شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن تفاصيل رحيل محمد عادل من طائرة الأهلي للزمالك أسرع فسخ عقد في التاريخ، 05 23 م الخميس 03 أغسطس 2023 محمد عادل دولا أعلن نادي الزمالك اليوم .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تفاصيل رحيل محمد عادل من «طائرة» الأهلي للزمالك.. أسرع فسخ عقد في التاريخ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تفاصيل رحيل محمد عادل من «طائرة» الأهلي للزمالك.....

05:23 م | الخميس 03 أغسطس 2023

محمد عادل دولا

أعلن نادي الزمالك اليوم الخميس، انتقال محمد عادل دولا لاعب فريق الكرة الطائرة بالنادي الأهلي، إلى صفوفه بداية من الموسم الجديد 2023 - 2024.

القصة الكاملة لرحيل لاعب طائرة الأهلي إلى الزمالك

وتأتي بداية القصة، مع مطلع الموسم الماضي، بعدما انتشرت أنباء عن سرقة عقود محمد عادل دولا وأحمد سعيد ثنائي الأهلي، من الاتحاد المصري لكرة الطائرة، قبل أن يعود الثنائي ويوقعان عقودا جديدة مع المارد الأحمر.

قبل نهاية الموسم بأيام قليلة، فاجأ محمد مصيلحي المدير الفني للأهلي حينها، الجميع، بقرار استبعاد الثنائي من باقي مباريات الموسم، قبل أن يُعلن النادي عرضهما للبيع بنهاية الموسم.

محمد عادل لاعب طائرة الأهلي ينتقل إلى الزمالك

بالفعل انتقل أحمد سعيد إلى الخليج السعودي، معلنا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، أنه لن يلعب في مصر سوى للنادي الأهلي، بينما تباينت الأنباء حول مستقبل محمد عادل،  بعد انتقال زوجته مايا ممدوح الموسم الماضي من المارد الأحمر إلى القلعة البيضاء.

24 ساعة فقط، كانت حاسمة في انتقال اللاعب إلى صفوف فريق الطائرة بنادي الزمالك، وذلك بعد إعلان انتقاله إلى حتا الإماراتي أمس الأربعاء، ليفسخ العقد بعدها بساعات ويقرر الانتقال إلى القلعة البيضاء.

3.253.254.59



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تفاصيل رحيل محمد عادل من «طائرة» الأهلي للزمالك.. أسرع فسخ عقد في التاريخ وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الأهلی للزمالک

إقرأ أيضاً:

مصطفى جويلي يوجه انتقادات حادة لتصريحات محمد طارق

انتقد  مصطفى جويلي الناقد الرياضي" في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج ملعب الشمس رفقة الاعلامي عبد الناصر زيدان، تصريحات محمد طارق عضو مجلس ادارة نادي الزمالك، الصادرة رفقة الاعلامي ابراهيم فايق.

مصطفى جويلي يوجه انتقادات حادة لتصريحات محمد طارق

أضاف جويلي:" تصريحات محمد طارق خيالية، الأهلي علاقته ايه انك تلعب أو ماتلعبش، انت حاولت تكسب بونط ومعرفتش.

و أكمل:" انت كمجلس ادارة اخطأت وقرارك غلط، مش عيب انك تطلع تقول انا غلطان، العيب انك تحاول تداري الغلط وتلقي اللوم على الاخرين.

ناقد رياضي: مرتضى منصور له إنجازات كبيرة في الزمالك ملخص أخبار الرياضة اليوم.. التحقيق مع لاعب تركيا ورحيل مدرب صن داونز والتعادل يحكم بين الزمالك وفاركو

و اختتم:" انت عملت الصح مع الاهلي وبسهولة اديته 3 نقاط، وترجع تقول الأهلي كان طرف ومش عايز يلعب؟
طيب ما انت كان في ايدك تلعب، طيب ليه ملعبتش؟
و ليه بكل بساطة كنت سبب في اراحة الأهلي ولاعبيه واهديته انتصار وثلاث نقاط دون اي تعب.

مقالات مشابهة

  • بعد عقوبات «كاف».. محمد بركات يوجه رسالة قوية للزمالك
  • نجم الأهلي السابق: هذا هو الفارق بين كولر وجوميز
  • نجم الأهلي السابق: زيزو رقم 1 في مصر
  • ضياء السيد: الأهلي كان رائعًا أمام الداخلية.. وارفض خروج إبراهيم عادل من معسكر المنتخب
  • ضياء السيد: أرفض خروج إبراهيم عادل من معسكر المنتخب
  • الأمر انتهى.. مفاجأة سارة للزمالك بشأن أزمة إيقاف القيد
  • هل يتم إلغاء الدوري هذا الموسم ؟ (شاهد)
  • مصطفى جويلي يوجه انتقادات حادة لتصريحات محمد طارق
  • وكيل أشرف بن شرقي يكشف موقف اللاعب من العودة للزمالك
  • الهلال يوافق علي رحيل جحفلي و يوجه الشكر لعدد من اللاعبين