصى في مدينة دير البلح والهلال الأحمر الفلسطيني، أنهما انتشلا أكثر من 33 شهيداً وعشرات الجرحى من داخل الفصول الدراسية، التي اتخذها النازحون مأوى لهم، بعد أن قصف الاحتلال الإسرائيلي منازلهم، مؤكدان أن القصف طال الطوابق العلوية من المدرسة؛ مما أدى لارتفاع عدد شهداء المجزرة، وهم من الأطفال والنساء، كما استشهد ستة فلسطينيين، في قصف للاحتلال استهدف كذلك منزلاً في مخيم النصيرات.

أخبار قد تهمك عشرات الشهداء والجرحى جراء استهداف قوات الاحتلال الإسرائيلي مدرسة في مخيم النصيرات وسط غزة 6 يونيو 2024 - 6:33 صباحًا الجامعة العربية تطالب بضرورة الوقف الفوري والدائم للعدوان الإسرائيلي على غزة 5 يونيو 2024 - 1:54 مساءً

وأكد مستشفى شهداء الأقصى، أن الوضع داخل المستشفى كارثي، في ظل المجازر المتتالية للاحتلال الإسرائيلي، مما أدى لاستشهاد أكثر من 140 فلسطينياً وإصابة المئات، في مخيمات البريج والمغازي والنصيرات ودير البلح، خلال الساعات الـ 48 الماضية، وتدمير مربعات سكنية كاملة.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: غزة أکثر من

إقرأ أيضاً:

استشهاد 4 فلسطينيين في قصف إسرائيلي على النصيرات ورفح

المناطق_متابعات

استشهد أربعة فلسطينيين وأصيب عدد آخر بجروح مختلفة، في قصف للاحتلال الإسرائيلي اليوم، استهدف منزلاً في مخيم النصيرات وتجمعاً للفلسطينيين شمال مدينة رفح.

وأفادت مصادر طبية فلسطينية، باستشهاد فلسطينيين وجرح عدد آخر، في قصف مدفعي إسرائيلي شمال مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، كما استشهد فلسطينيين آخرين جراء قصف إسرائيلي استهدف تجمعاً للفلسطينيين شمال مدينة رفح جنوب القطاع.

أخبار قد تهمك استشهاد فلسطيني في قصف إسرائيلي على مدينة غزة 4 سبتمبر 2024 - 9:07 صباحًا “شؤون الأسرى الفلسطينية”: استشهاد أسير فلسطيني بسبب التعذيب داخل سجون الاحتلال 2 سبتمبر 2024 - 12:39 مساءً

وفي الضفة الغربية، دمرت قوات الاحتلال الإسرائيلي عشرات المنازل بالمتفجرات قبل انسحابها من مدينة جنين ومخيمها صباح اليوم، مخلفة ٢٢ شهيداً ودماراً هائلاً في ممتلكات الفلسطينيين، خلال عشرة أيام من العدوان.

مقالات مشابهة

  • غارات إسرائيلية هستيرية تستهدف مدرسة ومنازل في جباليا وغزة وخان يونس والنصيرات
  • شهداء وجرحى بقصف الاحتلال مدرسة تؤوي نازحين بجباليا
  • استشهاد 13 فلسطينيا في هجمات إسرائيلية على غزة
  • شهداء وجرحى في غارات اسرائيلية استهدفت مدرسة ومنازل في غزة
  • القاهرة الاخبارية: ارتفاع عدد الشهداء إلى 8 جراء قصف الاحتلال مدرسة حليمة السعدية التي تؤوي نازحين في جباليا شمال #غزة
  • 4 شهداء و15 مصابا بقصف إسرائيلي على مدرسة تؤوي نازحين بجباليا
  • استشهاد 4 فلسطينيين بقصف إسرائيلي استهدف خيام النازحين غرب النصيرات
  • استشهاد 4 فلسطينيين في قصف إسرائيلي على النصيرات ورفح
  • استشهاد خمسة شهداء وإصابة آخرون في قصف إسرائيلي بدير البلح فجر اليوم
  • إعلام فلسطيني: استشهاد شخص وإصابة 10 آخرين جراء قصف إسرائيل خيمة تؤوي نازحين بمنطقة المواصي جنوبي غزة